افضل  مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة

افضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة

0 المراجعات

 

لإنشاء تطبيق في الماضي ، كنت بحاجة إلى أن تكون مبرمجًا ، وقد يستغرق ذلك أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات. ومع ذلك ، يوجد الآن عدد كبير من منصات إنشاء التطبيقات المتاحة والتي تتيح لك إنشاء تطبيق في غضون دقائق. قمنا بتجميع قائمة ببعض الأشياء المفضلة لدينا لك.

Appsgeyser

مجاني تمامًا. يزعمون أنه ليس لديهم رسوم أو رسوم أو خطط اشتراك أو قيود. هناك أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا للاختيار من بينها لتبدأ وتجعل عملية تصميم التطبيق أكثر بساطة. يستخدم الموقع صفحة معاينة لتوضيح كيف سيظهر تطبيقك.

link :

https://appsgeyser.com/promotion-flash-nine/

AppMakr

إنه منشئ تطبيقات قائم على السحابة يتيح لك إنشاء تطبيقات لـ iOS و HTML5 و Android. لا يوجد حد لعدد التطبيقات التي يمكنك إجراؤها أو عدد التحديثات التي يمكنك إجراؤها.

يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك معرض صور عالي الدقة وإشعارات الدفع والتحديثات الحية والموسيقى وتدفق الفيديو وغرف الدردشة وتكامل خرائط Google وتقويمات الأحداث المشتركة والتسوق داخل التطبيق والمزيد. يمكنك مراقبة تطبيقاتك على لوحة التحكم وضبط مظهر ووظائف التطبيق الخاص بك. ستضيف محتويات باستخدام علامات التبويب.

link :

https://ar.appypie.com/

GameSalad

إنه خاص ببناء ونشر تطبيقات الألعاب لأنظمة Android و iOS و HTML5 و macOS. لا يتطلب العمل على هذا النظام الأساسي معرفة مسبقة بالبرمجة ويتضمن استخدام واجهة السحب والإفلات.

يتضمن وضع التشغيل الخاص به تحرير الشخصيات في مشهد ما ، وتصميم ميزاتها ، والصوت ، والتبديل بين الشخصيات. يشتمل هذا المنشئ على مكونات السحب والإفلات ، والتسوق داخل التطبيق ، وواجهات برمجة تطبيقات GameCircle. يشتمل النظام الأساسي أيضًا على منتدى يمكنك من خلاله طرح آراء المستخدمين الآخرين والتي يمكن أن تساعد في بناء تطبيقك.

link :

https://gamesalad.com/

Appy Pie

يسمح للمستخدمين دون معرفة مسبقة بالبرمجة بإنشاء تطبيقات في السحابة. يمكن استخدام النظام الأساسي لإنشاء تطبيقات لأنظمة Windows و iOS و Android ، والتي يمكنك نشرها على Google Play أو iTunes. يتضمن استخدام مكونات السحب والإفلات ، ولا حاجة إلى تنزيلات أو تثبيتات.

link :

https://www.appypie.com/

Appery

يعد استخدام Appery لإنشاء التطبيقات أمرًا سهلاً وسريعًا. ليست هناك حاجة لكتابة الأكواد أو تنزيل أي شيء وتثبيته. يتم ذلك حصريًا على السحابة ويستخدم مكونات السحب والإفلات لإنشاء واجهة المستخدم. يستخدم هذا النظام الأساسي لإنشاء تطبيقات لأجهزة Android و Windows phone و iOS باستخدام Apache مع المكون المدمج.

link :

https://appery.io/

 

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

6

followings

0

مقالات مشابة