جهاز ايفون 15 الجديد من شركة ابل IOS المواصفات و الاضافات الجديدة و موعد نزولة

جهاز ايفون 15 الجديد من شركة ابل IOS المواصفات و الاضافات الجديدة و موعد نزولة

0 المراجعات

مواصفات جهاز ايفون 15 الجديد:

 

تعريف شركه ابل Apple:

Apple هي واحدة من أشهر شركات الكمبيوتر والتكنولوجيا في العالم ، ومقرها الولايات المتحدة ومصنفة كشركة متعددة الجنسيات. نفس الشيء مع أجهزة كمبيوتر iPad و iPhone و Mac.

مواصفات جهاز ايفون (iOS 15):

يتمتع نظام Apple بثبات مريح للغاية وجميل ، وقد جذب العديد من المستخدمين لأجهزة iPhone لعدة سنوات نظرًا لوظائفه المتعددة. في عام 2021 ، قدمت لنا Apple أحدث الإصدارات من نظام التشغيل iOS 15 الجديد ، ويحتوي هذا النظام على العديد من الميزات الجديدة مثل الميزات الجديدة ، "مكالمات FaceTime" ، وإعادة تصميم إشعارات، وميزات الخصوصية الإضافية ، وموضوع "Safari" ، والطقس ، والخرائط ،وبعض الشروحات التفصيلية للتحديث على المحاور التالية:

فيس تايم:

وجها لوجه الوقتفي FaceTime على مر العصور ، أصبحت مكالمات الفيديو أكثر شيوعًا من ذي قبل بسبب وسائل الراحة التي تجلبها إلى الحياة اليومية للشخص ، وفي التحديث الجديد ، جلب FaceTime جميع التحسينات والإضافات الجديدة ، مثل: ب .: الصوت المحيط الذي يعرض الصوت في مكالمة فيديو ، يبدو أن الشخص المتحدث يأتي من مكان ما على الشاشة ، بالإضافة إلى أوضاع ميكروفون جديدة لفصل أو إدخال ضجيج في الخلفية ، بالإضافة إلى القدرة على الدردشة مع مستخدمي Windows و Android.

الصور:

أطلقت شركةApple تحديث iOS 15 لجعل تطبيق Photos تحديثًا رئيسيًا لـ Memories ، والذي أصبح الآن بمظهر جديد ، وتوافق مع Apple Music ، وواجهة أكثر تفاعلية ، وأكثر من 12 مظهرًا من مظاهر الذكريات.

الخرائط:

كجزء من تحديث النظام الجديد ، عززت Apple الخرائط بشكل كبير من حيث العرض التفاعلي للكرة الأرضية وتحسين التفاصيل ثلاثية الأبعاد. تظهر الأحياء والمناطق التجارية والواجهات والمباني والمزيد الآن بمزيد من التفصيل ، كما هو الحال معلونًا جديدًا للشوارع والعلامات والمواقع ، ووضع ليلي "مضاء" جديد. في ضوء القمر.

الطقس:

مع تحديث Apple iOS 15 الجديد ، هناك تحسينات وإضافات جديدة لتطبيق Weather حيث تتغير سمة الرسم البياني بناءً على موقعك الحالي ، بالإضافة إلى تغيير في سمة الخلفية الحية لتطبيق Weather لإظهار موقع الطقس بشكل أكثر دقة الشمس والظروف الجوية ، وإخطارات ببدء هطول الأمطار أو تساقط الثلوج وتوقف.

الرسائل:

أصبحت مشاركة الصور أفضل وأكثر متعة مع تحديث Apple الجديد ، حيث أعلنت الشركة عن ميزات مراسلة جديدة ، بما في ذلك طرق جديدة للوصول بسهولة إلى المحتوى الذي يرسله الأشخاص.

تطبيق سفاري:

قامت Apple بتغيير تصميم "Safari" الجديد مع تحديث النظام ، حيث قامت بتبسيط التصميم النهائي من خلال ترك الشريط السفلي على الشاشة ، كما أتاحت إمكانية التبديل بين نموذج الشريط العلوي والسفلي بالذهاب إلى الإعدادات. 

خاصية شير بلاي:

مع تحديث Apple للنظام الجديد ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزة "SharePlay" الجديدة ، والتي تتيح للمستخدمين عرض المحتوى والاستماع إلى الموسيقى معًا ، بالإضافة إلى مشاركة الشاشة مع الأصدقاء أو الحاضرين.

سيري:

تمت معالجة Siri بمحرك عصبي جديد في تحديث Apple الأخير ، مما يزيد بشكل كبير من الأمان والاستجابة ، ولا يتطلب اتصاله بالإنترنت ، ويمكن لـ Siri أيضًا التعرف على جهات الاتصال التي يتفاعل معها بشكل متكرر ، وكلمة مستخدمة مؤخرًا ، وكذلك الموضوعات التي يقرأها المستخدم للحصول على إجابات أفضل.

محفظة واليت:

تمت إضافة "محفظة" في تحديث iOS 15 الجديد من Apple حيث تعمل كبطاقة وهوية رقمية حيث قالت الشركة إنها ستخزن بطاقات الهوية الرقمية مع التشفير والأمان باستخدام نفس تقنية Apple Pay.

يتم اطلاقه يوم 12 سبتمبر يوم الاربعاء

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
HEX

articles

6

followers

0

followings

1

مقالات مشابة