موقع Snapdrop لنقل الملفات بين الكمبيوتر وهاتف أندرويد بدون تطبيقات ولا كايبلات

موقع Snapdrop لنقل الملفات بين الكمبيوتر وهاتف أندرويد بدون تطبيقات ولا كايبلات

0 المراجعات

 Snapdrop هو أداة ويب ممتازة وسهلة لنقل الملفات بين الحاسوب و  هاتفك المحمول أو العكس. والأفضل  أنه لايفرض علينا تثبيت أي تطبيق ، سواء على جهاز الكمبيوتر لدينا أو على الهاتف الخاص لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام موقع الويب  هذه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي نوع من التسجيل.

تتميز Snapdrop بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. لا يتطلب التسجيل أو تسجيل الدخول، ويمكن الوصول إليه عن طريق زيارة موقع Snapdrop على المتصفح الخاص بك. يدعم Snapdrop مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.

ميزة أخرى هي أنها تسمح لنا  بنقل اى ملفات بين كلا الجهازين ، دون الحاجة إلى الكابلات ، البلوتوث ، إلخ. إنها أداة آمنة جدا وخاصة ، لا تمر الملفات عبر أي خادم طرف ثالث.
من المزايا الإضافية لهذه الأداة الرائعة مدى سهولة استخدامها ، حيث يجب عليك فتح موقع الويب هذا  سواء في متصفح جهاز الكمبيوتر أو في هاتف هاتفك الأندرويد  

يعتبر Snapdrop خيارًا سهلًا وفعالًا لنقل الملفات بسرعة بين الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات إضافية أو إعدادات معقدة. إنها أداة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مشاركة الملفات بسرعة وسهولة بين أجهزتهم المختلفة في نفس الشبكة المحلية.

طريقة نقل الملفات

- يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة  الواي فاي 

  • - فتح الموقع على الهاتف والحاسوب فى نفس الوقت
  •  
  • - بعدها حدد الملفات التي ترغب في نقلها اذا اردت نقل الى الهاتف اضغط على الايقونة فى نصف الشاشة على الحاسوب وحدد الملفات المراد نقلها واذا اردت النقل الى الحاسوب اضغط على الايقونة فى منتصف شاشه الهاتف وحدد المراد نقلة.

بعد اختيارها من جهاز ستتلقى إشعارًا على جهاز المستلم ، حيث يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد  تنزيل الملف  أو تجاهله.

من السهل حقًا نقل الملفات عبر هذه الأداة ، بالإضافة إلى أنه لا يوجد حد لحجم الملفات ، بما يتجاوز إمكانيات التخزين الخاصة بأجهزتنا.

 

اضغط هنا للدخول الى الموقع

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

11

followings

11

مقالات مشابة