اختراع الجديد الذي سيغزو العالم  نظارة "أبل" للواقع المختلط "Vision Pro"

اختراع الجديد الذي سيغزو العالم نظارة "أبل" للواقع المختلط "Vision Pro"

0 المراجعات

أطلقت شركة أبل نظارة ذكية للواقع المختلط "Vision Pro" في مؤتمر المطورين السنوي للشركة الذي عقد في كاليفورنيا.

وستتيح هذه النظارة للمستخدمين الانتقال بين العالمين الافتراضي والواقعي. وسيبدأ سعرها من نحو 3500 دولار، ومن المفترض أن تتوفر في الأسواق العالمية العام المقبل.

جاء ما كشفت عنه "أبل" بعد سنوات من التكهنات، حيث اقتحمت الشركة العالم الافتراضي التي تقيمها وتسيطر عليها شركة "ميتا" المالكة لفيسبوك، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك أمس عن إطلاق نظارات الواقع المعزز "Vision Pro" في مؤتمر المطورين السنوي للشركة هذه النظارة تضع مستخدميها بين العالمين الافتراضي والواقعي.

image about اختراع الجديد الذي سيغزو العالم  نظارة

تبدأ النظارات الجديدة بحوالي 3500 دولار ، أي أكثر من ثلاثة أضعاف تكلفة أغلى النظارات التي تم إطلاقها على الإطلاق ، Meta & amp؛ # 34 ؛. تهيمن حاليًا على أسواق الواقع الافتراضي الناشئة والواقع المعزز. وقالت محللة التكنولوجيا كارولينا ميلانيسي: "بالمقارنة مع أسعار السوق ، لا يزال من الصعب تبرير نقطة السعر هذه ، ولكن من منظور التجربة المبكرة ، عندما تنظر إلى عائد الاستثمار من الجهاز ، يكون ذلك منطقيًا". وأضاف ميلانيسي: "أنا فكر في الأمر المثير والمختلف حول Apple هذه المرة هو الحديث أولاً عن الجهاز من منظور الشركة ثم عرضه على المستهلكين. لم نر Apple تفعل هذا مع أي منتج من قبل. "تم". ومن خلال النظارات وأمبير. # 34 ؛ Vision Pro & amp؛ # 34 ؛ يمكن عرض المحتوى الرقمي والتفاعل معه في المكتب أو غرفة المعيشة ، على سبيل المثال ، لا حاجة إلى شاشة ، يمكنك التحكم فيه بعينيك أو يديك أو صوتك ، بالإضافة إلى الميكروفون ثلاثي الأبعاد ، يمكنك أيضًا استخدام الهاتف في أي مكان وبأي حجم تطبيق. يمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو والأفلام والألعاب في مساحة واحدة ضخمة ، والتواصل مع الأشخاص كما لو كنت في مكان واحد.

هذه النظارات هي الأكثر وضوحا بين النظارات & amp؛ # 34؛ Meta & amp؛ # 34؛ في الوضع الافتراضي ، عندما يقترب شخص ما من المستخدم ، ستظهر النظارات المستخدم والأجانب لبعضهم البعض ، وهو ما لن يحدث من خلال & amp؛ # 34 ؛ Meta & amp ؛ # 34 ؛ الجهاز. 34 ؛ عرض معظم مقاطع الفيديو للعالم الخارجي. "سيجد الكثير من الناس أن الشاشات الجديدة لمنتجات Apple مقنعة للغاية لأن الإصدارات القديمة ، مثل عدسات الاستريو والعدسات السحرية ، بدت رائعة عندما جربتها ، لكنها محدودة ، ولهذا السبب قال الباحث التكنولوجي بوب أودونيل. قال أودونيل إنه محبط حقًا & amp؛ # 34 ؛. "يبدو أن Apple قد حلت أخيرًا هذه المشكلة مع Vision Pro ، لذلك أعتقد أن هذه ستكون خطوة في الاتجاه الصحيح." الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل وفي المزيد من البلدان في وقت لاحق في عام 2024.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

3

متابعهم

0

مقالات مشابة