تعرف على طريقة حذف حساب الفيسبوك نهائيا 2023

تعرف على طريقة حذف حساب الفيسبوك نهائيا 2023

0 المراجعات

هل تريد حذف حساب الفيسبوك نهائياً أم أنك تريد فقط إيقافه لبعض الوقت ( مؤقتاً ) أياً كان ما تريد فسوف أشرحه لك عزيزي القارئ يجب ان تحدد قرارك أولاً فيما اذا كنت قد تعود لاستخدام الحساب وهذا يسمى ( إيقاف تفعيل الحساب مؤقتاً ) أو انك تريد حذف حساب الفيس بوك نهائياً ؟ وفي هاته المقالة عبر موقع أموالي سنشرح لك عزيزي القارئ طريقة حذف حسابك على الفيسبوك نهائيا.

إيقاف تفعيل حساب الفيس بوك مؤقتاً

ويمكنك هذا من العودة الى فيس بوك في أي وقت تشاء وتستطيع ايقاف حساب الفيس بوك مؤقتاً، وهذا من خلال النقر على السهم الموجود أعلى يمين صفحة فيسبوك واختر الاعدادات ثم الأمن security settings، ثم بعد ذلك من الخيارات التي ستظهر ايقاف تفعيل الحساب deactivate your account وبهذا سيقوم فيسبوك تلقائياً بإخفاء ملفك الشخصي وعدم اظهاره كما سيقوم بحذف الصور وجميع المنشورات والأشياء التي قمت بمشاركتها في فيسبوك ولكن بعض المعلومات مثل الرسائل التي بينك وبين أصدقائك لا يتم حذفها الا عندما تقوم بالحذف النهائي للحساب ويمكنك اذا قررت العودة لاستخدام حسابك في فيسبوك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة المرور في أي وقت شئت وسيتم اظهار ملفك الشخصي واعادة تفعيل حسابك من جديد.

حذف حساب الفيس بوك نهائياً

اما اذا كنت لن تعود أبداً لاستخدام حسابك في فيسبوك وتريد حذف الحساب نهائياً وقد اتخذت قرارك النهائي بشأن ذلك فيمكنك فعلها من خلال ما يلي:

  1. أولا، قم بالدخول لصفحة حذف حساب فيسبوك نهائيا.
  2. ثم انقر على حذف الحساب delete account واتبع الخطوات لحذف الحساب نهائياً
  3. كما يمكنك القيام بعمل نسخة احتياطيه لبياناتك الموجودة على فيسبوك.
  4.  وذلك بالنقر على السهم الذي في أعلى يمين أو يسار الصفحة اذا كانت اللغة انجليزيه وانقر على اعدادات. 
  5. ثم في اسفل القائمة ستجد تنزيل نسخة من بياناتك في فيسبوك.

قد يستغرق حذف الحساب نهائياً 30 يوماً على الأقل. والخبر السار انه يمكنك ان تتراجع عن حذف الحساب خلال تلك المدة أي انه يمكنك القيام بتسجيل الدخول واعادة تفعيل حسابك من جديد لكن بشرط وحيد وهو عدم تجاوز فترة الـ 30 يوماً.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

1

followings

3

مقالات مشابة