افضل 10 تطبيقات للهاتف الاندورويد

افضل 10 تطبيقات للهاتف الاندورويد

0 reviews

                                                                                                                                                          التطبيقات مجانيه                                                                                                                     1- تطبيق Threads هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد من انستقرام، وهو بمثابة الأخ الأصغر لتطبيق انستقرام. يعمل التطبيق على التراسل المباشر بين الأصدقاء المقربون من خلال دائرة أصغر وأهم من المقربين، حيث يركز على الكاميرا في أغلب الخدمات التي يقدمها للمستخدمين لتوفير مساحة مريحة للأصدقاء من خلالها يتواصلوا بشكل مستمر لحظة بلحظة من خلال ما يشعر به الأصدقاء نحو بعضهما وكيفية التعبير عن ما يشعرون به بواسطة الصور والفيديوهات والحالات. كما يمكنك أن تعد حالات بشكل مُسبق ويقوم التطبيق بنشرها تلقائيًا كل ساعة.

 

 

 

 

2-  يقوم تطبيق Calculator Vault بإخفاء التطبيقات بطريقة جديدة ورائعة حقاً، حيث يتم تمويه التطبيق على أنه آلة حاسبة، ولكن بداخل الآلة الحاسبة يمكنك إخفاء التطبيقات عن طريق استخدام لوحة المفاتيح الآلة الحاسبة في كتابة رقم سري للتحكم في ظهور أو إخفاء التطبيقات على الهاتف. يعتبر هذا التطبيق مفيدًا للغاية لأولئك الذين يرغبون في إخفاء تطبيقاتهم عن المتطفلين.

 

 

 

3-  يعتبر تطبيق Speedtest.net أشهر تطبيق في قياس سرعة النت الحقيقية بشبكات الإنترنت المختلفة، سواء كان الواي فاي أو بيانات الهاتف إن كانت 3G، 4G و LTE على الهواتف الذكية. يقدم التطبيق للمستخدمين مجموعة من المزايا والخدمات الأكثر من رائعة، حيث يعرض لكم سرعة الرفع والتنزيل حتى تكون على علم تام بالسرعة الفعلية في كل شئ. كما يحمل التطبيق العديد من المزايا الرائعة، حيث يمكنك اختبار قياس سرعة التحميل Download والرفع Upload، كما يساعدك التطبيق في الحصول على شبكات الواي فاي المجانية غير المحمية.

 

 

 

4- يمكنك استخدام تطبيق Lens Launcher لعرض كل التطبيقات في صفحة رئيسية واحدة، حيث يمكنك الوصول بشكل سريع جدًا إلى أي تطبيق من التطبيقات الموجودة على الهاتف من خلال هذه الصفحة بمجرد الضغط بأصبعك على الشاشة، ستجد التطبيقات القريبة من أصبعك كبيرة الحجم نوعًا ما من التطبيقات الأخرى. كما يمكنك تخصيص حجم عرض التطبيقات على الشاشة لتظهروا لك بشكل أفضل. يعتبر هذا التطبيق مختلفًا وفريدًا.

 

 

 

 

5 - في تطبيق Video Maker. يبدو أن التطبيق يوفر العديد من الميزات الرائعة مثل إنشاء الفيديو بسرعة من الصور الموجودة في الأستوديو الخاص بك، وإضافة الموسيقى والنصوص والملصقات والإطارات والفلاتر والمؤثرات. كما يمكنك مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بسهولة.

 

 

 

 

 

 

6- تطبيق Azar. يبدو أن التطبيق يوفر العديد من الميزات الرائعة مثل تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، والتواصل مع الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، والاتصال بالأصدقاء من خلال مكالمات فيديو حية 3G أو 4G أو باستخدام الواي فاي، واختيار المكان الذي تريد التعرف على أصدقاء جدد، ودعم الترجمات الفورية لمختلف اللغات.

 

 

 

7- تطبيق Café Camera. يبدو أن التطبيق يوفر العديد من الميزات الرائعة مثل التقاط صور مختلفة وكأنها صور احترافية ذات دقة وجودة عالية، والكثير من أدوات تحرير الصور، ومعالجة الصور من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات، والعديد من التأثيرات أو الفلاتر الأكثر من رائعة، وأدوات لضبط ألوان الصور (التباين - توازن الأبيض والأسود - السطوع - الظل)، وغيرها من الأدوات الأخرى، وقسم خاص يحتوي على مجموعة كبيرة من تأثيرات الصور القديمة. كما أنه لا يحتوي على إعلانات منبثقة، وحجمه صغير، ويمتلك واجهة سهلة وبسيطة للغاية.

 

 

 

 

 

8-يعتبر تطبيق رشاقة هو أفضل تطبيقات التخسيس وخسارة الوزن للمستخدم العربي في كل الدول العربية للحصول على أفضل النتائج لصحتك ورشاقتك. يساعدك التطبيق على ممارسة الرياضة في كل الأوقات المناسبة لك بطريقة صحيحة، ويقدم لك أحدث الإحصائيات التي تحققها من خلال التدريبات بتقدمك وبفقدان وزنك.

 

 

 

 

 

9-ببساطة، يقدم تطبيق Otter Voice Notes للمستخدمين مهمة رائعة جداً حيث يقوم التطبيق بتحويل المحادثات الصوتية إلى نص مكتوب يمكنك استخدامه كيفما شئت، وذلك عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي. فيعد هذا التطبيق واحد من أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية للأندرويد.

 

 

 

 

 

10-واحد من أهم التطبيقات المجانية هو تطبيق Cleaner Lite الذي يساعدك على تنظيف الهاتف من الفيروسات والتخلص من الملفات الغير هامة والضارة التي يصعب الوصول إليها يدوياً. يستطيع هذا التطبيق الوصول لكل الملفات التي لا تراها أمام عينك، كما يقوم بتنظيف الذاكرة المؤقتة، ولا يدعم عرض الإعلانات، وحجم التطبيق خفيف، ويمتلك واجهة سهلة وبسيطة للغاية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

8

متابعهم

2

مقالات مشابة