تحميل سناب شات 2023 Snapchat للأندرويد اخر اصدار من جوجل بلاي

تحميل سناب شات 2023 Snapchat للأندرويد اخر اصدار من جوجل بلاي

0 المراجعات

استخدم Snapchat 2023 لتنزيل برنامج Snapchat ، وهو تطبيق مراسلة فورية لإرسال الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي. يظل تطبيق Snapchat في دائرة الامتياز مع ما يقرب من 190 مليون مستخدم نشط يوميًا من بين إجمالي عدد مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم. شارك الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء وأحداث البث المباشر في الوقت الفعلي.تحميل WhatsApp.

مميزات برنامج Snapchat للاندرويد اخر اصدار :

Snapchat يجعل إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الصوت والفيديو سريعًا وسهلاً. يتيح لك Snapchat الإرسال إلى شخص واحد أو عدة أشخاص في وقت واحد ، حسب اختيارك. قم بتعيين إطار زمني على الصورة الملتقطة أو مقطع الفيديو بحيث يرى المستلم الرسالة لفترة معينة من الوقت ثم تختفي. سيكون تطبيق Snapchat أكثر أمانًا. يمكن العثور على الأصدقاء من دليل الهاتف أو قائمة الأصدقاء على Facebook ، ويمكنك إضافة أصدقاء بالبحث عن أسمائهم أو بريدهم الإلكتروني.

 يتيح لك Snapchat التقاط الصور وتطبيق التأثيرات الجمالية والنصوص والتقاط مقاطع الفيديو أثناء الدردشة. Snapchat لديه القدرة على التعليق على المقاطع أثناء المشاركة. تعد وظيفة المشاركة ضرورية ، ويسمح التطبيق بمشاركة المقاطع مع جهات اتصال الهاتف. يتضمن حزمة كبيرة وبارزة من الرموز والملصقات سهلة الاستخدام. أضف قصصك اليومية كصور ومقاطع فيديو. يمكنك حظر الحسابات المخالفة حتى لا تعرف أبدًا من يزعجك على Snapchat. يمكنك معرفة موقع صديقك على الخريطة بالضغط مع الاستمرار على اسمه في القائمة. 

واجهة Snapchat بسيطة وأنيقة وجذابة. التطبيق خفيف جدًا على الجهاز ولا يستهلك سوى جزء بسيط من موارده ، لذلك لا يفرض ضرائب على الهاتف. Snapchat مجاني ويدعم العديد من اللغات ومن بينها العربية. التقط لقطة الآن من الواجهة الرئيسية لتطبيق Snapchat. اضغط على زر الكاميرا مرة واحدة لالتقاط صورة أو اضغط مع الاستمرار لالتقاط مقطع فيديو. ستظهر لك بعد ذلك شاشة معاينة بها العديد من خيارات التخصيص. يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك.

 

معلومات برنامج Snapchat للاندرويد اخر اصدار :

الناشر: Snap Co.، Ltd.

 نسخة سناب شات 12.13.0.33 

حجم البرنامج 4.7 ميجا بايت

 توافق البرامج مع نظام التشغيل Android OS 5

 وما فوق ترخيص البرنامج مجاني

 تحميل برنامج Snapchat للاندرويد اخر اصدار :

اضغط هنا للتحميل

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.17

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة