كشفت ابل عن تسريبات iPhone 14 عن بعض ميزات الهواتف  واكبر مخاوفها .

كشفت ابل عن تسريبات iPhone 14 عن بعض ميزات الهواتف واكبر مخاوفها .

0 المراجعات

كشفت تسريبات iPhone 14 بالفعل عن بعض أفضل ميزات الهواتف الذكية الجديدة واكبر مخاوفها . 

كشفت تسريبات iPhone 14 بالفعل عن بعض أفضل ميزات الهواتف الذكية الجديدة وأكبر مخاوفها . ولكن الآن قامت شركة Apple عن طريق الخطأ بتسريب ترقية طال انتظارها سيريدها الملايين من مستخدمي iPhone و iPad.

قامت شركة Apple ، التي رصدتها 9to5Mac ، بنشر مستند دعم جديد على موقعها الإلكتروني لشاحن USB-C مزدوج قادم سيمكن iPhone أو iPad من الشحن السريع أثناء شحن ملحق إضافي ، مثل Apple Watch.

كتبت شركة آبل في وثيقة الدعم: "استخدم مهايئ الطاقة بمنفذ USB-C المزدوج بقدرة 35 وات من Apple وكابل USB-C (غير مضمن) لشحن جهازك". كما قامت شركة آبل بتسريب المواصفات الأساسية. سيدعم الشاحن الجديد أربعة أوضاع شحن مختلفة: 5VDC / 3A أو 9VDC / 3A أو 15VDC / 2.33A أو 20VDC / 1.75A بإجمالي خرج 35W.

هذه ترقية هائلة لأي شيء تقدمه Apple حاليًا في هذا القطاع. كما هو الحال ، فإن الخيارات المماثلة الوحيدة هي أجهزة الشحن الضخمة 30 واط و 45 واط مع منفذ USB-C واحد. توقع أن يكون الشاحن الذي تم تسريبه أصغر كثيرًا أيضًا مع شحن GaN عالي الكفاءة الذي يميل بشدة.

علاوة على ذلك ، تم ترجيح شحن iPhone الأسرع لبعض الوقت دون أن يتحقق. لذلك ، مع وصول منافسي Android الآن إلى 120 واط وتقديم شحن كامل في أقل من 20 دقيقة ، قد يؤدي وصول هذا الشاحن المزدوج الجديد إلى قيام شركة Apple أخيرًا بتطوير لعبتها أيضًا.

أتوقع أننا سوف نتعلم المزيد قريبا. أكدت Apple على WWDC في 10 يونيو حيث سيتم الكشف عن iOS 16 ، والجيل التالي من كود iOS التجريبي له تاريخ طويل في تسريب أجهزة Apple القادمة.

وغني عن القول ، أن الشحن الأسرع لن يكون كافيًا من تلقاء نفسه - خاصةً بالتزامن مع التصميم المخيب للآيفون 14 والأداء المنفصل والأسعار المتزايدة . ولكن بالنسبة إلى مشتري iPhone 14 Pro ، فقد يقلبون الميزان ، جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الجديدة الضخمة .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

3

مقالات مشابة