افضل  المواقع ربح من الانترنت |  تدفع علي فودافون كاش

افضل المواقع ربح من الانترنت | تدفع علي فودافون كاش

0 المراجعات

استمتع بالإنترنت وقم بتصوير فودافون كاش ، إليك أفضل 10 مواقع مصرية تدفع عبر فودافون كاش ، تكسب المواقع المصرية من خلال أداء المهام اليومية ، مثل تنزيل تطبيقات الكسب التي تدعم فودافون كاش ، والألعاب وتجربتها.

إذا كنت تبحث عن مواقع مربحة وعمليات سحب فودافون كاش ، فستجد في هذا المقال عشرة مواقع مربحة تدفع بواسطة فودافون كاش. قد يعتقد البعض أن المواقع التي تدفع بمحفظة فودافون كاش للمصريين فقط.

في الواقع ، هذه المواقع لجميع الدول العربية ، وفي جميع المواقع التي سيتم تقديمها في هذا المقال ، تدفع أيضًا من خلال PayPal.
وهذا يعني أن مواقع الربحية التي تدفع عبر فودافون كاش تدفع لجميع الدول العربية.

 

 

image about افضل  المواقع ربح من الانترنت |  تدفع علي فودافون كاش

 

 

 


استمتع بالإنترنت واسحب فودافون كاش

وعلى المواقع المربحة التي تدفع عبر Vodafone Cash ، ستجد طرقًا واستراتيجيات لكسب أكثر من 10 دولارات يوميًا ، من خلال إكمال مهام معينة على المواقع ، بما في ذلك مهام تنزيل التطبيقات ومهام تنزيل الألعاب ، بالإضافة إلى مهام الاستجابة. استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر ومهام دعوة الأصدقاء ومهام مشاهدة الفيديو.

وكل هذه المهام ستجدها موضحة في هذا المقال والتي تشمل كل طرق الربح من الانترنت من خلال مواقع الربحية التي تدفع من خلال فودافون كاش وباي بال.

معدل الربح لكل مهمة يبدأ من 0.05 دولار لكل مهمة ، أي دولار واحد مقابل 20 مهمة في المواقع المربحة ، فهي لمهام الربح من مشاهدة الفيديوهات.


كم كسبت المهمة من خلال كسب الرصيد النقدي من فودافون؟

أما بالنسبة لكسب رصيد فودافون كاش في مهام المواقع الربحية التي تدعم فودافون كاش ، فهو تحميل التطبيقات والألعاب ، ويبدأ سعر مهمة من هذا النوع من المهام من 0.5 دولار ، أي نصف دولار أمريكي لمهمة واحدة. ، وتصل أسعار مهمة تنزيل التطبيقات والألعاب إلى 30 دولارًا لكل مهمة.

تعتمد باقي المهام ، مثل استطلاعات الرأي ودعوة الأصدقاء ، على ما يحدده الموقع لك ، ولأنه يختلف من موقع لآخر ، فهذه الأنواع من المهام هي كذلك.


كسب المال عبر الإنترنت من Vodafone cash

والآن نبدأ في شرح كل طرق ربح مواقع فودافون كاش والدفع ، تابع هذا الموضوع حتى النهاية لتتعرف على كيفية الربح من هذه المواقع وتعلم استراتيجيات الربح من المواقع المصرية.

لاحظ أنه سيتم عرض أفضل 10 مواقع مجزية تدفع عن طريق فودافون كاش في نهاية المقال ، وهذا إذا كنت تعرف وسائل العمل على هذه المواقع المجزية ، ويفضل قراءة المقال حتى النهاية من أجل لمعرفة كل شيء عن هذه المواقع المربحة.


كيف تكسب عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب من المواقع المربحة التي تدفع عبر Vodafone Cash


لا تختلف مهام ربح وسحب فودافون كاش من تنزيل التطبيقات كثيرًا عن مهام تنزيل الألعاب ، ولكسب من مهام التطبيقات والألعاب الشيء بسيط جدًا ويظهر لك مواقع الربح المدفوعة من خلال Vodafone Money ومهام تنزيل التطبيقات والألعاب والسعر من المهمة يتم تحديدها لك في نقاط قبل التنفيذ ، وأثناء تنفيذ المهمة ، ستتم إضافة النقاط على الفور إلى حسابك.

مثال على مهمة تنزيل اللعبة لـ Lords Mobile: - على سبيل المثال موقع يوضح لك مهمة تنزيل لعبة Lords Mobile ، والمطلوب أن تصل قلعتك في اللعبة إلى المستوى 20 ، وسعر المهمة 5000 نقطة

في هذه الحالة تقوم بتنزيل اللعبة من خلال الرابط الموجود بالموقع ، ثم تسجيل الدخول إلى اللعبة ، ثم تشغيل اللعبة حتى تصل إلى المستوى المطلوب وهو وصول القلعة إلى المستوى 20 ، وعند وصولك إلى هذا المستوى ، سوف تحصل على النقاط التي تم تحديدها لك قبل التنفيذ. يتم تحويل المهمة على الفور إلى رصيد حسابك.
ومهام تنزيل التطبيق بنفس الطريقة تمامًا.


ملاحظات حول تنزيل التطبيقات ومهام الألعاب: -

لاحظ أنه قبل بدء مهمة تنزيل التطبيقات والألعاب ، لن يكون التطبيق أو اللعبة التي تنوي تنزيلها من أجل الحصول على نقاط مثبتة مسبقًا على هاتفك ، وإذا قمت بتثبيت لعبة أو تطبيق وقمت بتنزيله من موقع المهام ، لن تحصل على نقاط ، لذا يمكنك أن تقول كسب 70 من الإنترنت للمبتدئين مع إثبات سحب Vodafone Cash بدون paypal Paypal.

لاحظ أيضًا أن بعض المهام تتطلب تثبيت التطبيق أو اللعبة على هاتفك لمدة يومين وتصل إلى شهر ، ويجب عليك قراءة شروط المهمة بعناية قبل تنفيذها.

 

كيفية جني الأموال من المواقع المربحة التي تدفع عبر Vodafone Cash من خلال الاستطلاعات

أولاً: ما هي استطلاعات الرأي؟

استطلاعات الرأي: يأخذون آرائكم على

Extreem Site Rewards أرباح الإنترنت وسحوبات فودافون النقدية

 get paid to  ربح من الانترنت والسحب على فودافون كاش​

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة