كيفية استضافة حدث مباشر على الإنترنت

كيفية استضافة حدث مباشر على الإنترنت

0 reviews

كيفية استضافة حدث مباشر على الإنترنت

نظرًا للتقدم التكنولوجي على منصات التواصل الاجتماعي ، أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى بالنسبة لك لاستضافة حدث مباشر.

في الواقع ، بنقرة واحدة ، يمكنك القيام بذلك مباشرة من مكتبك المريح ، أو حتى أثناء ركوب السيارة والتحدث مباشرة إلى الأشخاص الذين يعرفون بالفعل ويثقون بك وبعملك.

تعد استضافة حدثك المباشر عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا ، ويمكنك القيام بذلك عند استخدام منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook Live و Instagram Live و YouTube.

إليك الطريقة.

يتدفقون على الفيسبوك لايف

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي والانتقال مباشرةً إلى المكان الذي ستدخل فيه تحديث الحالة "ما الذي يدور في ذهنك ...؟" انقر على أيقونة "فيديو مباشر" ... وستصبح مباشرًا على الفور. أنت الآن تسجل فيديو مباشر لجميع المستخدمين للتفاعل معهم.

يتدفقون على انستغرام لايف

يتطلب Instagram بضع خطوات أكثر من Facebook ، لكنه لا يزال بسيطًا وسهلاً للغاية بالنسبة لك لبدء البث المباشر في الوقت الفعلي على Instagram. تبدأ بتسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram الخاص بك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. في عرض المخطط الزمني الخاص بك ، انقر فوق الكاميرا في الزاوية اليسرى العلوية ، ثم حدد مباشر في الجزء السفلي تمامًا ، تمامًا مثلما تعيش.

أنت الأنبوبة البث المباشر

عند التخطيط للبث المباشر على YouTube من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube ، والنقر فوق تحميل مقاطع الفيديو ، وعلى اليمين تحديد خيار البث المباشر ، وستكون مباشرة مثل Facebook و Instagram.

ميزة رائعة عند استخدام Instagram و Facebook هي أنهم يرسلون إشعارات إلى متابعيك (الأصدقاء) ...

أنك ستنطلق مباشرة ، وتحول مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوقت الفعلي إلى أداة تسويقية مذهلة وفعالة للغاية تصل إلى جمهورك وتلمس جمهورك بطريقة شخصية حميمة.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فبمجرد البث المباشر ، يمكنك رؤية الأشخاص الذين يشاهدون ويتركون التعليقات أثناء تسجيل البث في الوقت الفعلي.

يمنحك هذا فرصة للتفاعل المباشر مع عملائك وآفاقك بشكل لم يسبق له مثيل على الإنترنت. إذا كان لديهم سؤال أو تعليق ، يمكنك الإجابة عليهم مباشرة وفور الفيديو المباشر الخاص بك.

قبل البث المباشر على أي من منصات التواصل الاجتماعي ، من الأفضل أن تعد نفسك باتباع النصائح أدناه.


اختبر الفيديو المباشر الخاص بك أولاً

من الأفضل أن تختبر الفيديو المباشر وتحقق أولاً من جودة الإضاءة والصوت ، وتأكد أيضًا من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.

اكتب السيناريو الخاص بك ومارسه

وفر على نفسك إمكانية إحراج نفسك علنًا عن طريق كتابة سيناريو أولاً وممارسته. افعل ذلك حتى يبدو أن إيصالك طبيعي وغير مكتوب.

باتباع هذه النصائح البسيطة بعناية ، يمكنك المساعدة في ضمان نجاح الحدث المباشر الخاص بك بشكل كامل ، وإنجاز يمكنك أن تفخر به ، بالإضافة إلى شيء تريد القيام به مرارًا وتكرارًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

8

متابعهم

3

مقالات مشابة