الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير جدا

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير جدا

كيفية تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير جدا؟


يبحث الكثير من الناس عن كيفية تحميل لعبة Hello Neighbor من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير؛ لذلك في هذا المقال على منصة اموالي أقدم لكم طريقة تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

 

 

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر hello neighbor

 

  • في مقال تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر على موقع اموالي، اقدم لكم ما يلي بالترتيب:-
     
  1. نبذة عن لعبه الجار النفسيه او "لعبة hello neighbor".
  2. مميزات تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر.
  3. الحد الأدنى من امكانيات الجهاز لتشغيل لعبة hello neighbor على الكمبيوتر.
  4. امكانيات الجهاز المفضلة لتشغيل لعبة الجار النفسية على الكمبيوتر.
  5. إجابة عن الأسئلة الشائعة حول لعبة عائلة الجار النفسية.
  6. الشرح الكامل تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر بحجم صغير جدا.
  7. رابط تحميل لعبه الجار النفسيه.


 

نبذة عن لعبة الجار النفسية للكمبيوتر hello neighbor pc


قامت الشركة الروسية Dynamic Pixel المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو بإطلاق أحد أفضل الالعاب التي طورتها تحت مسمى Hello Neighbor


واصبحت لعبة hello neighbor "لعبة الجار النفسية" متاحة مجانا على الكثير من منصات الالعاب المختلفة في عام 2017 مثل منصة (Microsoft Windows و Xbox One و PlayStation و Nintendo Switch).

هناك تكملة لـ لعبة الجار النفسية hello neighbor تم إصدارها في عام 2021، وسنقوم بكتابة مقال جديد عنها. 

تستخدم لعبة الجار النفسية الذكاء الاصطناعي لكي تؤثر على الجيران وسلوكهم في لعبة الجار النفسية، وهذا ما يزيد من متعة لعبة hello neighbor. 

يهدف اللاعبون في لعبة الجار المزعج إلى التسلل إلى قبو منزل الجار، ويسعون للهروب من الفخاخ التي تم نصبها والحرص من أن يتم القبض عليهم، قم بقراءة باقي المقال لتتعرق على طريقة لعبها المثيرة للاهتمام.

 

ما هي لعبة Hello Neighbor؟


لعبة الجار النفسية Hello Neighbor هي لعبة فيديو تصنف ضمن العاب البقاء على قيد الحياة، وتتضمن قيام لاعبي لعبه الجار المزعج بالتسلل إلى منزل جارهم وكشف الأسرار المخبأة في الطابق السفلي من المنزل.

والهدف الرئيسي في لعبة الجار المزعج هو اكتشاف الأسرار الغامضة للجيران في لعبه هالو نيبور.

الجيران الموجودين داخل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر هم على الأغلب روبوتات ذكاء إصطناعي تقدمه اللعبه ويواصلون التعلم باستمرار والارتقاء بمستواهم، كما يمكنهم تكرار الحركات التي يقوم بها اللاعب الحقيقي في لعبة الجار النفسية أو helloneighbor، لمطاردتهم والامساك بهم، وما إلى ذلك من مهارات يقوم الذكاء الاصطناعي بإكتسابها في لعبة hello neighbor.

يجب على لاعبي لعبة الجار النفسية تشغيل عقولهم من أجل التسلل إلى قبو جيرانهم دون أن يتم القبض عليهم من قبل أي شخص، وهذا هو الجزء الممتع في لعبه hello neighbor for pc.

وتكمن متعة لعبة الجار النفسية للكمبيوتر أيضًا في حل الألغاز التي تساعدهم على جمع العناصر اللازمة لكي يقوموا بفتح القبو الخاص بمنزل الجار.

كما يخاف اللاعبون من إلقاء القبض عليهم في كل خطوة، فإذا حاولوا التسلل إلى قبو الجار فيمكن أن تصورهم كاميرات المراقبة وعند محاولة الهرب سوف يطاردهم الذكاء الاصطناعي المتطور.

يستطيع اللاعبين ان يختاروا في كل مرة طريق مختلف عن الطريق السابق لدخول القبو دون أن يلحظهم الذكاء الإصطناعي في لعبة الجار النفسية hello neighbor، وفي كل مرة ستجد أفخاخ مختلفة عن السابقة حتى لا تمل من لعبة الجار المزعج.

إذا قام روبوت الذكاء الإصطناعي بالقبض عليك داخل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر فسوف يتذكر حركاتك لكي يتتبعك في المرات القادمة للقبض عليك، ولهذا يجب على اللاعبين في كل مرة التفكير في طرق جديدة للتسلل حتى لا يقبض عليهم في لعبة الجار النفسية hello neighbor.

 

مميزات تحميل لعبة الجار النفسية hello neighbor


شركة ديناميك بيكسل تتكون من فريق من مطوري الألعاب على مستوى فائق ومشهور عالميًا يتميزون بمهارات رائعة في تطوير الألعاب التي تستهدف فئتي الأطفال والشباب، ومع مرور الزمن قاموا بتطوير الكثير من الألعاب المختلفة من عدة أنواع.

فهم يفضلون تجربة اشياء مختلفة في كل مرة وإنشاء ألعاب أفضل من ذي قبل، ولعبة الجار النفسية أو "هالو نايبور Hello Neighbor" هي إحدى ألعاب الفيديو الشيقة والجذابة التي تم تطويرها بواسطتهم.

وفيما يلي سنعرض لكم بعض مزايا Hello Neighbor لعبة الجار النفسية للكمبيوتر.

 

  • الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي

طوال لعب لعبة الجار المزعج على الكمبيوتر يتحسن الذكاء الاصطناعي ويحاول نصب كمين للاعب، يستكشف الموقع، ويلاحظ تحركات اللاعبين ، وأحيانًا يقلد حركات أجسادهم.

غالبًا ما يعطل لاعبي لعبة الجار النفسية للكمبيوتر الروتين العادي للذكاء الاصطناعي في لعبة hello neighbor، حيث يأكل وينام ويذهب أحيانًا إلى الغابة ويطبخ، كما يستخدم الذكاء الاصطناعي نفس الأشياء التي يعتمدها اللاعب، وكذلك للأغراض نفسها.

على سبيل المثال ، إذا استخدم اللاعب مطفأة حريق في اللعبة؛ فإن الذكاء الاصطناعي سيفعل الشيء نفسه.
 

  • عالم مفتوح

تتميز لعبة الجار المزعج للكمبيوتر بوجود عالم مفتوح، حيث لا تضع لعبة hello neighbor أي قيود عندما تقوم بالتجول في مناطقها، ويمكن للاعبين الذهاب إلى أي ركن من أركان الإعداد.

إذا حاول لاعب اقتحام منزل ذكاء اصطناعي، فإنه يحمي منزله، ولكل لاعب قصة مختلفة في اللعبة، السرد ممتع للغاية ويتحسن، تختلف لعبة الجار النفسية hello neighbor من لاعب لآخر؛ لأن كل لاعب يمكنه لعب لعبة الجار النفسية بطريقة مختلفة عن الآخر.
 

  • تجربة Sandbox

يحصل اللاعبون في لعبة الجار النفسية للكمبيوتر على ألغاز عديدة ويجب على اللاعبين جمع العديد من المزايا والعناصر والمهارات المهمة وما إلى ذلك، وإيجاد حلول إبداعية لحل الألغاز المعطاه، وتقدم لعبة hello neighbor العديد من الأنشطة داخل اللعبة للاعبين للمشاركة فيها.
 

  • حجم لعبة هالو نيبور صغير

من أهم مميزات لعبة هالو نيبور للكمبيوتر أن حجمها صغير جدًا مقارنة بباقي العاب الكمبيوتر، ويبلغ حجم لعبة الجار المزعج للكمبيوتر نحو ٨٢٩ مياغابايت فقط.
وهي لا تحتاج إلى مساحة خالية كبيرة من جهازك، ولا لإمكانيات عالية لكي تشتغل لعبة الجار النفسية على الكمبيوتر hello neighbor 1.

 

معلومات عن تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر

 


 

اسئلة شائعة عن تنزيل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر 1 hello neighbor pc


هناك بعض الاسئلة المتكررة بخصوص موضوع تنزيل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر او hello neighbor for pc، وفي هذا المقال على اموالي سنجيب عن الاسئلة التي استطعنا جمعها حيال موضوع تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير.

 

هل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر مجانية؟

نعم لعبة الجار النفسية مجانية على الكمبيوتر، حيث قامت شركة Dynamic Pixels المطورة للعبة الجار النفسية بجعل الإصدار الأخير من لعبة الجار النفسية متاح مجانا على جميع ما يلي: PS4 و Xbox One و PC و iOS و Android و Nintendo switch.
 

 

هل يمكن لعب لعبة الجار النفسية اون لاين؟

نعم يمكنك اللعب عبر الإنترنت في لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر في حالة إذا كان لديك عضوية مميزة في Nintendo switch ، فيمكنك الوصول إلى إصدارات مختلفة من لعبة الجار النفسية عبر الإنترنت.
 

 

هل يمكن تحميل لعبة hello neighbor للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم يمكنك تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر 32 bit ويندوز 7 وستعمل معك في حالة إن كانت امكانيات جهازك متوافقة مع متطلبات التشغيل المذكورة في الأسفل.

 

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل hello neighbor على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 والإصدارات الأحدث
  • المعالج: 2.5 جيجا هيرتز Intel Core i5 أو أعلى
  • الرسومات: GTX 770 وما فوق
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • مساحة خالية: 1GB من الهارد

 

 

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر

 

  • نظام التشغيل: Windos 7 64bit
  • المعالج: Intel Core i7-4770K 4-Core 3.5GHz / AMD FX-9370
  • التخزين: 2 جيجا بايت فارغة من مساحة الهارد
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: AMD Radeon R9290 أو NVIDIA GeForce GTX 780
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

 

 

رابط تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تنزيل الجار المزعج 1 على موقع أموالي للربح من الإنترنت وحان الوقت لأقدم لكم رابط تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر حتى لا أطيل عليكم، لتحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير اضغط على الجملة الملونة التالية.
 

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

📌 قد يهمك ايضًا: تحميل لعبة الجار النفسية 2 للكمبيوتر بحجم صغير

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.