أفضل ألعاب PS4 المجانية

أفضل ألعاب PS4 المجانية

0 المراجعات

قد يحظى PlayStation 5 بكل الاهتمام في الوقت الحاضر ، لكن PlayStation 4 لا يزال وحدة تحكم رائعة مع مكتبة رائعة من الألعاب - بعضها مجاني تماما للعب. في الواقع ، بعض من أفضل الألعاب المتوفرة على PS4 مجانية تماما. لذلك ، سواء كنت قد حصلت مؤخرا على PS4 لأول مرة ، أو كنت تبحث عن شيء جديد لتلعبه ولا يتعين عليك دفع ثمنه ، فإن قائمتنا لأفضل ألعاب PS4 المجانية تقدم الكثير من الاقتراحات. تتضمن جولتنا الرماة ، و MMOs ، وألعاب القتال ، وحتى عناوين اللاعب الفردي التي لا تكلف فلسا واحدا للتنزيل واللعب. ومهلا ، تتوفر العديد من هذه الألعاب أيضا مجانا على PlayStation 5 وتتضمن أيضا خيارات اللعب المتقاطع أو الحفظ المتقاطع ، لذلك سيستمر تقدمك إذا قمت بالترقية إلى أحدث وحدة تحكم من Sony.

 

اليكم قائمة العاب مجانية 

 

1- أبيكس ليجيندز

 

Apex Legends هي لعبة إطلاق نار ملكية من منظور شخص أول مع عناصر مطلق النار الأبطال. يشهد الوضع الرئيسي تقسيم 60 لاعبا إلى فرق تصل إلى ثلاثة لاعبين ، حيث يتنافس كل فريق ليكون آخر اللاعبين الصامدين. يختار اللاعبون من قائمة من المقاتلين الفريدين ، لكل منهم سماته وقدراته الفريدة ، ثم يجوبون الخريطة بحثا عن البنادق والعتاد.

تتطلب Apex Legends العمل الجماعي لتحقيق النجاح ، ولكن لا تقلق إذا كنت لا ترغب في وضع استراتيجيات مع randos عبر الدردشة الصوتية ؛ يتيح لك نظام ping المبتكر في Apex Legends التواصل مع فريقك دون الدردشة داخل اللعبة. هناك الكثير من العناصر التجميلية المتميزة ، والأبطال الإضافيين ، وبطاقة المعركة المتاحة للشراء في Apex Legends ، لكنك لست بحاجة إلى شراء أي من هذه الإضافات للاستمتاع باللعبة - أو الفوز بالمباريات.

 

2- شجار

 

Brawlhalla هي مقاتلة منصة (فكر في Super Smash Bros.) مع الكثير من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين. يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 4 لاعبين محليا أو 8 لاعبين عبر الإنترنت في مباريات جماعية أو مجانية للجميع أو تجربة أوضاع بديلة مثل "Brawlball". تحتوي اللعبة على 100 شخصية فريدة - تعرف باسم "الأساطير" - والعد ، بما في ذلك شخصيات كروس من امتيازات أخرى مثل Shovel Knight و WWE و Steven Universe وغير ذلك الكثير. إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في الحصول عليها مثل رجل مفتول العضلات راندي سافاج ضد ريمان وتشون لي وهيل بوي ، فهذه هي فرصتك.

يحصل اللاعبون المجانيون على مجموعة أسبوعية متناوبة من 9 أساطير يمكنهم استخدامها ، ولكن يمكنك شراء كل أسطورة حسب الطلب إذا وجدت شخصا تحبه ، أو دفع 20 دولارا لفتحها جميعا مرة واحدة ، بما في ذلك أي أساطير تمت إضافتها إلى القائمة في التحديثات المستقبلية.

 

3-نداء الواجب: منطقة الحرب

 

Warzone هي إجابة Call of Duty على نوع المعركة الملكية الشهير ، لكنها أكثر من مجرد وضع BR ذو بشرة CoD. تجمع Warzone الأجزاء المتباينة من امتياز Call of Duty معا في لعبة معركة ملكية مستقلة ومجانية - بأكثر من طريقة.

تعيد خرائط اللعبة استخدام عناصر من ساحات Call of Duty المفضلة لدى المعجبين ، ويمكنك الوصول إلى الأسلحة النارية والأسلحة الأخرى من أوضاع اللعب الجماعي العديدة في الامتياز. ستبحث عن العتاد في الأجزاء الأولى من كل مباراة ، لكن Warzone تتميز أيضا بعتاد خاص باللاعب يمكنك تخصيصه ، مما يقلل من اعتمادك على العثور على قطرات جيدة للحصول على ميزة على خصومك. تتميز Warzone بمباريات واسعة النطاق مقارنة بالألعاب الأخرى في هذا النوع ، حيث تدعم ما يصل إلى 150 لاعبا في وقت واحد في أوضاع فردية أو 3 أشخاص. الاختلاف الرئيسي الآخر في طريقة اللعب في Warzone هو Gulag ، حيث يتنافس اللاعبون للحصول على فرصة للظهور بعد أن يتم التقاطهم في الخريطة الرئيسية.

 

4-شجاع

 

Dauntless هي لعبة تقمص أدوار ملونة على غرار Monster Hunter. إذا لم تكن قد لعبت لعبة مثل هذه من قبل ، فإن الحلقة الأساسية بسيطة: اخرج واصطاد الوحوش العملاقة باستخدام مجموعة من أنواع الأسلحة الجديدة ، واحصل على موارد من العمالقة الميتين ، وقم بترقية أسلحتك ودروعك باستخدام الموارد المذكورة ، كرر. قد يبدو هذا بسيطا ، لكنه مقنع بشكل شيطاني ، خاصة عندما تلعب مع الآخرين عبر الإنترنت.

مثل العديد من الألعاب المجانية ، تقدم Dauntless عناصر تجميلية متميزة و "Hunt Pass" بجلود فريدة يمكنك فتحها كل شهر ، ولكن يمكنك أيضا لعب اللعبة دون إنفاق سنت واحد ولن تفوتك الكثير.

 

5-DC الكون على الانترنت

 

تتيح لعبة MMO هذه التي تحمل عنوان الأبطال الخارقين للاعبين إنشاء شخصيتهم فائقة القوة بقوى أيقونية مثل الطيران أو السرعة الفائقة أو القوة اللاإنسانية ، والانضمام إلى شخصيات من عالم الكتاب الهزلي DC.

تجري طريقة اللعب في بيئات ومدن كبيرة ومفتوحة بالكامل ، وستقضي الكثير من الوقت في محاربة الشخصيات غير القابلة للعب وبناء شخصيتك ، ولكن القرعة الحقيقية هنا هي القصة. ستتعاون - أو ستتفوق عليها - مع الجميع من Superman و Wonder Woman و Batman على جانب البطل ، وليكس لوثر ، وبراينياك ، والجوكر على جانب الشرير ، واللعبة مليئة ببيض عيد الفصح سيحبها عشاق القصص المصورة.

 

6-مصير 2 ضوء جديد

 

Destiny 2 New Light هي نسخة مجانية للعب من لعبة إطلاق النار الشهيرة FPS من Bungie. يحصل لاعبو Light الجدد على إمكانية الوصول إلى جزء كبير من اللعبة ، بما في ذلك جميع المواقع للاستكشاف ؛ جميع أوضاع اللعب الجماعي التنافسية ؛ مهام حملة قصة السنة الأولى والإضرابات والغارات والمزيد. على الرغم من أنه لا يمكنك الانتقال إلى أحدث محتوى لقصة Destiny 2 باستخدام New Light ، فإن ما هو معروض سيبقيك مشغولا لفترة طويلة ، وأكثر من كاف لمعرفة ما إذا كانت النسخة الكاملة تستحق أموالك.

 

7-فانتازي سترايك

 

Fantasy Strike هي لعبة قتال 1 على 1 تصف نفسها بأنها بسيطة بما يكفي لعشاق الألعاب غير القتالية لفهمها ، ولكن مع عمق كاف سيكون لدى قدامى المحاربين في هذا النوع الكثير لإتقانه. تتوفر القائمة الكاملة المكونة من 12 مقاتلا مجانا ، وكذلك أوضاع اللاعبين المتعددين المصنفة وغير الرسمية عبر الإنترنت ، ومباريات الذكاء الاصطناعي المباراة الفردية ، ووضع التدريب. إذا حصلت هذه اللعبة على خطافاتها فيك ، فإن "الحزمة الأساسية" المتميزة تضيف المزيد من أوضاع اللعب بما في ذلك وضع الممرات القائم على القصة ، واندفاع الزعيم ، واللاعبين المتعددين المحليين.

 

8-فورتنايت

 

بالنسبة للعديد من اللاعبين ، ربما تكون Fortnite هي اللعبة التي تفكر فيها عندما تسمع "مجاني للعب". من المحتمل أنك تعرف جوهر طريقة لعب المعركة الملكية في Fortnite ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك: أنت وما يصل إلى 99 لاعبا آخر تقفز من حافلة طائرة ، وتهبط بالمظلة إلى جزيرة ، وتبحث عن الأسلحة والعناصر ، وتقاتل لتكون آخر شخص على قيد الحياة.

بدأت Fortnite كلعبة بقاء زومبي مدفوعة الأجر لبناء الحصون ، لكن وضع المعركة الملكية المجاني انفجر في شعبيته بعد وقت قصير من إصداره وتطور إلى طاغوت متعدد الوسائط يضم أحداث كروس مع امتيازات شهيرة مثل Star Wars و Marvel والمزيد. هناك الآن مجموعة من أوضاع اللعب والمحتوى الموسمي الدوار للاستمتاع به - ولا يزال وضع البقاء على قيد الحياة ، المعروف باسم "Save the World" ، متاحا للشراء - لكن وضع المعركة الملكية يظل التشويق الرئيسي.

 

9-تأثير جينشين

 

ترتدي لعبة تقمص الأدوار الملونة والمستوحاة من الرسوم المتحركة إلهامها بشكل علني ، ولكن على الرغم من المقارنات على مستوى السطح ، فهي لعبتها الخاصة إلى حد كبير. جوهر طريقة اللعب في Genshin Impact هو قتالها. ستدير نقاط الضعف الأساسية وتتبادل بين أعضاء المجموعة المتعددين في المعركة. خارج مواجهات العدو ، يركز Genshin Impact على الاستكشاف في العالم المفتوح وقصة مليئة بالمشاهد السينمائية.

في حين أن طريقة اللعب الاستكشافية والعرض السردي في Genshin Impact مثاليان للعب الفردي ، تتوفر خيارات متعددة اللاعبين إذا كنت ترغب في اللعب مع الأصدقاء. يتم دعم اللعبة أيضا بنشاط من خلال مهام القصة الجديدة والمناطق الجديدة وتحسينات اللعب - وكلها متاحة مجانا. هناك الكثير لرؤيته والقيام به في Genshin Impact دون إنفاق المال ، فقط كن حذرا مع متجره المدفوع داخل اللعبة. يتم قفل الكثير من "أفضل" الأسلحة والشخصيات وراء عمليات شراء على غرار gacha مع معدلات إسقاط منخفضة.

 

10- الشتاء

 

Neverwinter هي لعبة MMORPG تدور أحداثها في عالم Forgotten Realms Dungeon and Dragons - هل هناك أي شيء أكثر ملاءمة؟ كل المحتوى القابل للعب متاح مجانا - بما في ذلك جميع مهام القصة والأبراج المحصنة والغارات - وأي توسعات أو تحديثات مستقبلية متاحة على الفور لجميع اللاعبين عند الإصدار.

كما هو الحال مع أي لعبة D&D مناسبة ، يمكنك بناء شخصية فريدة بناء على الأجناس والفئات والقدرات من لعبة الطاولة. حراس درو ، بالادين القزم ، قزم الخشب المارق - إلى حد كبير أي نموذج أصلي D & D يمكنك التفكير فيه يمكن لعبه في Neverwinter. ولكن في حين أن خيارات الإعداد وإنشاء الشخصيات في Neverwinter تبقى قريبة من موادها المصدر ، فإن طريقة اللعب تميزها عن ألعاب MMO الخيالية الأخرى. يمزج قتال Neverwinter بين مدخلات الحركة وآر بي جي واستراتيجية D&D للحصول على وتيرة أكثر نشاطا وديناميكية من قتال "استهداف علامات التبويب" الموجود في ألعاب مثل World of Warcraft أو Final Fantasy XIV.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

32

متابعين

1

متابعهم

5

مقالات مشابة