الاعضاء الVIP
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
noor owda المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد حقق

$1.46

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.41

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Khalid Abdallah Pro المستخدم أخفى الأرباح
aziz zara حقق

$0.68

هذا الإسبوع
تنزيل تيليجرام الذهبي 2023 Telegram Plus Gold للاندرويد مجانا

تنزيل تيليجرام الذهبي 2023 Telegram Plus Gold للاندرويد مجانا

مع ظهور الإصدارات المعدلة من التطبيقات الشهيرة مثل WhatsApp Plus و Instagram Plus و Twitter Plus ، طلب العديد من مستخدمي تطبيق Telegram الأصلي إصدار إصدارات معدلة تحتوي على ميزات إضافية للتطبيق. تطبيق Golden Abu Arab Telegram به العديد من الإصدارات المعدلة التي تتضمن ميزات وإضافات لم تكن موجودة في Telegram الأصلي.

تيليجرام الذهبي 2023 Telegram Plus Gold للاندرويد :

هناك العديد من الإصدارات ، بعضها ناجح جدًا ، والبعض الآخر ليس منتشرًا بدرجة كافية ليتم تسميتها بنجاح. يعتمد هذا على الإضافات والميزات وإصدار الهاتف ونسب الأمان عبر الإنترنت. إنه يحمي خصوصية المستخدم ، لكن الإصدار الذي نقدمه اليوم مختلف تمامًا ، حيث يعتبر من أنجح إصدارات Telegram Gold. إنه إصدار ثابت منشور وأيضًا أحد أحدث الإصدارات. العيوب المحدثة والثابتة التي واجهها المستخدمون في الإصدارات القديمة. تطبيق Telegram Gold هو نسخة معدلة تم إصدارها مؤخرًا من تطبيق Telegram الأصلي ويتضمن جميع الميزات الجديدة والحصرية لـ Golden Telegram في هذا الإصدار بالإضافة إلى جميع الإضافات إلى جميع الإصدارات التي تم إصدارها مسبقًا. 

هذا الإصدار من "Golden Telegram Download" آمن تمامًا ولن يسبب لك أي ضرر ، لذا يعد تنزيل Golden Telegram apk أحد أفضل الإصدارات التي تم إصدارها لأنه يوفر مستوى عالٍ من الأمان على هاتف Android الخاص بك. يعتبر واحدًا. يحمي الهاتف أيضًا خصوصية المستخدم لأنه لا يتجسس على المحادثات أو جهات اتصال المستخدم ، إذا كنت تبحث عن البديل النهائي لتطبيق Telegram الأصلي ، فهذا الإصدار هو الحل.يمكنك تنزيل تطبيق Golden Telegram 2023 Abu Arab عبر رابط مباشر إلى قم بتنزيل ملف APK.

مميزات تحميل تيليجرام مهكر الذهبي 2023 أخر إصدار :

متعدد اللغات: يدعم Telegram Gold العديد من اللغات. أهمها اللغتان العربية والإنجليزية ، وهما الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين العرب. 

متجر السمات: يحتوي تطبيق Golden Telegram apk على متجر السمات والأشكال. يحتوي هذا المتجر على العديد من السمات التي يمكنك إدخالها واستكشافها وتنزيل ما تعتقد أنه مناسب للاستخدام في تطبيقك. إرسال ملفات كبيرة: يتيح لك تطبيق Golden Telegram 2023 إرسال أي نوع من الملفات وإرسال ملفات كبيرة. لأن هذه الميزة لم تكن موجودة في تطبيق Telegram الأصلي.

 الحفظ التلقائي للملف: من خلال Telegram Gold 2023 ، يمكنك حفظ جميع الملفات في هاتفك لعرضها وتمكين زر الحفظ التلقائي. 

الدعم المستمر: يتميز التطبيق بخدمة ممتازة لمساعدة المستخدمين. على سبيل المثال ، إذا واجهتك مشكلة ، فتفضل بزيارة مركز المساعدة للحصول على مساعدة فورية من مطور التطبيق. 

آمن تمامًا: يتميز هذا الإصدار بأمان عالٍ ولن يؤذي هاتف Android الخاص بك. كما أنه آمن أيضًا لخصوصيتك لأنه لا يتجسس أبدًا على معلوماتك مثل العديد من الإصدارات الأخرى. 

 بسيط وخفيف الوزن: Golden Telegram خفيف الوزن للغاية ولا يتطلب ميزات متقدمة للعمل. يمكن لمستخدمي هواتف Android ذات الوظائف المحدودة تنزيل التطبيق والاستمتاع به.

تنزيل تيليجرام الذهبي 2023 Telegram Plus Gold للاندرويد مجانا :

تحميل تلجرام الذهبي للاندرويد : من هنا 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.