الربح من موقع اموالي المتخصص في الربح من كتابة المقالات

الربح من موقع اموالي المتخصص في الربح من كتابة المقالات

0 reviews

يعد الربح من الانترنت امر معقد بنسبة للمبتدئين واغلبهم يعتقد ان الربح من الانترنت اكذوبة ولاشئ يسمي الربح من الانترنت لكن للاسف هذا المفهوم خاطئ يعد الربح من كتابة المدونات والمقالات امر سهل جداً ويعتبر من اسهل الامور للربح من الانترنتويوجد العديد من المواقع التي تدعم هذه الميزة ولكن اغلبها يحتاج الي cv خاص بك ويجب ان تكون متقن للغة الانجليزية ولكن اليوم سنعرض عليكم اهم موقع عربي في مجال الربح من كتابة المقالات والمدونات بشكل عام.

ماهو موقع اموالي؟

موقع اموالي هو منصة الكترونية حيث انها تتيح لك الربح من كتابة المقالات والمدونات سواء كانت بلغة الانجليزية او العربية وتوجد وسائل اخري للربح من موقع اموالي.

كيف تربح من موقع اموالي؟

يتيح لك موقع اموالي فرصة الربح عن طرق كثيرة جدا ولكن اهم طريقة للربح من موقع اموالي هي كتابة المقالات والمدونات.

كيف اكتب المقال؟

• يجب كتابة مقال باللغتين الإنجليزية او العربية.

• لايقل عدد كلمات المقال عن 300 كلمة واعتقد ان هذا الامر سهل جدا وخاصة للمبتدئين.

• ثم تضغظ علي كلمة "نشر" وبذلك سيتقدم المقال الذي كتبته اللي الادراة وسيتم مراجعته وسيتوافق علي المقال خلال دقائق معدودة.

ماهي مميزات موقع اموالي؟

يتميز موقع اموالي عن باقي المواقع التي تعمل مثل هذا النظام انه يوفر عليك الكثر من الوقت والمجهود في انشاء مدونة خاصة بك او بناء موقع من الصفر الذي يكلفلك اموال مرتفعة جداً والانتظار طويلا حتي تظهر مقالتك في محركات البحث الخصة بجوجل والانتظار للحصول علي زوار ويخلصك أيضا من عناء جوجل ادسنس ومشاكلها كل هذه المشاكل يحلها لك كوقع اموالي.

كيفيه سحب الأرباح؟

• فودافون كاش (للمصرين)

• باي بال

• البريد المصري

• وطرق سحب اخري.

للتسجيل في الموقع

الخاتمة

مواقع الربح من الانترنت كثيرة في جميع المجالات وليس في مجال الكتابة فقط وأصبح اغلب الناس يتطلعون إلى العمل الحر من خلال الأنترنت وما تم تقديمة اليوم من شرح عن الكتابة في موقع اموالي المتخصص في كتابة المقالات ماهو الي جزء بسيط من المدونات الكثيرة التي تعمل على هذا المثال.

وهنا وصلنا لنهاية مقالتنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

11

متابعهم

1

مقالات مشابة