متى نشأت عملات الألعاب الرقمية وما هي أبرز أنواعها؟

متى نشأت عملات الألعاب الرقمية وما هي أبرز أنواعها؟

0 المراجعات


ما هي عملة اللعبة الرقمية؟ 

عملة الألعاب (عملات الألعاب أو رموز GameFi) هي نوع من العملات الرقمية ، يتم الحصول عليها واستخدامها في الألعاب اللامركزية القائمة على blockchain. يتم تداولها وتسعيرها مثل العملات الرقمية الأخرى.تستخدم عملة اللعبة لشراء وبيع أدوات الألعاب المختلفة ، في مجمع يحتوي عادة على ألعاب متعددة ، فإن طريقة ممارسة الألعاب بغرض الحصول على عملات معدنية والاستمتاع بقيمة مادية تسمى "اللعب والكسب".

 

متى وكيف نشأت العملة داخل اللعبة؟ 

بشكل عام ، مفهوم عملة اللعبة ليس جديدًا ، لأنه في بداية ألعاب الفيديو يمكن للاعبين الحصول على العملات أو النقاط في اللعبة ، ثم استخدامها لشراء عناصر مختلفة ، مثل الشخصيات والأسلحة والملابس ... إلخ. انتظر. ولكن الآن ، يشير المعنى الأصلي لعملة اللعبة إلى عملة لعبة blockchain ، أي الألعاب اللامركزية.

اليوم ، العملة داخل اللعبة هي الاستثمار الحقيقي وراء ألعاب blockchain ، حيث أن معظم ألعاب blockchain ليست ممتعة للعب ، ولكنها بدلاً من ذلك تسمح للاعبين بكسب العملات المعدنية والرموز غير القابلة للاستبدال المرتبطة بها ، ولكي ينمو صانعو الألعاب ويوسعوا اهتمامهم بها. استثمار

 

ما هي أبرز أنواع العملات داخل اللعبة؟ 

كما هو الحال مع أي عملة رقمية أخرى ، هناك عدة أنواع تندرج تحت فئة عملات الألعاب اللامركزية ، بما في ذلك ما يلي: حيث تُباع قطع الأراضي بسعر مذهل يصل إلى أكثر من 2.4 مليون دولار بحلول نوفمبر 2021 (618000 أرض لامركزية). [5] Sandbox (SAND): عملة رمل metaverse تعتمد على سلسلة Ethereum blockchain التي تسمح بإنشاء وتطوير وتداول عناصر وخبرات اللعبة المختلفة كرموز غير قابلة للاستبدال (NFT).

AXI Infinity (AXS): عملة اللعبة التي تحمل الاسم نفسه ، استنادًا إلى Ethereum blockchain وشبكة Ronin sidechain. تعتمد اللعبة على تربية وتطوير وتربية الوحوش المسماة "AXS". تتوفر عناصر اللعبة المختلفة ، وخاصة الشخصيات والأرض ، كرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) ، [7] وفي نوفمبر 2021 ، تم بيع أرض داخل اللعبة مقابل 2.5 مليون دولار. [8] GALA: العملة يسمح نظام Gala Games باستضافة وتطوير بلوكشين الألعاب ، ويستخدم العملة كرمز غير قابل للاستبدال لتداول عناصر الألعاب المختلفة عليها ، بالإضافة إلى كسب مكافآت عملة Gala مقابل لعب مختلف ألعاب. يتميز النظام بالتعاون مع مطوري الألعاب الخارجيين ، بما في ذلك الشركات والعلامات التجارية المعروفة في مجال ألعاب الفيديو. 

 

 

 

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

6

متابعهم

21

مقالات مشابة