تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر  مضغوطة

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مضغوطة

0 المراجعات

قم بتنزيل لعبة God of War 2 للأندرويد والكمبيوتر بحجم صغير ومضغوط من ميديا ​​فاير. لعبة God of War 2 هي الجزء الثاني من لعبة البحث الشهيرة God of War والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتعتبر من أفضل الألعاب. لعبة قتال ولعبة مغامرات مسلية اكتسبت شهرة واسعة وتم تنزيلها من قبل العديد من اللاعبين تدور أحداث اللعبة حول العناصر الرئيسية للشخصية الرئيسية كراتوس التي امتلكت العرش وخوض العديد من المغامرات في المعبد عن طريق قتال الوحوش في كل مكان. عندما يتخطى بعضها ، ستظهر وحوش أخرى ، وستختلف مستويات الوحوش من الأسهل إلى الأصعب.

لعبة God Of War 2 للكمبيوتر والاندرويد :

إذا قمت بتنزيل لعبة البحث God of War 2 ، God of War ، الجزء الثاني ، فستجد أن بداية هذا الجزء من اللعبة هي نهاية الجزء الأول من اللعبة. هنا يجب على القائد كراتوس الذهاب إلى المعبد والعثور على والدته هناك ، وبعد تحريره من أسرها ، سيتغلب على الوحوش أولاً بمجرد أن يجدها. إنه مستوى يقف في طريق تدمير عائلة الوحوش ، ولكن هناك العديد من العوائق مثل وجود حفار القبور وبعض الوحوش المضافة في النصف الأخير من اللعبة ، والصعوبة عالية ، والقدرة القتالية عالية ، ومستوى التدريب مرتفع أيضًا.

image about تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر  مضغوطة

في الجزء الثاني من البحث في لعبة God of War ، تم تحسين ليس فقط رسومات اللعبة ، ولكن أيضًا تصميم الوحوش والمباني وساحات القتال والمعابد بشكل كبير. تم أيضًا تضمين العديد من المؤثرات الصوتية المصاحبة لعملية المعركة مع الوحش ، مما يدل على الإثارة. يتراوح تسلسل أحداث اللعبة من السهل إلى الصعب ، وتتناسب مراحل القتال مع تنمية المهارات الفردية للاعب. أضف الكثير من صناديق المزايا الممنوحة للاعبين وأضف الكثير من المهارات لمساعدتهم على الارتقاء إلى المستوى الأعلى. 

إمكانية تحميل لعبة God of War 2 للأندرويد من ميديافاير مضغوطة بحجم صغير يختلف Game Search God of War Part 2 عن الجزء الأول من حيث أنه يضيف العديد من المراحل الشيقة التي تُبقي اللاعب مستمتعًا ويعيش في جو مليء بالمغامرة يكون ممتعًا وممتعًا ، كما أنه يحتوي على الميزات التالية: وجود كافة التفاصيل المفيدة أثناء ممارسة اللعبة ، مثل مقياس الصحة على الشاشة. تم تصميم جميع الوحوش واللاعبين والمواقع في اللعبة بأبعاد ثلاثية لمساعدة اللاعبين على الانغماس في اللعبة. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار من يريدون اللعب ضده.

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر  مضغوطة :

للكمبيوتر : اضغط هنا للتحميل 

للاندرويد : من هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.14

هذا الإسبوع

المقالات

63

متابعين

12

متابعهم

3

مقالات مشابة