أفضل ألعاب الهاتف الجوال التي ارشحها عن تجربة شخصية

أفضل ألعاب الهاتف الجوال التي ارشحها عن تجربة شخصية

0 المراجعات

 

كلاش رويال (clash royale): 

لعبة كلاش رويال هي واحدة من افضل ألعاب الهاتف التي تحتاج إلي شخص يحب المعارك وهي لعبة من العاب شركة supercell الشهيرة .

 

هي لعبة استراتيجية ولعبة خطط تكتيكية حيث تواجه شخصاً عبر الإنترنت وتحاربه بتشكيلتك المكونة من ٨ بطاقات من الجنود المختارة كما يحاربك هو بجنوده أيضاً والفائز من يكسر ال٣ ابراج الخاصة بخصمه او يكسر برج او برجين وينتهي الوقت ليفز .

 

تفتح البطاقات عن طريق الصناديق التي تحصل عليها عند الفوز وأيضاً يمكنك تطوير بطاقاتك وهناك ٥ انواع من البطاقات (عادي-نادر-مميز-اسطوري-بطولي) .

 

تعتمد اللعبة علي التفكير وطريقة الهجوم والدفاع بأحترافية وهنالك الكثير من قنوات اليوتيوب العربية التي تساعدك علي احتراف اللعبة مثل قناة Hemococ و lordx. 

كلاش اوف كلانس(Clash of clans) :

هي لعبة اخري من العاب supercell الاستراتيجية الرائعة والتي فيها يمكن بناء قريتك والهجوم علي قري الاشخاص الآخرين وهي لعبة أيضاً تحتوي علي الكثير من الجنود الذي يمكن ان تدربهم من الثكنات ويمكنك تطويرهم من المعمل .

 

الجنود : مثل البربري و رامية السهام والعملاق ومفجر الأسوار والبالون والتنين والتنين الكهربائي والفالكيري والساحر والساحرة والمينيون والغولم وراكب الحنزير وكلب الحمم .

 

يمكنك في اللعبة ان تنضم الي عشيرة مع اشخاص حقيقيون عبر الإنترنت لتدخل معهم الحروب ضد العشائر الأخري وتدخل دوريات حروب أيضاً يمكنك عند الوصول للمستوي ٤ من قاعة المدينة ان تذهب عبر المركب إلي القرية الاخري الليلية والتي بها العديد من الأشياء المشوقة .

 

فري فاير (free fire) : 

هي لعبة battle royale مشابهة للعبة ببجي (pubg) و لعبة فورتنايت (fortnite).  

ولكن فري فاير مختلفة وال game play بها مختلف ورائع حيث عندما تدخل مباراة بها تكون المباراة مكونة من ٥٠ لاعب ومن يبقي هو من يفز بوياه .

 

يوجد بها العديد من الأسلحة الرائعة : سكار ل - أي كي إم - طومسون - إم بي ٤٠ - نسر الصحراء - العديد من أسلحة الشوت قن .

 

وفي نهاية المقال اتمني أن تجربوا الألعاب التي ذكرتها وانا متأكد من انها سوف تعجبكم وشكراً لكم علي القراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة