الربح من الانترنت من خلال النسخ والصق

الربح من الانترنت من خلال النسخ والصق

0 المراجعات

الربح من الانترنت من خلال النسخ والصق

 

يعد الربح من الانترنت من خلال النسخ والصق من اسهل الوسائل لكسب المال من الانترنت للمبتدئين وهو من افضل واسهل الطرق للربح من الانترنت.

موقع النسخ والصق يعمل به الكثير من الأشخاص ويكسبون منه المال بدون تعب فقط ينسخ اي رابط فيديو او مقاله او صوره او مسلسل او فيلم وياخذوالرابط الذي نسخه. ويدخل على الموقع الذي سوف اضع لك رابط التسجيل به في اسفل هذا المقاله ويدخل به رابط الذي نسخه ويختصر الرابط ثم ياخذه وينشره واي شخص ينقر على الرابط ويدخل عليه تاتيك ارباح ويمكنك سحبها.عن الوصول للحد الأدنى للسحب. 

 

ان تطبيق exe.io يعد من افضل التطبيقات للربح من الانترنت بسهوله وارباح جيده جدآ. سنتحدث في هذا المقاله عن تطبيق exe.io كيفيه التسجيل به واستخدامه وكم هي الأرباح على الزيارات الصالحه وعن الحد الأدنى للسحب وعن طريق السحب من تطبيق exe.io. 

 

كيفيه التسجيل في تطبيق exe.io 

 

طريقه التسجيل في تطبيق exe.io هي من خلال الرابط الذي سوف اضعه لك في اسفل المقاله تدخل عليه وتبدأ بالتسجيل تضع الايميل وكلمه السر وتاكد كلمه السر وتضغط على تسجيل الدخول وهكذا تكون قد سجلت في موقع exe.io بكل سهوله. 

 

 

كيفيه العمل في موقع exe.io

 

عندما تسجل سوف تدخل على لوحه التحكم وستكون في لوحه التحكم كل المعلومات عن حركات المرور والزيارات والأرباح الخاصه بك. وعندما تبدا بالعمل في الموقع تذهب على انشاء رابط وتضغط عليه ويكون هناك خانه فاضيه تلصق بها اي رابط انت نسخته من اي مكان ان كان من يوتيوب. او مدونه

 

 

 اذا كان مسلسل او صوره او فيديو او اي شى تنسخه رابط وتدخل على موقع exe.io وتضغط على انشاء رابط. ثم تلصقه في الخانه الفارغه وتضغط على انشاء او اختصار. سيضهر لك رابط جديد ومختصر تنسخ هاذا الرابط الجديد المختصر تنسخه وترسله على اي مكان على الواتساب او تلكرام او فيسبوك. وكل شخص يدخل عليه او بما يسمى ينقر على الرابط تحتسب لك زياره او نقره وتبدأ بالربح. 

 

 

كم هي الأرباح حسب الزيارات

 

 

تحتسب الأرباح على حسب الزيارات وكم يبقى الزائر في الرابط وايظا من اي بلد يكون هذا الزائر طبعا اذا كان من بلدان اجنبيه سيكون ارباحك كبيره جداً.واذا كان الزائر من دول عربيه ستكون ارباحك اقل بقليل. 

 

 

هل يمكنني زياده الارباح

 

نعم يمكنك زياده ارباحك من خلال الاحالات هناك رابط خاص بك تاخده من لوحه التحكم في الموقعexe.io تنسخه وترسله لاي شخص وهذا الشخص عندما يسجل من خلال رابط احالتك ويبدا في العمل ستاخد ارباح 15٪ مدى الحياه. 

ماذا تنتظر يمكنك زياره صفحه الموقع الرسميه من هنا👇🏻

exe.io

 

يمكنك التسجيل في موقع exe.io من هنا 👇🏻

اضغط هنا 👉🏻

 

يمكنك مشاهده الفيديو افضل منصه للربح من الانترنت شرح كيفيه التسجيل من هذا الفيديو 👇🏻

 

شرح كيفيه الربح من المنصه في الفيديو التالي 👇🏻

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

15

followings

3

مقالات مشابة