شرح وتحميل تطبيق رصيدي لربح رصيد هاتف مجاني 2022

شرح وتحميل تطبيق رصيدي لربح رصيد هاتف مجاني 2022

0 المراجعات

شرح تطبيق رصيدي

مقدمة عن المقال:

اهلا وسهلا بكم جميعا،  في هذه المقاله سوف نتعرف علي تطبيق رصيدي و ما هو و كيفية عمله و كيف يمكن الربح منه و أيضا بعض المعلومات الأضافية حول التطبيق، لذا تابعوا معي حتي النهاية دون ان تقوموا بترك أي جزء لأن كل كلامنا في هذه المقالة مهم للغاية، ماذا تنتظرون هيا بنا لنبدأ في الشرح.

ما هو تطبيق رصيدي و كيفية عمله :

إن تطبيق رصيدي هو واحد من تطبيقات الربح من الانترنت و لكنه ليس ربحا بمعني مئات أو الاف الدولارات ، و لكن يقصد به الربح الطفيف الذي قد تحتاجه في بعض الأوقات ، لأن هذا التطبيق هو من أسهل التطبيقات في الواقع لربح رصيد الهاتف، و الطريقة التي يعمل بها التطبيق هي طريقة سهله للغاية حيث أنك تجمع النقاط و تستبدلها برصيد الهاتف فقط ، سنري الأن بعض الأشخاص يقولون كيف يكون من تطبيقات الربح من الانترنت و هو يعطي رصيد للهاتف، دعني اخبرك يا عزيزي أن أي موقع أو تطبيق يعطيك أي شئ تنتفع به إذا فهو ربح.

كيفية جمع النقاط:

في الواقع في هذا الجزء دعوني أخبركم أن في هذا التطبيق يمكنك جمع النقاط ب 3 طرق مختلفة وهي

  1. القيام بمكالمات هاتفيه ( يجب أن تكون مده المكالمه أكثر من 15 ثانية حتي تحتسب النقاط )
  2. دعوة الأصدقاء
  3. المدفوعات الإلكترونية 

كما ترون فأن هذا التطبيق لديه طرق متنوعة لجمع النقاط، و أيضا فأن هذه الطرق في العادة نحن نقوم بأستخدامها بشكل يومي دعوني أخبركم كيف .

جمع النقاط من المكالمات:

ولا يقصد بها هنا مكالمات الفيديو أو مكالمات الأنترنت ، و إنما نتحدث عن المكالمات العادية التي نجريها يوميا ، فإن هذا التطبيق يمكنك من جمع النقاط فقط بالقيام بالمكالمات من داخله ، نعم كما قرأت من داخله فهو في الأصل تطبيق للمكالمات ، كل ما عليك فعله فقط هو تحميله و جعله تطبيق المكالمات الأفتراضي في هاتفك و هكذا كلما قمت بعمل مكالمة تحتسب لك النقاط ، لا يشترط أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت أثناء قيامك بالمكالمات و ستتم أضافة النقاط لحسابك بعد ان يكون هاتفك متصلا بالأنترنت ، هذا الطريقة تعطيك 50 نقطة عن كل مكالمة.

تجميع النقاط من دعوة الأصدقاء:

في هذه الطريقة يمكنك جمع النقاط داخل التطبيق من خلال دعوة اصدقاءك الذين ليس لديهم التطبيق ، و أثناء تسجيلهم في التطبيق تعطيهم كود الدعوة الخاص بك ، و ستحصل علي 1000 نقطة و هو ايضا سيحصل علي 1000 نقطة و تعتبر طريقة فعالة لجمع النقاط .

تجميع النقاط من المدفوعات الإلكترونية:

في هذا التطبيق يمكنك جمع النقاط من خلال المدفوعات الإلكترونية و يقصد بها هنا مدفوعات مثل: شحن رصيد الهاتف، دفع فواتير الكهرباء و المياة و غيرها الكثير من المدفوعات، و هنا يعطيك التطبيق 10% من المبلغ المدفوع .

كيفية السحب من التطبيق:

في هذا التطبيق يمكنك السحب من خلال رصيد الهاتف فقط ولا توجد وسائل أخري ، لكن بالطبع لقد جئت لكم بحل سيفيدكم إن أردتم أن تسحبوا من التطبيق و تأخذوا المال في يديكم، لكن اولا لنتعرف علي.

شروط السحب من التطبيق:

في الواقع لا توجد أي شروط إلا شرط واحد ، وهو عدم أستخدام اكثر من حساب و ربطهم بكود دعوتك ، بمعني أنه لا تحاول أنشاء حسابات علي التطبيق و تضع بها كود الدعوة الخاص بك لجمع النقاط لأن هذا سيعرض حسابك لخطر الأغلاق و الحظر من التطبيق ، حتي إذا كان به عدد كبير من النقاط فلن تحصل علي أي شئ.

و للسحب من التطبيق تحتاج لأن تجمع الحد الأدني من النقاط وهو 15,000 نقطة و التي تساوي 10 جنيهات مصري ، قد يبدو لك رقما قليلا و انا اعرف ذلك ،لكن تذكر أنك تستطيع جمع عدد كبير من النقاط يوميا دون تعب أو مجهود ، و يصل السحب في هذا التطبيق في نفس الوقت فلا داعي للأنتظار .

و بهذا نكون قد انتهينا من شرح التطبيق رابط تحميل التطبيق تجدونه في الأسفل

لتحميل التطبيق أضغط هنا

استخدم الكود التالي للحصول على 1000 نقطة

vKm5wBr3

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

6

followings

1

مقالات مشابة