طرق حقيقية لكسب المال من لعب ألعاب الفيديو

طرق حقيقية لكسب المال من لعب ألعاب الفيديو

0 المراجعات

منذ أن كنت طفلاً ، حلمت بوظيفة يمكنني من خلالها لعب ألعاب الفيديو طوال اليوم وكسب المال ، حتى أتمكن من عيش الحياة التي أريدها. لذا! إذا كنت من هواة الألعاب وتحب ممارسة ألعاب الفيديو طوال اليوم ، يمكنك الآن تحويل هذه الهواية إلى وظيفة بدوام كامل.
لن تصدق أنه يمكنك الآن ممارسة الألعاب عبر الإنترنت لكسب الأموال. سنخبرك في هذه المقالة بأفضل الطرق لكسب المال من لعب جميع أنواع الألعاب ولك الأخيار في الطريقة المناسبة لك فنبدأ.
اكسب المال من خلال ألعاب المسابقات عبر الإنترنت

على الرغم من أن ممارسة الألعاب والمسابقات عبر الإنترنت لن يجلب لك المال الكافي. ومع ذلك ، يمكن أن تكون بداية جيدة.

Swagbucks

لا يدفع لك Swagbucks مقابل النقر على الإعلانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات فحسب ، ولكن أيضًا مقابل ممارسة الألعاب عبر الإنترنت.
يمكنك البدء في ممارسة الألعاب المجانية لكسب SB (Swagbuck Point System). إذا كنت ترغب في كسب المزيد ، فأنت بحاجة إلى الانضمام إلى برنامج الدفع مقابل اللعب.
، يمكنك الفوز بما يصل إلى 0.04 إلى 0.5 دولارات لكل 1 دولار تنفقه على الألعاب. قم بتمويل حساب GSN الخاص بك .

InboxDollars

مثل Swagbucks ، تحصل Inboxdollars على أموال مقابل اللعب. بعد قيامك بتمويل حسابك ، سيقوم InboxDollar بتوصيلك بحساب WorldWinner الخاص بك.
يمكنك الحصول على ما بين 0.01 دولار و 0.04 دولار لكل دولار يتم إنفاقه.
ستكسب أيضًا ما بين 0.5٪ و استرداد نقدي مقابل كل دولار تنفقه في البطولات النقدية.

HQ Trivia

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تنزيل التطبيقات على هاتفك المحمول. HQ Trivia هي واحدة من أكثر تطبيقات الألعاب شعبية في الوقت الحالي.
تبلغ قيمة مجموع جوائز HQ حوالي 2500 دولار. للحصول على فرصة لتقسيم مجموع الجوائز ، يجب عليك إكمال 12 جولة من Tricky Trivia.

أربح الأموال وأنت تلعب ألعاب الفيديو 

إذا كنت لا تحب ألعاب المسابقات عبر الإنترنت ، فيمكنك لعب ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم مثل PS4 أو Xbox. هنا يمكنك التسجيل في الموقع ، وتنزيل برنامج اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختيار اللعبة التي تريد لعبها من القائمة ، وإذا وصلت إلى هدفك ، فستحصل على مكافآت أو نقاط.على سبيل المثال ، أحد أشهر مواقع الألعاب  PlayVig.com ، يكافئك بعملات PlayVIG ، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بأموال حقيقية واستردادها مقابل PayPal.
يدفع لك لإكمال المهام عبر لوحة الصدارة.
بعض الألعاب التي يمكنك لعبها هي

  • Fortnite
  • Leguae of Legends
  • Heartstone
  • Rocket League
  • Overwatch
  •  يمكنك كسب ما يتراوح بين 30 دولارًا و 3 دولارات في الساعة اعتمادًا على تجربة اللعب الخاصة بك.
    موقع ألعاب شهير آخر هو PlayersLounge. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين على PS4 أو Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي. PlayersLounge تنافسية ، عالية المخاطر
    من أكثر الألعاب شعبية
  • FIFA
  • NBA
  • Madden 19
  • Fortnite
  • PUBG
    • هنا تحتاج إلى دفع الاشتراك للانضمام إلى اللعبة ، على سبيل المثال يحتاج Madden 19 إلى دفع 20 دولارًا ، والسعر 36 دولارًا ، لكن شراء Fortnite هو 2.5 دولار والسعر 4 دولارات .5.
      الحد الأقصى لمبلغ التحدي الذي ستحصل عليه هو 500 دولار.
    •  
    • انضم إلى فريق / بطولة للرياضات الإلكترونية eSports 
    •  
    • تضم الرياضات الإلكترونية اللاعبين الأكثر خبرة ومهارة. هذه هي الطريقة الوحيدة للاعتراف القانوني كلاعب جاد. يمكن أن ينمو مجموع الجوائز من 100000 دولار إلى 1 مليون دولار.
      بدعم من Epic Games ، دفع Fornite للألعاب الملحمية ما يقرب من 100 مليون دولار في ذلك العام. في عام 2017 ، دفعت شركة Dota 2 التابعة لشركة Valve أكثر من 38 مليون دولار من إجمالي أموال الجائزة. إذا كنت من بين أفضل اللاعبين وأكثرهم موهبة ، فيمكنك العثور على بطولات عبر الإنترنت يتم فيها منح الجوائز للفائزين. eSports مفتوح للجميع ، فقط تغلب على لاعبين آخرين لإثبات جدارتك.ألعاب على الكمبيوتر مثل League of Legends و Overwatch و Dota 2 وغيرها الكثير دورات لكسب أموال إضافية من خلال ممارسة ألعاب الفيديو. يتم تقسيم الأموال بينك وبين أعضاء فريقك. قد يكون العثور على مجموعة من اللاعبين المؤهلين لفريقك مهمة شاقة.
      تحتاج إلى معرفة لعبتك من الداخل إلى الخارج ولعبها كثيرًا لتظل في صدارة المنافسة.
    • Toornament.com
    • Worldwinner.com
    •  
    • ألعاب زراعة الذهب والعناصر الأخرى
    • لا تعد زراعة الذهب أكثر من شراء وبيع العناصر بعملة داخل اللعبة ، والتي يمكنك استخدامها لتطوير شخصيتك والتنقل في اللعبة. يمكنك العثور على الذهب وبيعه مقابل نقود حقيقية. وهذا ما يسمى بالذراعة الذهبية. على سبيل المثال ، إذا لعبت World of Warcraft ، يمكنك نهب وجمع الخردة لبيعها والعثور على الذهب على طول الطريق وبيعه مقابل نقود حقيقية. معظم الشركات المتخصصة في الألعاب لا تسمح بهذه الممارسة ولا تشجعها بشدة. ومع ذلك ، فإن البعض يسمح بالزراعة ويشجعها. يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك كسبه على نوع اللعبة والعنصر الذي تبيعه.
      ومع ذلك ، فإن الوقت الذي يستغرقه الذهب في النمو يمكن أن يكون طويلاً للغاية. لإعطائك فكرة عن كيفية ربح دولار واحد ، يجب أن يكون لديك حوالي 1000 ذهب.مقابل 100 دولار  تحتاج إلى تطوير حوالي 300000 من الذهب. وبالمثل ، يمكنك لعب اللعبة وشراء وبيع سلع تتراوح أسعارها من 5 دولارات إلى 20 دولارًا.

اختبار الألعاب

اختبار اللعبة هو في الأساس ضمان الجودة (QA) حيث يمكنك العثور على الأخطاء وتشغيلها والإبلاغ عنها. يمكن اعتبار العمل التجريبي لـلعبة عملًا جانبيًا ، لأن المال ليس بهذه الأهمية. في المتوسط ​​، ربح اختبار اللعب ما بين 10 دولارات و 15 دولارًا لكل جلسة اختبار. يمكن للاعب بدوام كامل أن يربح من 15000 دولار (مستوى منخفض) إلى 35000 دولار (مستوى مرتفع) في السنة. تتوفر وظيفة Playtester عبر الإنترنت أو على موقع Monster .com يزيد التعليم العالي من فرصك في الحصول على وظيفة. يبدو بسيطًا من الخارج ، لكن من الداخل لا يوجد شيء غير عادي في اختبار اللعبة.

بث مباشر على Twitch و YouTube

كان يجب أن أذكر هذا في بداية المقال لأنه ربما يكون أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت إذا كنت من عشاق الألعاب. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع.
مع ظهور مواقع البث المباشر مثل Twitch و YouTube ، يمكن للاعبين بث أحداثهم في جميع أنحاء العالم أثناء اللعب. على Twitch ، يمكنك بث العروض لملايين المشاهدين حول العالم. يمكنك بث مقاطع الفيديو كل يوم وكسب الكثير من المال إذا كان لديك الكثير من المعجبين. فقط لإعطائك فكرة عن سبب جني أفضل لاعبي Twitch لأكثر من 500000 دولار شهريًا بهذه الطريقة. لا أقول إن كل شخص يمكنه جني هذا القدر من المال ، ولكن إذا تمكنت من جمع آلاف المشاهدات يوميًا ، فيمكنك جني مئات الدولارات شهريًا. 

قم بإنشاء مدونة وكتب إلكترونية وأدلة ألعاب ومراجعات والمزيد

أخيرًا ، إذا كنت لاعبًا ناجحًا وتعرف كيفية جني الأموال من ممارسة الألعاب ، فيمكنك مشاركة تجربتك مع الآخرين عن طريق كتابة المدونات وإنشاء الكتب الإلكترونية وأدلة الألعاب والبرامج التعليمية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا كتابة مراجعات اللعبة وإخبار عشاق اللعبة بصدق برأيك.  بمجرد حصولك على جمهور كافٍ لمدونتك ، يمكنك استخدام Google Adsense لاستثمارها وتحقيق إيرادات إعلانية. لاحقًا ، يمكنك أيضًا بيع الكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية للمشتركين وكسب المزيد من المال.


طرق أخرى لكسب المال من ممارسة الألعاب هي:
اربح مكافآت PlayStation: يمكن استبدال 1000 نقطة مقابل 10 دولارات. هذا يقتصر على الولايات المتحدة فقط.
بيع حسابك - يمكنك بيع حساب اللعبة القيّم الخاص بك إلى لاعبين آخرين.
اللعب على Steam - هنا يمكنك ربح الصناديق ويمكن بيع كل صندوق مقابل 0.50 دولار.
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة