فري  فاير يوم البوياه

فري فاير يوم البوياه

0 المراجعات

ما هي لعبه فري فاير

Free Fire هي لعبة قتال ظهرت في عام 2017 م ، والمثير للدهشة فيها هو أنه نظرًا للمنافسة الشرسة في سوق ألعاب القتال وهيمنة الألعاب والشركات الكبرى مثل PUBG Mobile ، فإن الشركة التي أطلقت اللعبة ليست شركة game in the world واحدة من الشركات المعروفة بالفعل ، حيث تم إطلاقها من قبل شركة سنغافورية تسمى Garena ، والتي تركز بشكل أساسي على سوق جنوب آسيا.

 

انماط اللعب في فري فاير 

في Free Fire ، يمكنك اختيار وضع لاعب واحد أو وضع لاعبين ، كما يمكنك اللعب مع فريق ، فالوضع الكلاسيكي للعبة هو لعبة battle royale ، يمكنك اللعب على خريطتين في أوائل عام 2020 ، أول خريطة متاحة للجديد اللاعبون إنها خريطة برمودا ، هذه هي نفس الخريطة الأولى التي ظهرت في بداية الإطلاق. على عكس لعبة PUBG ، لا يمكنك اختيار خريطة من الشخصيات المصنفة سابقًا لأن الخريطة يتم اختيارها عشوائيًا.

 

نصائح للمبتدئين في فري فاي

إذا كنت تلعب Free Fire وتتساءل كيف تصبح خبيرًا في Free Fire ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك:

 

اختيار مكان الهبوط في فري فاير

تبدأ اللعبة عندما يهبط اللاعب في ساحة المعركة باستخدام مظلة في منتصف مجموعة من حوالي 50 شخصًا. الخطوة الأولى التي يجب على اللاعب التفكير فيها ودراستها بعناية هي اختيار مكان الهبوط ، حيث إنها أهم استراتيجية في اللعبة ، للنجاح في احتلال مكان فريد. سيبقى الفريق على قيد الحياة حتى النهاية ويفوز بالمباراة بأكملها.

يمكن للاعبين اختيار نقطة ساخنة مثل Clock Tower أو Bokenokbokenok ، حيث يمكنك الحصول على الكثير من الغنائم غير العادية ، ولكن كن حذرًا. هذه المواقع ليست سهلة لأنها تخاطر بمواجهة أعداء في وقت مبكر من اللعبة ، ولكن إذا كنت تحاول تأخير المواجهة مع المنافسين ، فسيتعين عليك الهبوط في أماكن أقل ازدحامًا مثل كيب تاون أو حظائر الطائرات.

 

من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المبتدئون في ألعاب إطلاق النار المجانية أنهم لا يساومون على جودة الأسلحة التي يريدونها ، في الواقع ، سيقود السلاح المثالي أصحابه إلى النصر في النهاية. القنابل الخفيفة ، ولا تضيع المزيد من الوقت في انتظار المهمة المثالية ، ومع تقدم اللعبة ، ابدأ في جمع الأسلحة والعناصر الأسطورية من اللعبة ، ومع تقدم اللعبة ، اجمع كل ما تستطيع ، من أسلحة داخل اللعبة إلى قنابل خفيفة ، ولا تضيع المزيد من الوقت في انتظار المهمة المثالية ، ستكتشف أن هذه طريقة للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة