إصلاح فشل القرص الصلب الخارجي

إصلاح فشل القرص الصلب الخارجي

0 المراجعات

 

محركات الأقراص الصلبة الخارجية عرضة لجميع أنواع سيناريوهات فقدان البيانات ، من الصدمات إلى القهوة المنسكبة. لذلك ، إذا لم يعمل محرك الأقراص الثابتة لديك ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة:

 يرجى التحقق من مصدر الطاقة. هل يدور محرك الأقراص بشكل طبيعي ويصدر صوتًا؟ تشير النقرة أو الخدش إلى فشل ذريع. لا تخرج الوسائط وتحاول إغلاقها ، خذ الأمور بسهولة وابحث عن محترف. تتعرض محركات الأقراص الخارجية المحمولة بشكل خاص لمشاكل الطاقة ، ولا توفر موصلات USB في كثير من الأحيان طاقة كافية. عادةً ما تحل الموصلات الجديدة هذه المشكلات. هل موصلات USB جيدة؟

 جرب كابل آخر. إذا كانت الوصلة الأنثوية تالفة أو تبدو مهترئة بشكل خاص ، فقد تحتاج إلى استبدال الغلاف الخارجي. بافتراض أن العلبة الخارجية لا تستخدم تشفير الأجهزة أو مصادقة الملكية أو التلاعب المنطقي بحجم القطاع ، فإن استبدال حاوية محرك الأقراص الثابتة سيجعل محرك الأقراص قابلاً للاستخدام بشكل متكرر. إنها غير مكلفة ومتاحة عبر الإنترنت أو في معظم متاجر الكمبيوتر. تعامل دائمًا مع محركات الأقراص الداخلية بشكل صحيح عند استبدال العبوات. هل تنسيق نظام التشغيل أو يطلب منك تهيئة محرك الأقراص؟ 

إذا كان الأمر كذلك ، فلا تسمح بذلك. يؤدي هذا إلى إنشاء نظام ملفات جديد يمكن أن يفسد بياناتك. الملفات التي تم استبدالها تضيع إلى الأبد. إذا تم تحميل محرك الأقراص ولكن الملفات مفقودة أو تالفة ، 

فقد تكون هناك مشكلة في نظام الملفات. غالبًا ما يكون برنامج استعادة البيانات هو الحل ، ولكن قم بأبحاثك. لا تتطابق جميعها. 

حدد تنسيق الملف الذي تحاول استرداده وتأكد من أن لديك البرنامج الصحيح. أسهل طريقة لاستعادة البيانات المفقودة هي استخدام برامج استعادة البيانات عالية الجودة. يجب عليك البحث في الإنترنت عن أفضل البرامج. كثير منهم معروض للبيع لا تحاول استخدام الميزات المجانية بدون مفتاح ترخيص لأنها تفتقر إلى الميزات المهمة. يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الاسترداد المجاني إلى مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يصاب بالفيروسات. استخدم go فقط مع برامج استعادة البيانات عالية الجودة التي تتطلب مفتاح ترخيص صالحًا. من خلال إجراء الاستفسار الصحيح ،

 يمكنك بسهولة اختيار النوع الأفضل. عند البحث عن برنامج مناسب ، استشر ورشة إصلاح أجهزة كمبيوتر موثوقة. بمجرد حصولك على أفضل برنامج لاستعادة البيانات بنجاح ، يجب أن تفعل كل ما تفعله بنظامك. ثم تابع تنزيل البرنامج وتثبيته واتبع التعليمات المقدمة. بعد تثبيت البرنامج ، من المهم معرفة كيفية استخدامه. في معظم الحالات ، يأتي البرنامج مزودًا بميزات رائعة تساعدك في العثور على بياناتك المفقودة. في الواقع ، عندما تحذف بيانات عن طريق الخطأ من نظامك ، 

تنتقل البيانات إلى سلة المحذوفات. يمكنك استعادة بياناتك بسهولة عن طريق فتح "سلة المحذوفات" والنقر بزر الماوس الأيمن على الملفات المحذوفة.

 فقط اضغط على زر "استعادة" للاستعادة. ومع ذلك ، يمكن أن تظهر المشاكل عندما يتم إفراغ سلة المحذوفات فجأة. قد لا تتمكن من عرض البيانات المحذوفة في سلة المحذوفات. لا يزال بإمكانك استعادة بياناتك ، لذلك لا داعي للذعر. كل ما تحتاجه هو استخدام برنامج استعادة البيانات الذي قمت بتثبيته على نظامك. 

برنامج استعادة البيانات لديه طريقة للبحث عن البيانات المفقودة على القرص الصلب للنظام الخاص بك. كل ما هو مطلوب هو إعطاء الأمر المناسب. 

سيستغرق فحص النظام بحثًا عن الملفات المفقودة بعض الوقت. بعد عملية المسح ، سيعرض البرنامج قائمة البيانات المحذوفة. فقط اضغط على الملفات التي تريد استعادتها. لكي تنجح في استخدام برنامج استعادة البيانات ، عليك التأكد من أنك تحصل عليه من مصدر موثوق. نحتاج أيضًا إلى وقت لاستكشاف كيفية عمل البرنامج. إذا كنت مرتبكًا ، فاستشر خبيرًا في استعادة البيانات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

3

متابعهم

4

مقالات مشابة