الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
كيفية التخلص من معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك بطربقة مبسطة و سهلة

كيفية التخلص من معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك بطربقة مبسطة و سهلة

إنه كابوس حقيقي عندما يكون لديك معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك ، وقد ينتهي بك الأمر في موقف لأنك اشتريت iPhone مستعملًا ونسي المالك تسجيل الخروج من معرف Apple. أو تقوم بإعارة iPhone الخاص بك لصديق يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص به على App Store دون تسجيل الخروج. كلتا الحالتين ستجلب الكثير من الإزعاج. على سبيل المثال ، لم يعد بإمكانك تنزيل التطبيقات أو إجراء عمليات شراء من App Store. أيضًا ، إذا تم تسجيل دخول iCloud إلى معرف Apple الخاص بشخص آخر ، فلن يتم نقل البيانات الموجودة على جهاز iPhone هذا إلى حساب iCloud الخاص بك. ما هو أسوأ من ذلك ، عند محاولة إعادة تعيين جهاز iPhone هذا ، قد تواجه شاشة قفل التنشيط وقفل iPhone تمامًا. لمساعدتك في التخلص من معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك ، يتم سرد عدة طرق إيجابية أدناه. يمكنك اختيار واحد وحل مشكلتك في أي وقت من الأوقات.

كيفية حذف معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك >>

 الطريقة 1: إزالة معرف Apple بمساعدة مالك الحساب

 الطريقة 2: استخدم Aiseesoft Screen Recorder لإزالة معرف Apple

الطريقة الثالثة: استخدم iCloud Keychain لإزالة معرف Apple

كيفية حذف معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك إذا اشتريت iPhone مستعملًا باستخدام معرف Apple مسجل ، فيمكنك حذفه بالطرق الثلاث التالية. تحقق منها واختر ما يناسبك.

الطريقة الأولى: استخدام فائز الحساب للمساعدة في إزالة معرف Apple عند شراء iPhone مستعمل ، فإن إزالة معرف Apple الخاص بك من جهاز iPhone يتطلب مساعدة المالك السابق. إذا كنت محظوظًا ، فالمالك موجود. أخرج جهاز iPhone الخاص بك ، وانتقل إلى الإعدادات >> [معرف Apple]> تسجيل الخروج ، واطلب منه / منها إدخال رمز المرور لتسجيل الخروج. بمجرد اكتمال العملية ، لن يتم ربط جهاز iPhone الخاص بك بأي معرف Apple ، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بك على جهاز iPhone هذا.

 

المالك بعيد عنك ولا يوافق على إعطائك كلمة المرور لتسجيل الخروج من الحساب. 

يمكنك أن تطلب من المالك إزالة الجهاز من معرف Apple هذا على iCloud.com. أظهر له / لها الخطوات التالية.

 الخطوة 1 قم بتسجيل الدخول إلى iCloud.com 

الخطوة 2 ابحث عن iPhone انقر فوق All Devices وحدد هذا iPhone من القائمة المنسدلة.

 الخطوة 3 حذف من الحساب اضغط على زر Erase iPhone وستتم إعادة تعيين iPhone في غضون ثوانٍ. ثم انقر فوق إزالة من خيارات الحساب. بهذه الطريقة ، يتم حذف iPhone هذا تمامًا من معرف Apple السابق.

الطريقة 2: استخدم Aiseesoft Screen Recorder لحذف معرف Apple هل يمكن حذف بطاقة الهوية فقط عندما لا يرغب المالك في المساعدة؟ جرب برنامج Aiseesoft Screen Recorder.

 هذا برنامج احترافي لإلغاء قفل iOS مع وظائف خاصة وقوية ، والتي يمكنها بسهولة إزالة معرف Apple على iPhone بدون كلمة مرور الحساب. لا تتطلب مهارة ، فقط بضع خطوات لتحقيق الهدف بسهولة. فيما يلي كيفية حذف معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك.

 الخطوة 1 قم بتنزيل iPhone Unlocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 4 إزالة المعرف انقر فوق ابدأ لإزالة معرف Apple ،

 فإليك حالتين: 

إذا تم تعطيل Find My iPhone على هذا الجهاز ، فإن النقر فوق Start هو آخر شيء تحتاج إلى القيام به. سيقوم iPhone Unlocker بإزالة المعرف تلقائيًا ، كل ما عليك فعله هو الانتظار. 

إذا تم تمكين Find My iPhone على هذا الجهاز ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيله أولاً. يمكنك الانتقال إلى الإعدادات >> عام> إعادة تعيين> إعادة تعيين جميع الإعدادات على جهازك لإعادة تعيين الإعدادات على جهازك وإيقاف تشغيل Find My iPhone. ثم يمكنك النقر فوق "ابدأ" على iPhone Unlocker لإزالة معرف Apple على هاتفك. لكن هذا يعمل فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 11 أو أقدم.

الطريقة الثالثة: حذف معرف Apple باستخدام iCloud Keychain

 من المحتمل أن يكون لديك كلمة المرور لتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك ، حتى لو لم يكن حسابك. ولكن للحصول على كلمة المرور ، تأكد من وجود iCloud Keychain. يمكنك العثور عليه من خلال الانتقال إلى الإعدادات >> [معرف Apple]> iCloud.

عند تشغيل Keychain ، يمكننا استخدام كلمة مرور شاشة القفل لجهاز iPhone هذا لإعادة تعيين كلمة مرور حساب Apple. يمكنك بعد ذلك استخدام كلمة المرور الجديدة لتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك. 

اتبع الخطوات أدناه: 

انتقل إلى (تحديث البرنامج) في إعدادات MyCAD على جهازك ، ثم انتقل إلى [معرف Apple] >> كلمة المرور والأمان ، ثم انقر فوق تغيير كلمة المرور ، حيث تحتاج إلى إدخال كلمة مرور الجهاز للدخول واجهة تغيير كلمة المرور. بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة.

الآن ، لديك كلمة المرور الجديدة للحساب ، قم بتسجيل الخروج: اذهب إلى الإعدادات> [معرف Apple]، قم بالتمرير لأسفل ، ثم انقر فوق تسجيل الخروج. أدخل كلمة المرور إلى قم بإيقاف تشغيل Find My iPhone، صنبور تسجيل الخروج بعد ذلك. انتظر لفترة من الوقت وستتم إزالة المعرف بالكامل من جهازك

كيفية حذف معرف Apple الخاص بشخص آخر في متجر التطبيقات
عندما ينسى أصدقاؤك تسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بهم على App Store ، فلن تتمكن من تنزيل التطبيقات منهم لأنه سيتعين عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد التنزيل. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة حذف هذا الحساب دون إدخال كلمة مرور.

فيما يلي كيفية إزالة معرف Apple الخاص بك من متجر التطبيقات:

-اصطحب iPhone الخاص بك واضغط على الإعدادات ، ثم اضغط على علامة تبويب Apple ID.
-انقر على iTunes & App Store ، ثم انقر على Apple ID في الجزء العلوي من الشاشة.
-انقر فوق تسجيل الخروج.

بعد إكمال هذه الخطوات الثلاث ، ستتم إزالة المعرف بالكامل من متجر التطبيقات الخاص بك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الزر "تسجيل الآن" لتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك شراء التطبيقات أو تنزيلها من App Store.

الآن بعد أن عرفت كيفية حذف معرف Apple الخاص بشخص آخر على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك اختيار طريقة والبدء في القيام بذلك بنفسك. فقط لا تنس عمل نسخة احتياطية من بيانات iPhone الخاصة بك لتجنب فقدان البيانات المحتمل.

 

التعليقات (1)
Ya Ne

2023-05-30 13:44:16

thank you
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.