الربح من كتابة المقالات

الربح من كتابة المقالات

0 المراجعات

الربح من كتابة المقال

مقدمة المقال :

سأتحدث في هذا المقال كيفية كتابة المقال بشكل صحيح ، وكيفية الربح من خلال الكتابة علي الأنترنت .

وقبل أن أتحدث عن الربح من كتابة المقالات عزيزي القاريء ، سأشرح لكَ كيفية كتابة المقال بصورة صحيحة ؛  لكي تحقق أرباح مالية كبيرة من كتابة المقالات .

كيف أكتب مقال بشكل صحيح؟؟

المقال عبارة عن هيكل يتكون من عدة عناصر فرعية ، تشمل كل جوانب الموضوع.

1-العنوان:

ولأبد أن يكون مختصر أي قصير، ويعبر عن المقال ومحتوي المقال الذي سأتحدث عنه .

2- المقدمة :

ولأبد أن تكون شيقة تجذب انتباه القاريء ، وتكون موجزة وبسيطة، تحتوي علي ملخص عن موضوع المقال الذي سأتحدث عنه ففي النهاية الجواب بيبان من عنوانه فالمقدمة هامة جداً ، إما إنها تجعل القاريء يكمل الموضوع للنهاية، أو تجعله يقرر عدم إكمال القراءة في هذا الموضوع.

3-فقرات المقال:

ولأبد أن تكون الكتابة فيها خالية من الاخطاء الإملائيه ومراعاة الهمزات وعلامات الترقيم ، والتنوع في الأساليب الكتابية بين الأسلوب الخبري والإنشائي،فيستخدم علامات التعجب وصياغة الأسئلة كل ذلك يجذب انتباه القاريء، ويشجعه علي اتمام القراءة في هذا المقال .

4-خاتمة المقال :

وتكون قصيرة ومعبرة عما تم تناوله بالشرح في المقال، وقد تحتوي علي بعض النصائح للقاريء ، أو خلاصة تجاربه الشخصية ، فلابد أن الكاتب يكتب في مقال يعرف عنها الكثير أو يتحدث عن خلاصة تجربة قد تعرض لها سابقاً .

الآن وقد تحدثت عن كيفية كتابة المقالات بصورة صحيحة ، سانتقل إليك الحديث عن الربح من كتابة المقالات .

 

كيف أربح من خلال كتابة المقالات؟؟!

أولاً:

عليك باختيار الموقع المناسب الذي تريد الكتابة عليها وذلك من خلال البحث علي جوجل علي المواقع الخاصة بالربح من كتابة المقالات، ومن خلال البحث سيظهر لك العيد من المواقع مثل:

أموالي وهو من أفضل المواقع الخاصة بالربح من كتابة المقالات علي الأنترنت فهو يزودك بكل المعلومات اللازمة الكتابة علي الموقع وتحقيق الربح، وهناك موقع خمسات فهو من المواقع العربية القديمة جداً المعروفة لبيع الخدمات المصغرة ، وايضاً كتابة المقالات من أجل تحقيق الربح، وهناك موقع كفيل وهو موقع حديث نسبياً مقارنة بموقع خمسات ويختص أيضاً لبيع الخدمات المصغرة وتحقيق الربح من الكتابة علي الانترنت، ويوجد موقع مستقل والكثير من المواقع الخاصة بالربح من كتابة المقالات.

فكل ما عليك هو اختيار الموقع المناسب لك.

ثانياً : التسجيل في الموقع وفقاً للبيانات المطلوبة منك ، وفي هذه النقطة يجب التركيز علي إدخال للبيانات بصورة صحيحة، ويمكنك الرجوع أيضاً إليك يوتيوب أو جوجل بتعرف كيفية التسجيل بصورة صحيحة علي الموقع الذي قمت باختياره من أجل الكتابة عليه لتحقيق الربح .

ثالثاً:

ابدا في كتابة المقال وفقاً للشرح الذي تحدثت عنه في الجزء الأول من المقال ، وكيفية الكتابة بصورة صحيحة .

رابعاً:

إضافة الكلمات المفتاحية للمقال، والتي من خلاها يتصدر المقال موضوعات البحث علي جوجل ، وتكون هذه الكلمات مرتبطة إرتباط وثيق بمحتوي المقال .

خامساً :

مراجعة المقال ونشره علي الموقع، والترويج لهذا المقال، من خلال نشره علي جروبات الفيسبوك، أو نشره علي انستجرام أو تويتر، واتساب،أو تلجرام.

فهذا الترويج للمقال يساعد علي زيادة عدد الزيارات وبالتالي زيادة في معدل الربح الخاص بهذا المقال .

خاتمة المقال :

تحدثت في هذا المقال عن كتابة المقالات بصورة صحيحة، وكيفية الربح من كتابة المقالات، وفي نهاية المقال أوجه سؤالاً للقاريء؟؟!

هل أنت كاتب؟؟!

هل تستطيع كتابة مقالات؟؟!

إذا كانت الإجابة بنعم فعليك البدأ فوراً في كتابة مقالات ونشرها علي مواقع خاصة بالربح من كتابة المقالات ،ثم تحقيق الارباح المتزايدة وتحسين الحالة المادية لكَ.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

108

متابعين

177

متابعهم

1

مقالات مشابة