تحميل شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللموبايل أخر إصدار

تحميل شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللموبايل أخر إصدار

0 المراجعات

قم بتنزيل برنامج SHAREit 2023 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة و Android و iPhone واستخدم الروابط المباشرة لنقل الملفات بسرعة فائقة. إذا كان لديك وقت طويل جدًا ، خاصة إذا كان حجم الفيديو كبيرًا ، على سبيل المثال إذا قمت بتصوير فيديو عالي الدقة بالكامل وتريد نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف آخر (Android أو iPhone) ، فستستغرق هذه العملية على الأقل بعض الاحيان. 10 دقائق ، ولكن يسعدني أن أخبركم أن هذا كله جزء من الماضي. الآن لدينا تقنية حديثة تسمح لنا بنقل الملفات بسرعة 300 ميغا بايت في الثانية ، وهي بالطبع سرعات عالية جدًا ، لكن كيف يمكننا استخدام هذه التقنيات على هواتفنا.

برنامج شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللموبايل : 

إنه ببساطة برنامج "Share It". بحكم التعريف ، يعد برنامج Share It لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة أحد أحدث البرامج التي لعبت دورًا مهمًا للغاية في تسريع عمليات النقل وتحسينها. بديل فعال ورائع لخدمة البلوتوث البطيئة للغاية ، فهو يسمح لك بنقل جميع الألعاب والبرامج والتطبيقات التي تحتاجها من وإلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الأخرى دون الحاجة إلى الكابلات. لقد اكتسب برنامج SHAREit لذلك شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم لدرجة أنه أنقذ المستخدمين من خلال تنزيل تطبيق Share It الجديد 2021 ، ولهذا السبب ، بالإضافة إلى متجر Windows ، فهو الأكثر شهرة في متجر Google Play لنظام Android. ومتجر iTunes لجهاز iPhone ، وهو الآن أحد التطبيقات التي تم تنزيلها. بالإضافة إلى تقديم واجهة مستخدم مميزة وسهلة الاستخدام والعديد من الميزات الرائعة المفصلة في هذا الموضوع ، فهي توفر لك الوقت في نقل الملفات.

فائدة برنامج شير ات2023 SHAREit أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل :

تبادل الملفات: تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج SHAREit في نقل أو تبادل الملفات بسرعة كبيرة. يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات بأحجام مختلفة من الهواتف الأخرى ، وأحيانًا تصل إلى 100 ملف. ميغا بايت في الثانية ويمكنك إرسال أكثر من ملف في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 450 صورة معًا في نفس الوقت وسيستقبلها الشخص الآخر تلقائيًا دون الحاجة إلى الموافقة على كل صورة جديدة. مجهزة بأنظمة مختلفة.

 الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك: هل تريد طريقة سهلة لتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبادل الملفات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك؟ السطر التالي هو توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر تقنية Wi-Fi. بعد الاتصال ، تصبح قناة. هذا يجعل من السهل تبادل الملفات بين الكمبيوتر والجوال ، دون الحاجة إلى أسلاك ، وسرعات نقل عالية. تحسين الذاكرة: مع التحديث الأخير لبرنامج SHAREit ، قدم المطور بعض الأدوات الإضافية التي يحتاجها المستخدمون. 

وأهم هذه الأدوات هي أداة تنظيف النفايات. ينسى العديد من المستخدمين الملفات التي أرسلوها. بعد تثبيت التطبيقات وما إلى ذلك ، تظل عالقة في الذاكرة ، وتستهلك مساحة التخزين. تحديث الألعاب والتطبيقات: إذا كنت متصلاً بالإنترنت عبر حزمة محدودة الاستخدام ، فإن التطبيقات والبرامج والألعاب تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت وبالتأكيد لا يمكن تحديثها ، لكن هذا ليس مطلوبًا. من خلال توصيل SHAREit بجهازك بهواتف أخرى على هذا الجهاز ، يمكنك تحديث تطبيقاتك في الحال ، حيث يسمح لك بتحديث تطبيقاتك من خلال هذا الهاتف ، حتى تتمكن من الحصول على تحديثات جديدة دون الحاجة إلى تنزيلها. مزايا أخرى: تحتوي برامج SHAREit للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في بعض الأحيان على بعض الميزات الرائعة أيضًا. يطور SHAREit ويدعوك لاستخدام ويقدم العديد من العروض الخاصة الأخرى.

تحميل شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللموبايل أخر إصدار :

تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا 

تحميل البرنامج للأندرويد : من هنا

تحميل البرنامج للأيفون : من هنا 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

66

متابعين

11

متابعهم

3

مقالات مشابة