كيفية البيع على أمازون - كيف أسوق لمنتجي على أمازون

كيفية البيع على أمازون - كيف أسوق لمنتجي على أمازون

0 المراجعات

أحد أسباب سيطرة Amazon على السوق عبر الإنترنت هو أنها مكان سهل الاستخدام. لكل من المشترين والبائعين. بينما قد يبدو فتح متجر على أمازون مخيفًا، فإن العملية الفعلية لإعداد حسابك على متجر أمازون بسيطة ومباشرة نسبيًا.

هل تتساءل كيف تبيع الأشياء على أمازون وتقوم بذلك بنجاح؟ الأمر أصعب قليلاً لمن يريد الوصول للقمة. يمكن أن تكون أمازون منافسة بشدة، لا سيما في مجالات منتجات معينة. تحتاج إلى إعداد حسابك وإنشاء قوائم وتسويق منتجاتك بطريقة تزيد من ظهورك للعملاء المستهدفين. يرشدك هذا الدليل خلال العملية، خطوة بخطوة.

قم بفتح حساب بائع على المتجر. يمكن اتباع الخطوات المطلوبة منك بسهولة. وطلب المساعدة من خدمة العملاء إذا ما رغبت في الاستفسار عن المزيد من المعلومات. 

طرق الشحن إلى العملاء

لديك خياران هنا: Fulfillment by Merchant (FBM) و Fulfillment by Amazon (FBA).

إذا كنت تريد شحن المنتج بنفسك ، فحدد FBM. يجب عليك تخزين البضائع الخاصة بك ، وتعبئتها ، والتعامل مع خدمة العملاء ، والتعامل مع عمليات الإرجاع والمبالغ المستردة. هذا الخيار هو بالتأكيد المزيد من العمل بالنسبة لك ، ولكن لا يتعين عليك دفع رسوم التخزين وخدمة المخزون الشهرية. قد يكون مناسبًا للأشخاص الذين يبيعون سلعًا يدوية فريدة من نوعها ، أو سلعًا كبيرة وثقيلة ، أو أولئك الذين لا يبيعون كثيرًا.

باستخدام FBA ، تدفع لأمازون لتخزين أغراضك في مستودع وشحنها عند البيع. تتعامل أمازون أيضًا مع جانب خدمة العملاء من الأشياء. هذا خيار شائع لأولئك الذين يبيعون سلعًا صغيرة وخفيفة الوزن أو لديهم معدل دوران سريع. يمكن أن ينمو البائعون ، حيث تغلق متاجرهم ويكافحون لمواكبة الطلب. 

أضف منتجك

كل قائمة منتجات على عنصرين رئيسيين: النص والصور. ستحتاج إلى تسمية منتجك ووصف أي ميزات ذات صلة ، بما في ذلك:

  • المعرفات مثل UPC أو ISBN أو SKU
  • الاسم الشائع
  • قائمة المنتجات
  • سعر السلعة
  • حالة العنصر
  • المبلغ المتاح
  • خيارات الشحن

ومع ذلك ، فإن القائمة الجافة لن تؤدي إلى المبيعات. لهذا السبب تقوم بتضمين المزيد من التفاصيل المتعمقة. سلط الضوء على نقاط البيع الرئيسية واجذب اهتمام عملائك!

إنها أيضًا فرصتك لتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة حيث تناسبها بشكل طبيعي ، مما يزيد من ظهور منتجك في محرك البحث. ما الكلمات الرئيسية التي يجب تضمينها؟ يمكنك الحصول على فكرة أفضل عما يبحث عنه عملاؤك المستهدفون باستخدام أدوات Amazon FBA. 

لا تهمل صورك أيضًا! اللقطات والصور الباهتة التي لا تعرض المنتج بالكامل يمكن أن تجعل العملاء مريبين. بالطبع ، قد يبذلون قصارى جهدهم ويرسلون لك رسالة لإزالة أي ارتباك ... أو قد ينتقلون إلى منتج آخر على صفحة البحث. قبل إرسال هذه القائمة ، تحقق جيدًا من أن الصور تبدو رائعة.

التسويق للمنتج

من السهل أن تفقد قوائم منتجاتك الجديدة في مثل هذا الموقع الكبير والمزدحم. يمنح التسويق عناصرك دفعة مهمة في الظهور.

تم تصميم هيليوم 10  لبائعي أمازون الذين يريدون بيانات صلبة وتحليلات مفصلة. يمكن أن تساعدك مجموعة الأدوات هذه في تطوير استراتيجية مبيعات ومراقبة فعاليتها. باستخدام الهليوم 10 ، يمكنك:

  • قائمة والبحث عن كلمات رئيسية أكثر فعالية لحملات Amazon PPC.
  • تعرف على استراتيجيات التسعير التي  تساعدك على البقاء في المنافسة ولكنك لا تزال مربحة.
  • راقب أداء الحملة الإعلانية وحدد مكان تركيز ميزانيتك بعد ذلك.
  • قم بإنشاء صفحات مقصودة محسّنة توفر معدلات تحويل أعلى.

حملة تسويقية ذكية لا تتعلق فقط بالمبيعات الفورية. هذه فرصة لتحسين علامتك التجارية واكتساب فهم أعمق لاحتياجات عملائك. يمكن أن تساعدك مجموعة الأدوات والتحليلات المتطورة في Helium 10 على تحويل استراتيجية التسويق الحالية  إلى نجاح أعمال الغد. 

نصائح للبيع على أمازون 

ابدأ بوضع أسس النجاح. ابحث عن الكلمات الرئيسية واتجاهات السوق وما يمكن أن تقدمه علامتك التجارية للعملاء. بمجرد أن تكون هناك، اهتم بعملك. إدارة المخزون الخاص بك بعناية. مراقبة حملات الدفع لكل نقرة والتركيز على الاستراتيجيات الناجحة.

أخيرًا، لا تنس أن مبيعات Amazon تدور حول توصيل منتجاتك بأشخاص على الجانب الآخر من الشاشة. حاول تقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة. العملاء السعداء يترجمون إلى تقييمات جيدة وتكرار الأعمال وحضور دائم على أمازون.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

25

متابعين

7

متابعهم

5

مقالات مشابة