إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية البيع باستخدام Facebook كوسيط.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية البيع باستخدام Facebook كوسيط.

0 المراجعات

كما أوضحت Statista ، تجاوز Facebook ختم 2 مليار ، فيما يتعلق بكمية العملاء الديناميكيين شهريًا في الربع الرئيسي من عام 2018. تحتل الهند المرتبة الأولى باعتبارها الدولة التي بها أكبر عدد من عملاء Facebook ، متفوقة على دول مثل أمريكا ، البرازيل وإندونيسيا.

هل ستكون قادرًا على تصور عدد العملاء الذين ستتمكن الآن من الاتصال بهم ، عن طريق متجر Facebook؟ هنا ، دليل شامل لإنشاء صفحة أعمال وفهم التفاصيل الدقيقة لكيفية استخدام متجر Facebook لعملك.

الطريقة الأكثر فعالية لإنشاء صفحة أعمال مجانية على Facebook:

لفتح متجر Facebook ، ستحتاج أولاً إلى صفحة Facebook Business. إنه مكان مثالي لعرض العناصر أو الإدارات الخاصة بك والتواصل مع العملاء. إنه موصوف بعمق للمنظمات التي تأمل في التجول في الفضاء المحوسب.

تسجيل الدخول إلى السجل الخاص بك

اضغط على "الإعدادات" (اضغط على علامة التبويب في النصف الأيسر العلوي من الصفحة)

اضغط على "إنشاء صفحة"

اختر خيار "العمل أو العلامة التجارية" ، وانقر على "بدء"

حدد "اسم الصفحة" و "التصنيف" المهم الذي يقع تحته

انقل "صورة الملف الشخصي" و "صورة الغلاف" ، والتي تمثل أفضل صورة لعملك

تم الآن إنشاء صفحة عملك على Facebook.

ستتمكن الآن من استخدام هذه الصفحة لتعزيز العناصر أو الإدارات الخاصة بك من خلال التطورات الطبيعية والمدفوعة. تتمثل الطريقة المثالية للحصول على عملاء جدد في جذبهم باستمرار بمواد جديدة ، ونشر عناصر جديدة أو ميزات جديدة ، وهذا مجرد غيض من فيض.

كيف تبدأ البيع على متجر Facebook؟

المرحلة 1:

نظرًا لأن صفحة أعمال Facebook الخاصة بك مُجهزة ، قم بعمل ميزة "Shop Now" ، والتي ستمكن العملاء من التسوق مباشرة باستخدام Facebook. تحوم فوق الجانب الصحيح من صورة الغلاف التي تحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA).

المرحلة الثانية:

اضغط على CTA catch وحدد خيار "Alter".

ضمن "ما الصيد الذي تريد أن يراه الأفراد؟" حدد "تسوق معك أو قدم هدية"

حدد "تسوق الآن"

ملاحظة: تأكد مما لا يدع مجالاً للشك أن ملف التعريف الخاص بك وصور الغلاف يتم نقلها وتوضيح نوع العمل الذي تديره. قم بتضمين اسم المستخدم والصورة المناسبين لتمكين العملاء المحتملين من إظهار علامات تحسن فهم البضائع أو الإدارات التي تقدمها.

المرحلة 3:

ستلاحظ الآن خيارًا إما لتحويل عملائك إلى متجر عبر الإنترنت أو إلى موقع خارجي أو تمكينهم من التسوق على صفحتك على Facebook. يمكنك إما تحويلها إلى متجر Instamojo الخاص بك على الإنترنت أو تقديم اتصال أقساط Instamojo للعناصر الموجودة في متجر Facebook الخاص بك.

بوابة دفع مجانية للشركات ، وجمع المدفوعات عبر الإنترنت قم بزيارة Instamojo

يتيح لك متجر / متجر Facebook الآن بيع منتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت ، والوصول إلى 241 مليون عميل محتمل في الهند. نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت إحدى الطرق الرائدة للبيع ، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية البيع باستخدام Facebook كوسيط.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

2

followings

1

مقالات مشابة