الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
كيف تربح من كونك داعيًا محترفًا

كيف تربح من كونك داعيًا محترفًا

كيف تربح من كونك داعيًا محترفًا

أدركت منذ وقت طويل الإمكانات الهائلة للتسويق عبر الإنترنت. لكن الطريق إلى النجاح على الإنترنت لم يكن سهلاً ، وأنا متأكد من أنك قد جربته أيضًا. لقد قضيت الكثير من الوقت والمال في البداية على منتجات غير مجدية وأحدث فرصة "الشيء اللامع" التي وعدت الأرض ولكنها لم تقدم شيئًا. أخيرًا ، تمكنت من معرفة ما ينجح عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح عبر الإنترنت. إن عملي في مجال التسويق عبر الإنترنت هو الذي منحني تدفقات متعددة من الدخل المتبقي والأهم من المال وحده أتاح لي المزيد من وقت الفراغ للقيام بالأشياء التي أريد القيام بها.

أحد الأشياء التي يمكن أن تتبع نجاحك سريعًا هو وجود مرشد ، شخص حقق بالفعل مستوى النجاح الذي تطمح إليه وهو على استعداد لتعليمك كيف فعلوه بالضبط. بعد ذلك ، أنت بحاجة إلى نظام وخطة عمل مثبتين لتتبعهما.

لذا فإن أحد الأشياء التي أحثك على القيام بها هو العثور على مرشد. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لوجود العديد من المرشدين على مر السنين ، وبعض المعارف والشركاء التجاريين الشخصيين وبعضهم "الظاهري". أعني بالافتراضية أنه يمكنك تعلم الكثير من متابعة المسوقين الناجحين عبر الإنترنت من خلال مقاطع فيديو YouTube ، والتدريب على الويب ، والكتب ، والتدريب الصوتي.

تتضمن بعض الأشياء التي تعلمتها من الموجهين الذين ساعدوني في تنمية عملي عبر الإنترنت ما يلي:

قم بإفراط في تقديم القيمة قبل أن تتوقع أن يقوم العملاء المحتملون أو العملاء المحتملون بالشراء منك. عليك أن تهتم بالناس ، وعليك أن تصل إلى قلوبهم. استمع إلى آفاقك إذا تحدثت معهم شخصيًا وحدد أحلامهم وأهدافهم ومشاكلهم ورغباتهم. لا أحد يهتم بمدى معرفتك حتى يعرف مدى اهتمامك.

الاستفادة من نتائج الآخرين. يعد هذا أمرًا ضخمًا إذا كنت قد بدأت للتو عبر الإنترنت وليس لديك أي نتائج حقيقية حقيقية لإظهارها للآخرين. يمكنك الاستفادة من نجاح مرشدك أو راعيك أو أي شخص آخر حقق نجاحًا بالفعل في فعل ما تفعله.

العقلية هي أيضًا مفتاح ، يجب أن يكون لديك سبب ، وتحتاج أيضًا إلى الإيمان والمثابرة لتحقيق ذلك. "لماذا" الخاص بك هو السبب وراء رغبتك في تحقيق النجاح وعزمك على تحقيقه ... ربما تريد المزيد من الوقت الذي تقضيه مع أطفالك وعائلتك ، فقد تكون عشرات الآلاف من الدولارات في الديون وتقع في الاكتئاب ... يُقال لك غالبًا لماذا يجب أن يكون كبيرًا بما يكفي لتجعلك تبكي.

غالبًا ما يكون هذان المثالان أعلاه بمثابة أعذار يقدمها الأشخاص حول سبب عدم تمكنهم من النجاح عبر الإنترنت ... "ليس لدي وقت للقيام بذلك" ... و "ليس لدي ما يكفي من المال للبدء". .. أنا متأكد من أنك سمعت ذلك من قبل ، ولكن هذه هي الأسباب الدقيقة التي تجعلك تفعل ذلك. كل شخص لديه نفس الـ 24 ساعة في اليوم ويمكنه العثور على ساعة أو ساعتين إضافيتين في اليوم ببساطة عن طريق إيقاف تشغيل التلفزيون أو تحديد أولويات المهام الأخرى أو استخدام إدارة أفضل للوقت ، وهناك الكثير من الطرق لجمع ما يكفي من المال معًا للبدء سواء هو إجراء بيع في المرآب ... تصفية بعض الأشياء القديمة وبيعها على موقع eBay ... وربما حتى وضع التكلفة على بطاقة الائتمان الخاصة بك. الحقيقة هي أنك تريد حقًا إيجاد طريقة تريدها.

إذن ، باختصار ، هذه هي الخطوات البسيطة التي علمني إياها أحد مرشدي والتي يمكنك تكرارها.

1. قم ببناء علاقة - اطرح أسئلة على العملاء المحتملين ، واستمع إلى نقاط الألم لديهم وكن مهتمًا حقًا دون توقع أي شيء في المقابل.

2. الاستفادة من قادتك

3. وهذا يقودني إلى عنوان هذا المنشور ... "كن داعيًا محترفًا"

إذا لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ ولا تعرف ما أعنيه بأن تصبح داعيًا محترفًا ، فلا داعي للقلق لأنني وجدت لك مرشدًا مثاليًا ... سيوضح لك كيفية الاستفادة من رقمه 6 المثبت شهريًا الصيغة وأفضل جزء عنها هو كل ما عليك فعله هو دعوة الأشخاص إلى ندوته التعليمية عبر الإنترنت المليئة بالقيمة حيث سيتعلمون ما يلزم لبناء نشاط تجاري عبر الإنترنت من ستة أرقام في وقت قياسي وحتى منحهم جميع الأدوات والدعم لـ افعل ذلك دون الحاجة إلى منتجك الخاص ، دون الحاجة إلى قائمة بريد إلكتروني ضخمة (ستتعلم أيضًا كيفية إنشاء قائمتك الخاصة على طول الطريق).

الطموح هو الخطوة الأولى للنجاح ، والخطوة الثانية هي العمل ... لذا تحقق من المقالات على مدونتي الشخصية وحقق ذلك.

لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للانضمام إلى الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، والوضع العالمي الحالي والأزمة المالية التي تلوح في الأفق إلى جانب الروبوتات والتكنولوجيا الجديدة التي تتولى الوظائف البشرية تعني أن المزيد والمزيد من الناس يجدون أنفسهم عاطلين عن العمل ومن أجل البقاء على قيد الحياة تمامًا. يجب أن يكون لديك وجود على الإنترنت سواء كنت شركة كبيرة أو شركة صغيرة أو مجرد شخص عادي يتطلع إلى سداد بعض الفواتير أو جني 1000 دولار - 2000 دولار شهريًا عبر الإنترنت (أو أكثر). الحدود الوحيدة هي تلك التي تضعها بنفسك.

آمل بصدق أن توفر لك هذه النصائح بعض القيمة الحقيقية. لنجاحك.

ملاحظة: أوصيك بتعلم هذه المهارات الجديدة مع أحد مرشديي والسماح له بأن يصبح مرشدك في برنامج السفير لأنه لم يترك أي شيء للصدفة. لقد رأيت في كثير من الأحيان دورات تدريبية أخرى تعد بكل أنواع الثروات عبر الإنترنت ولكنها تترك الأجزاء الحيوية من اللغز الذي تحتاجه للنجاح ، والتي بدونها يمكن أن تستغرق سنوات من التجربة والخطأ.

عدد قليل جدًا من كبار المسوقين على استعداد لمشاركة كل شيء ، لكن جون ذهب إلى أبعد من ذلك لتوفير كل ما تحتاجه وحتى أنه أنشأ بالفعل 90٪ منه لك ، كل ما عليك فعله هو أن تستغرق 30 دقيقة للإعداد وحسابك و انسخ والصق بضعة أسطر من التعليمات البرمجية ثم ادعُ الأشخاص لإلقاء نظرة. يقولون إن الفرص التي تغير الحياة تأتي مرتين أو ثلاث مرات خلال حياتنا ، لكننا عادة ما نكون منغمسين في مشاكلنا اليومية حتى لا ندرك الفرصة ، أو ببساطة نماطل كثيرًا ثم نقول لاحقًا أنني أتمنى أن أكون قد انتهزت هذه الفرصة.

حان الوقت الآن ، ألقِ نظرة على القيمة الموجودة في مدونتي الشخصية وانقر على الزر الأزرق أعلى يمين القائمة الرئيسية للحصول على تقرير مجاني ، وهو الدليل النهائي للبدء عبر الإنترنت. كلما قرأته مبكرًا ، يمكنك البدء في الحصول على النتائج بشكل أسرع!

اتخذ إجراء الآن ... سوف تشكرك في المستقبل على ذلك!

لنجاحك

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.