كم من الوقت تستغرق عمليات السحب من Binance؟ دليل على وخارج السلسلة

كم من الوقت تستغرق عمليات السحب من Binance؟ دليل على وخارج السلسلة

0 المراجعات

بلا شك ، تعد Binance واحدة من أكبر البورصات في العالم. ولكن هل وجود ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم يعرض سرعات السحب من Binance للخطر؟

ربما تكون قد سحبت مؤخرًا أموال FIAT أو العملات المشفرة من Binance ، لكنها لم تصل كما كان متوقعًا. هذا يمكن أن يعني أحد شيئين. كانت توقعاتك خاطئة ، أو أن هناك شيئًا خاطئًا من جانب Binance.

ولكن ما هي المدة التي من المفترض أن تستغرقها عمليات سحب Binance؟

عندما نتحدث عن عمليات السحب عبر السلسلة (السحب بالعملات المشفرة) ، لا توجد إجابة واحدة لذلك. يعتمد ذلك بشكل كبير على الشبكة التي تعمل معها وكذلك على جوانب أخرى مختلفة. لن نتعمق في هذا الموضوع في هذه المقالة ، ولكن من أجل فضولك ، يمكنك الاطلاع على دليلنا حول كيفية عمل معاملات التشفير .

وعندما تقوم بسحب FIAT إلى حسابك المصرفي ، فإنه يختلف قليلاً حسب طريقة السحب المختارة.

في هذا الدليل ، سوف نستكشف المدة التي تستغرقها عمليات سحب Binance ولماذا قد تستغرق عمليات سحب Binance أكثر من المتوقع. دعنا نتعمق!

كم تستغرق عمليات سحب الأموال على Binance

عند سحب أموال FIAT من Binance ، لديك المزيد من خيارات السحب على الطاولة. يمكنك التضحية بنسبة مئوية من أرباحك من أجل عمليات سحب أسرع باستخدام بطاقة مصرفية أو اختيار عمليات سحب أبطأ ، عادةً بدون رسوم.

إذا اخترت سحب الأموال باستخدام بطاقة مصرفية ، في معظم الحالات ، ستتم معالجة عملية السحب الخاصة بك في غضون 5 دقائق ، ويجب على البنك الذي تتعامل معه إيداع الأموال في حسابك بعد فترة وجيزة.

عندما تختار السحب عبر طريقة أخرى ، ستخبرك Binance بالوقت المقدر على الفور. هذا عادة حوالي 2-3 أيام. يجب ألا تعتمد على أن تكون أسرع من ذلك ، ولكن من واقع خبرتنا ، تم إكمال الكثير من مدفوعاتنا في وقت مبكر من اليوم التالي.

ما هي المدة التي تستغرقها عمليات السحب على السلسلة من Binance

يمكنك أن تتوقع أن يستغرق سحب Binance الخاص بك بأي عملة مشفرة 30 إلى 60 دقيقة كحد أقصى لإكماله. ولكن في معظم الحالات ، ستتوفر أصولك في محفظتك الثانية في غضون دقائق قليلة.

كم من الوقت تستغرق عمليات السحب من Binance

بعد فترة وجيزة من تأكيد السحب الخاص بك ، سيتم إنشاء TxID (معرف المعاملة) .

بفضل معرّف المعاملة ، يمكنك مشاهدة تقدم معاملتك. يمكنك معرفة عدد التأكيدات التي لديك حتى الآن وما هي حالة المعاملة الإجمالية.

عندما نتحدث عن عدد من التأكيدات ، فهذا هو الجانب الأكثر أهمية الذي يؤثر على وقت الانسحاب. لأن الأنظمة الأساسية المختلفة ستتطلب عددًا مختلفًا من التأكيدات.

على سبيل المثال ، تتطلب معظم المحافظ أو البورصات ستة تأكيدات على شبكة Bitcoin. نظرًا لأنه يتم استخراج كتلة واحدة في 10 دقائق ، ستستغرق معاملتك 60 دقيقة على الأقل.

ومع ذلك ، فإن المدة المذكورة من 30 إلى 60 دقيقة من وقت المعالجة ليست خاطئة ، حيث ستتطلب العديد من المحافظ أن يكون لديك المزيد من التأكيدات ، ولكن يمكن تأكيد كتلة واحدة بشكل أسرع. على سبيل المثال ، يمكن لشبكة كاردانو معالجة أكثر من 1000 معاملة في الثانية ، ويمكن لشبكة Solana معالجة ما يصل إلى 710.000 معاملة في الثانية.

كيفية التحقق من حالة السحب على Binance

إذا كنت ترغب في التحقق من حالة سحب Binance لتقدير المدة التي سيستغرقها السحب ، فأنت بحاجة إلى زيارة سجل المعاملات.
لدينا مقال كامل مخصص لجميع المرشحات والميزات الشيقة التي يمكنك أن تجدها هناك. لذلك ، يمكنك التحقق من مقالتنا حول كيفية عرض سجل الإيداع والسحب والتداول في Binance .

لزيارة صفحة سجل المعاملات ، انتقل إلى نظرة عامة على الحساب.  

هنا لديك خياران. يمكنك إما النقر فوق "المعاملات الأخيرة" و "عرض الكل" ، أو يمكنك تحديد "سجل المعاملات" في الأعلى. كلاهما سيوصلك إلى نفس الصفحة.

اضبط نوع المعاملة على "سحب" للتحقق من عمليات السحب الأخيرة.

بمجرد أن ترى السحب الذي أجريته مؤخرًا ، هناك حالتان محتملتان للمعاملات: المعالجة والإكتمال.

إذا كانت حالة السحب الخاصة بك مكتملة ، فهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك تشفيرك بالفعل في محفظتك. سننظر في ما يجب فعله إذا لم يصل الانسحاب في ثانية. 

من ناحية أخرى ، إذا كانت حالة السحب الخاصة بك قيد المعالجة ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى الاستمرار في الانتظار. لكن يمكنك الغوص أكثر قليلاً للتحقق مما يجري.

لماذا توقف سحب Binance في حالة المعالجة

عندما ترى حالة "قيد المعالجة" ، هناك سيناريوهان. إما أن المعاملة لا تزال قيد المعالجة داخليًا - على خوادم Binance ، ولم يتم إرسال التشفير بعد. في هذه الحالة ، لن تتمكن من رؤية معرّف المعاملة. في الحالة الأخرى ، فإن عملاتك أو رموزك قد خرجت بالفعل من محفظة Binance ، ويمكنك إجراء المزيد من البحث.

لا يمكنني رؤية معرّف المعاملة

أول شيء حاول أولاً معرفة ما إذا كان TxID (معرف المعاملة) قد تم إنشاؤه بالفعل. يجب إنشاء معرّف معاملتك في غضون لحظات قليلة بعد الدخول وتأكيد المعاملة.

إذا لم تتمكن من رؤية معاملتك في صفحة سجل المعاملات ، فهذا يعني أن Binance لم يقم بمعالجة عملية السحب الخاصة بك بعد. 

إذا كنت تنتظر أكثر من ساعة ، فقد تواجه مشكلة في شبكة Binance. غالبًا ما يكون هذا هو المكان المناسب إذا كانت هناك ترقية حديثة للنظام. وهذه مشكلة في نهاية Binance ، وليست مشكلتك. 

في هذه الحالة ، يمكنك إما الانتظار بضع لحظات أخرى أو الاتصال بفريق الدعم في Binance.

يمكنني رؤية معرّف المعاملة

ولكن إذا كان بإمكانك رؤية عملية السحب الخاصة بك في سجل المعاملات ، فهذا يعني أنه تم إرسال المعاملة بنجاح إلى blockchain للتأكيد. 

في هذه الحالة ، سترى أيضًا المقدار المطلوب من التأكيدات من الشبكة. تذكر هذا الرقم وانسخ معرف المعاملة الخاصة بك ، أو انقر فوق رمز السلسلة الصغيرة. 

معرف معاملة Binance

انتقل الآن إلى Block Explorer للشبكة التي تقوم من خلالها بالسحب. بدلاً من ذلك ، ستعيد أيقونة السلسلة توجيهك إلى هناك. ثم الصق TxID الخاص بك في مربع البحث لعرض تفاصيل حول معاملتك.  

تم تأكيد سحب Binance 1 من 6

على سبيل المثال ، هذا هو مستكشف Bitcoin Cash Block وأحد المعاملات الأخيرة. كما ترى ، تحتوي المعاملة على 1 من 6 تأكيدات مطلوبة.

كيف تستخدم هذه المعلومات لتقدير المدة التي سيستغرقها سحب Binance؟ الآن ، كل ما يتبقى لك هو فتح Google أو محرك بحث آخر واكتب " * عملتك * وقت التأكيد".

يمكنك التحقق من هذه القائمة لبعض العملات المعدنية المعروفة وأوقات تأكيدها.

عملةوقت المعاملة
بيتكوين كاش (BCH)10 دقائق لكل بلوك
البيتكوين (BTC)10 دقائق لكل بلوك
إيثريوم (ETH)12 ثانية لكل كتلة
أفالانش (أفاكس)4500 معاملة في الثانية
XRP (XRP)1500 معاملة في الثانية
كاردانو (ADA)20 ثانية لكل كتلة

كما ترى ، ستصل بعض العملات المعدنية إلى محفظتك في غضون ثانية ، بينما سيستغرق البعض الآخر عشرات الدقائق. 

أيضًا ، هناك شيئان آخران يجب أن تضعهما في اعتبارك:

  • قد لا يتم التقاط معاملتك في الكتلة على الفور
  • قد لا تبدأ الكتلة في المعالجة على الفور. على سبيل المثال ، قد تتم برمجة بعض الشبكات لتنتظر وقتًا معينًا أو عددًا معينًا من المعاملات قبل بدء عملية التأكيد.

أيضًا ، نظرًا لأننا قمنا بتضمين XRP في هذه القائمة ، فمن الجدير بالذكر أن XRP يتطلب منك استخدام مذكرة . لذلك لا تنسى أن تملأها وإلا ستضيع أموالك.

ماذا أفعل إذا لم يصل سحب Binance الخاص بي

كل هذا يتوقف على المدة التي كنت تنتظر فيها معاملة Binance الخاصة بك.

كما أوضحنا في الجدول أعلاه ، تتمتع بعض العملات المعدنية - مثل BTC أو BCH ، بأوقات معاملات أطول ، حيث يستغرق تعدين كتلة واحدة وقتًا أطول. وإذا كنت بحاجة إلى 12 تأكيدًا ، فسيستغرق الأمر 12 مرة 10 دقائق على الأقل.

كقاعدة عامة ، إذا لم يصل سحب Binance الخاص بك في غضون 6 ساعات من وضعه ، فقد يكون هناك خطأ ما ، ويجب عليك الاتصال بدعم Binance. 

لكن لا داعي للذعر إذا لم تصل عملية السحب بعد 20 دقيقة. إنه أمر طبيعي تمامًا ، ويجب أن تنتظر.

للاتصال بدعم Binance ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Binance باستخدام حسابك. في الركن الأيمن السفلي ، سترى رمز دردشة صغيرًا. انقر فوق ذلك لفتح محادثة مباشرة. 

أولاً ، لكي يتم تكليفك بشخص يمكنه مساعدتك ، ستحتاج إلى اختيار ما لديك مشكلة معه. في الدردشة المباشرة ، حدد "Crypto Withdrawal" متبوعًا بـ "Crypto انسحاب لم يصل."

سوف تكون متصلاً بعد ذلك بالدعم المباشر لمن تحتاج إلى شرح شامل لما حدث حتى يتمكنوا من مساعدتك. 

خاتمة

إذا كنت تسأل نفسك عن المدة التي تستغرقها عمليات سحب Binance ، فهذا يعتمد. لكن عليك أن تكون مستعدًا للانتظار ، أحيانًا حتى لبضع ساعات. كل ذلك يعود إلى الشبكة التي تستخدمها. 

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تنتظر أكثر من 6 ساعات ، فحاول الاتصال بدعم Binance المباشر للحصول على المساعدة. 

كيف اسحب فلوسي من بينانس P2P,طريقة سحب الأموال من بينانس السعودية,سحب الأموال من Binance,البنوك التي تقبل بينانس,طريقة سحب العملات الرقمية,السحب من بينانس الي فودافون كاش

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

articles

168

followers

90

followings

13

مقالات مشابة