تنزيل لعبة كراش Crash سيارات القديمة للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

تنزيل لعبة كراش Crash سيارات القديمة للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

0 المراجعات

يعد الانضمام إلينا اليوم إحدى أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وهي لعبة سباقات كراش تيم. سلسلة ألعاب Crash الأصلية هي ألعاب مغامرات رائعة يمكنك بالتأكيد التعرف عليها من أسمائها أو بمجرد النظر إلى صورها ، تدخل هذه الألعاب في إطار السباق ولديها قصة رائعة عن الشخصيات الرئيسية وشخصياتهم. ، بطل الرواية. اللعبة عبارة عن شخصية (Crash Bunduqut) وسميت اللعبة باسمه. 

لعبة تحطم قديمة تم تطويرها بواسطة شركة أمريكية (Naughty Dog) متخصصة في تطوير ألعاب الفيديو وتم ابتكارها من قبل شركة معروفة (SonY) تم إصدار النسخة الأولى بنفس الإصدار ولكن لأجهزة الكمبيوتر ، هذا هو المكان الذي تكون فيه الرحلة بدأت حتى وصل عدد الألعاب في السلسلة إلى 18 جزءًا ، واكتسبت شهرة ونجاح اللعبة في جميع دول العالم ، تحديثات وتحديثات لعبة Crash Team Racing ، عندما تم إصدار الجزء الأول واستمر من إلى. في عام 2010 ، رحب الجمهور والجماهير على حد سواء باللعبة وانتظروا إعلانها ، دليلًا على نجاح اللعبة.

مميزات لعبة كراش Crash سيارات القديمة للكمبيوتر وللأندرويد :

لعبة كراش القديمة الأصلية للكمبيوتر بها العديد من الميزات الرائعة والمختلفة الآن سأشرح لك أهم ما يميزها في شكل خط بسيط وعندما تقوم بتنزيلها على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف أشرح لك ما ينتظرك. القدرة على تنزيل لعبة Crash الأصلية متاح للأندرويد: 

ما يميز موضوع اليوم هو عرض النسخة المحمولة من لعبة كراش كار ووضوح تشغيلها.هناك إصدارات متعددة ولكن بعضها أصلي وآمن ، والنسخة التي نقدمها لكم اليوم هو الأفضل على الإطلاق للهواتف المحمولة. Light: Old Crash Game for Computer هي واحدة من الألعاب الخفيفة جدًا للهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك معرفة الحجم الأساسي للعبة أثناء التنزيل ، لكننا نذكرك بأنها لن تتجاوز 100 ميجا بايت Android أو الكمبيوتر ، وهذا هو حجم خفيف مناسب لجميع أنواع الأجهزة.

 الأدوات المساعدة: يمكن العثور على الصناديق أثناء اللعبة. استخدم هذه الصناديق للحصول على أدوات مساعدة ، وهناك أدوات لزيادة سرعتك وصواريخك ، واستخدامها لتعطيل منافسيك ، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بسهولة أثناء اللعب. شخصيات متعددة: هناك حوالي ثمانية أحرف في لعبة Crash Team Racing ، على عكس الألعاب الأخرى ، جميع الشخصيات مفتوحة ومجانية تمامًا للاختيار.

الشخصيات متشابهة جدًا في قدراتها ومع ذلك ، هناك اختلاف بسيط يميزها عن بعضها البعض: أ الاختلاف في الشكل. 

حفظ التقدم: إذا تركت اللعبة لسبب ما أثناء اللعب والبدء من جديد ، يمكنك إكمال اللعبة دون البدء من جديد. ويرجع ذلك إلى ميزة الحفظ التلقائي للعبة ، والتي يتم تمكينها بمجرد منح اللعبة حق الوصول إلى الملف.

 طريقة التشغيل: على جهاز الكمبيوتر يكون الأمر صعبًا بدون وحدة تحكم PlayStation ، لكنه سهل لأنه يمكنك تغيير إعدادات الزر والتحكم بحرية ، وهذا الأمر ممكن ، لذا سأشرح ذلك في موضوع اليوم. 

سهل الاستخدام: لا يوجد تنزيل للعبة Crash الأصلية باللغة العربية ، ولكن من السهل جدًا فهمها والبدء والتنقل عبر الصفحات الموجودة.

 آمن: بالرغم من أن مطور النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة غير معروف ، إلا أن تنزيل لعبة Crash القديمة آمن تمامًا ولن يتسبب في أي ضرر لهاتفك المحمول. لاختبار اللعبة على هاتفك المحمول الشخصي ، وتأكد من سلامة هذا لعبة مشكلة بطريقة رائعة.

تحميل لعبة كراش Crash سيارات القديمة للكمبيوتر وللأندرويد :

تحميل اللعبة للكمبيوتر : من هنا 

تحميل اللعبة للأندرويد  APK: من هنا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

66

followers

11

followings

3

مقالات مشابة