الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
طرق الترويج لحساب Tik Tok

طرق الترويج لحساب Tik Tok

 

لتحقيق أقصى استفادة من استخدام TikTok ، تحتاج إلى زيادة وصولك. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض أساليب الترويج الذاتي الناجحة في TikTok. ابدأ في ممارستها بانتظام وستلاحظ زيادة في مدى وصولك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتباع الرابط لشراء المتابعين ، الإعجابات ، المشاهدات على Tik Tok إذا لم يكن لديك الوقت للترويج لحسابك بنفسك.

استخدم علامات التصنيف الشائعة

Hashtags هي إحدى الطرق الأساسية التي يعثر المستخدمون على المحتوى والحسابات لاتباعها. عند استخدام علامات التجزئة الشائعة المحدثة (وإدراجها في ملف التعريف الخاص بك) ، فإنك تزيد من فرصك في الوصول إلى صفحة "من أجلك" ، وهي عبارة عن موجز محتوى TikTok مخصص لكل مستخدم. لست متأكدًا من علامات التصنيف التي يجب استخدامها؟ قم بإجراء القليل من البحث من خلال النظر إلى TikTok الأكثر شهرة في مجال تخصصك.

 

انشر بانتظام وخلال ساعات الذروة

يعد النشر المنتظم ضروريًا لأي منصة وسائط اجتماعية ، ولكنه مهم بشكل خاص على TikTok. يفضل التطبيق الحسابات التي تنشر المحتوى بشكل متكرر ، لذا حاول النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا ، ويفضل أن يكون ذلك خلال أوقات الذروة عندما يكون جمهورك المستهدف أكثر نشاطًا.

الدردشة مع المستخدمين الآخرين

طريقة أخرى رائعة لجذب المزيد من الاهتمام للمحتوى الخاص بك هي التفاعل مع المستخدمين الآخرين. عندما تعلق على مقطع فيديو لشخص آخر ، فهناك فرصة جيدة أن ينتقل مستخدمو التطبيق إلى ملفك الشخصي ويشاهدون بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك. وإذا أحبوا ما يرونه ، فقد يبدأون في متابعتك. لذلك لا تخف من التواصل والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين. المشاركة مهمة على أي منصة وسائط اجتماعية ، لكنها حيوية على TikTok. يحتفظ التطبيق بحسابات نشطة ويتفاعل مع المستخدمين الآخرين ، لذا تأكد من الإعجاب والتعليق ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين. يمكنك أيضًا إنشاء ثنائيات مع مستخدمين آخرين ، وهي طريقة رائعة لجذب انتباه متابعيهم إلى المحتوى الخاص بك.

فوائد المزيد من المشتركين


كلما زاد عدد المشتركين ، زاد احتمال ظهورك في محركات البحث والصفحة الرئيسية. وهذا بدوره سيجلب لك المزيد من الزيارات ويسرع من نموك قدر الإمكان. بعض المحتويات الأكثر شيوعًا هي مقاطع الفيديو التي تتم مزامنتها بالشفاه وإعادة إنشاء الأغاني والمشاهد والحوار - كما أنها تشكل جزءًا مهمًا من التطبيق. من الآمن أن نقول إنه بمجرد أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين الحقيقيين والنشطين الذين يتفاعلون بانتظام مع منشوراتك ومحتوياتك ، فمن المؤكد أنك تريد استخدام شهرتك لصالحك للعلامات التجارية الكبيرة والصغيرة على حد سواء بمساعدة المتابعين المتضخمين. سيتم تقديم سلع وخدمات لك للإعلان عنها مقابل المال والخصومات الإضافية. يمكنك شراء المتابعين على TikTok.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.