تحميل تطبيق Instabridge لاختراق شبكات الواي فاي القريبة منك

تحميل تطبيق Instabridge لاختراق شبكات الواي فاي القريبة منك

0 المراجعات

تطبيق Instabridge لختراق شبكات الوايفاي

يتيح تطبيق Instabridge للمستخدمين مشاركة كلمات مرور الواي فاي مع بعضهم البعض، والوصول إلى شبكات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العالم. يحتوي التطبيق على أكثر من 20 مليون كلمة مرور ونقاط اتصال، وهذا العدد يزداد يومًا بعد يوم . ويمكنك تحميل تطبيق Instabridge للأندرويد من متجر جوجل بلاي روابط التحميل في الاسفل .

كيف يعمل تطبيق Instabridge

Instabridge هو مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور WiFi. تمت إضافة شبكة WiFi التي تجدها على منصة Instabridge من قبل مستخدمين مثلك ومثلي ، وبالتالي ، لا يقوم التطبيق بالاختراق ، فالمستخدمون هم الذين يضيفون WiFi يدويًا إلى Instabridge ، حيث يمكنك الاتصال بـها. لا يقوم التطبيق بقرصنة  كلمات مرور wifi ، مما يعني أنه لا يمكنك الاتصال بشبكة wifi الخاصة بجيرانك إذا لم يضيفوها إلى قاعدة بيانات Instabridge وجعلوها عامة . ومع ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين أن هذا التطبيق لا يتصل بشبكة WiFi . 

 

كيف يمكنني العثور على شبكات الواي فاي المجانية باستخدام Instabridge؟

يمكنك العثور على شبكات الواي فاي المجانية باستخدام Instabridge بسهولة. بمجرد تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول، يمكنك البحث عن شبكات الواي فاي المجانية في منطقتك. يمكنك أيضًا إضافة شبكات الواي فاي المجانية التي تعرفها إلى التطبيق لمساعدة المستخدمين الآخرين.

 

هل يتطلب Instabridge الروت؟

لا يتطلب تطبيق Instabridge الروت. يساعد التطبيق المستخدمين على العثور على شبكات الواي فاي  المتاحة والمجانية  والاتصال بها في جميع أنحاء العالم بدون الحاجة للرووت علي عكس التطبيقات الاخرة .

 

 

هل يعمل Instabridge في جميع الدول؟
 

نعم ، يعمل Instabridge في جميع الدول علي عكس بعض التطبيقات الاخري. ويتيح لك Instabridge الاتصال بشبكات الواي فاي المجانية بسهولة وبدون كلمة مرور علي اجهزة الاندوريد والايفون. 

 

قد يهمك .

حساباتChatGPT حصرية مجانا

تحميل تطبيق لينك بوكس link box apk للاندرويد والايفون اخر اصدار

 

تحميل تطبيق Instabridge لختراق شبكات الوايفاي للاندوريد والايفون 

لتحميل تطبيق Instabridge اخر اصدار للاندوريد اضغط هنا .

لتحميل تطبيق Instabridge اخر اصدار للايفون اضغط هنا .

 

هناك أيضًا طرق أخرى للحصول على شبكة واي فاي مجانًا، بما في ذلك استخدام الأجهزة المحمولة لإنشاء نقطة اتصال شخصية، والاتصال بشبكات Wi-Fi المجانية في المطارات والفنادق والمقاهي والمكتبات وغيرها من الأماكن العامة.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة