تعتقد أنك فاتتك ثورة أرباح الإنترنت ، فجرّب

تعتقد أنك فاتتك ثورة أرباح الإنترنت ، فجرّب

0 المراجعات

يفكر معظم الناس في مواجهة المشفرة ، فقد يفكر أيضًا في لمواجهة المشفرة.  هؤلاء الأشخاص الذين يفعلون ذلك يتحدثون معهم . _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _  نأمل أن يزيل هذا التقرير الغموض عن جميع الجوانب لمواجهة المشفرة ، تنتهي الوقت تريد _ _ ، سيكون لديك _ _ _ جيدة عن ماهيتها وما يدور حوله .

يمكن أن تجدها في المشفرة تناسبك أو يمكن أن تجدها حتى تتمكن من التحدث إليها . _ _ _ _ _ _ _ _

من خلال التعامل في العملات المشفرة . _ _ _ _ _ _ _ _ _  من الواضح أن هناك الكثير من المال في العاصمة الأمريكية . _

العملة في شكل تشفير .  _ ومع ذلك ، فإن ما هو ليس قصيرًا وبسيطًا هو بالضبط كيف يكون قيمة .

Cryptocurrency is described by Merriam Webster as "   " التشفير هو الأساس الذي يجعل بطاقات الخصم وأنظمة الكمبيوتر المصرفية والتجارة الإلكترونية ممكنة.

العملة المشفرة غير مدعومة من قبل البنوك ؛ إنها ليست مدعومة من قبل حكومة ، ولكن بترتيب معقد للغاية من الخوارزميات. العملة المشفرة هي كهرباء مشفرة في سلاسل معقدة من الخوارزميات. ما يضفي قيمة نقدية هو تعقيدها وأمنها من المتسللين. الطريقة التي يتم بها صنع العملة المشفرة هي ببساطة صعبة للغاية لإعادة إنتاجها.

العملة المشفرة في معارضة مباشرة لما يسمى النقود الورقية. النقود الورقية هي عملة تحصل على قيمتها من حكم أو قانون حكومي. الدولار والين واليورو كلها أمثلة. أي عملة يتم تعريفها على أنها مناقصة قانونية هي نقود ورقية.

على عكس النقود الورقية ، فإن جزءًا آخر مما يجعل العملة المشفرة ذات قيمة هو أنه ، مثل سلعة مثل الفضة والذهب ، لا يوجد سوى كمية محدودة منها. تم إنتاج 21.000.000 فقط من هذه الخوارزميات المعقدة للغاية. لا أكثر ولا أقل. لا يمكن تغييره عن طريق طباعة المزيد منه ، مثل قيام الحكومة بطباعة المزيد من الأموال لضخ النظام دون دعم. أو عن طريق تعديل أحد البنوك لدفتر الأستاذ الرقمي ، وهو أمر سيطلب الاحتياطي الفيدرالي من البنوك القيام به للتكيف مع التضخم.

العملة المشفرة هي وسيلة للشراء والبيع والاستثمار تتجنب تمامًا كلاً من الرقابة الحكومية والأنظمة المصرفية التي تتبع حركة أموالك. في اقتصاد عالمي غير مستقر ، يمكن لهذا النظام أن يصبح قوة مستقرة.

Cryptocurrency is a term used for digital money. لسوء الحظ ، يمكن أن يؤدي هذا إلى إساءة استخدام عنصر إجرامي للعملة المشفرة لتحقيق غاياته الخاصة تمامًا كما يمكن إساءة استخدام الأموال العادية. ومع ذلك ، يمكنه أيضًا منع الحكومة من تتبع كل عملية شراء واعتداء على خصوصيتك الشخصية.

تأتي العملة المشفرة في عدة أشكال. Bitcoin is a digital currency that may be used for various purposes. يتم إنتاجها جميعًا عن طريق حسابات ألفا رقمية دقيقة من أداة تشفير معقدة. A few examples of cryptocurrencies are Litecoin, Namecoin, Peercoin, Dogecoin, and Worldcoin. تسمى هذه العملات البديلة كاسم عام. يتم تنظيم أسعار كل منها من خلال عرض العملة المشفرة المحددة والطلب الذي يفرضه السوق على تلك العملة.

الطريقة التي تظهر بها العملة المشفرة رائعة للغاية. على عكس الذهب ، الذي يجب استخراجه من الأرض ، فإن العملة المشفرة هي مجرد إدخال في دفتر الأستاذ الافتراضي الذي يتم تخزينه في أجهزة كمبيوتر مختلفة حول العالم. يجب أن يتم "تعدين" هذه الإدخالات باستخدام الخوارزميات الرياضية. يقوم المستخدمون الفرديون أو ، على الأرجح ، مجموعة من المستخدمين بإجراء تحليل حسابي للعثور على سلسلة معينة من البيانات ، تسمى الكتل. يجد "عمال المناجم" البيانات التي تنتج نمطًا دقيقًا لخوارزمية التشفير. في هذه المرحلة ، تم تطبيقه على السلسلة ، ووجدوا كتلة. بعد تطابق سلسلة بيانات مكافئة على الكتلة مع الخوارزمية ، تم إلغاء تشفير كتلة البيانات. يحصل المُعدِّن على مكافأة مقدارها محدد من العملة المشفرة. مع مرور الوقت، يتناقص مقدار المكافأة مع ندرة العملة المشفرة. إضافة إلى ذلك ، يزداد أيضًا تعقيد الخوارزميات في البحث عن كتل جديدة. من الناحية الحسابية ، يصبح من الصعب العثور على سلسلة مطابقة. يجتمع كلا السيناريوهين لتقليل السرعة التي يتم بها إنشاء العملة المشفرة. هذا يقلد صعوبة وندرة استخراج سلعة مثل الذهب.

الآن ، يمكن لأي شخص أن يكون عامل منجم. Bitcoin is a digital currency that may be used for various purposes. ومع ذلك ، فإن أجهزة الكمبيوتر التي يستخدمونها تعمل 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. الخوارزميات معقدة للغاية ووحدة المعالجة المركزية تعمل بإمالة كاملة. يمتلك العديد من المستخدمين أجهزة كمبيوتر متخصصة مصممة خصيصًا لتعدين العملات المشفرة. يُطلق على كل من المستخدم والكمبيوتر المتخصص عمال المناجم.

يحتفظ عمال المناجم (البشر) أيضًا بسجلات المعاملات ويعملون كمدققين ، بحيث لا يتم تكرار العملة بأي شكل من الأشكال. هذا يمنع النظام من التعرض للاختراق ومن الانهيار. يتم الدفع لهم مقابل هذا العمل من خلال تلقي عملة مشفرة جديدة كل أسبوع يحافظون على عملهم. يحتفظون بعملاتهم المشفرة في ملفات متخصصة على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الشخصية الأخرى. تسمى هذه الملفات محافظ.

دعنا نلخص من خلال استعراض بعض التعريفات التي تعلمناها:

• The digital money bitcoin. تسمى أيضًا العملة الرقمية.
• النقود الورقية: أي مناقصة قانونية. مدعومة من الحكومة ، تستخدم في النظام المصرفي.
• البيتكوين: المعيار الأصلي والذهبي للعملات المشفرة.
• Altcoin:          Bitcoin     .
• عمال المناجم: فرد أو مجموعة من الأفراد الذين يستخدمون مواردهم الخاصة (أجهزة الكمبيوتر والكهرباء والفضاء) لتعدين العملات الرقمية.
o أيضًا جهاز كمبيوتر متخصص تم تصميمه خصيصًا للعثور على عملات معدنية جديدة من خلال سلسلة من الخوارزميات الحسابية.
• المحفظة: ملف صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تخزن أموالك الرقمية.

تصور نظام العملة المشفرة باختصار:

• النقود الإلكترونية.
• يتم تعدينها من قبل الأفراد الذين يستخدمون مواردهم الخاصة للعثور على العملات المعدنية.
• نظام عملة مستقر ومحدود. على سبيل المثال ، لا يوجد سوى 21.000.000 بيتكوين يتم إنتاجها في كل الأوقات.
• لا يتطلب أي حكومة أو بنك لإنجاحه.
• يتم تحديد الأسعار حسب كمية العملات المعدنية التي يتم العثور عليها واستخدامها جنبًا إلى جنب مع طلب الجمهور لامتلاكها.
• هناك عدة أشكال من العملات المشفرة ، مع كون بيتكوين هي أولاً وقبل كل شيء.
• يمكن أن يجلب ثروة كبيرة ، ولكن ، مثل أي استثمار ، ينطوي على مخاطر.

يجد معظم الناس أن مفهوم العملة المشفرة رائع. إنه حقل جديد يمكن أن يكون منجم الذهب التالي للعديد منهم. إذا وجدت أن العملة المشفرة شيء ترغب في معرفة المزيد عنه ، فقد عثرت على التقرير الصحيح. ومع ذلك ، بالكاد لمست السطح في هذا التقرير. هناك الكثير والكثير من العملات المشفرة أكثر مما مررت به هنا.

لاكتشاف المزيد حول العملة المشفرة ، انقر فوق الرابط أدناه. سيتم نقلك إلى صفحة ويب تشرح طريقة واضحة للغاية يمكنك من خلالها اتباع خطة خطوة بخطوة لبدء جني الأموال بسهولة باستخدام العملة المشفرة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة