افضل موقع لتحميل خلفيات كمبيوتر بجودة 4k مجانا وبرابط مباشر وسريع

افضل موقع لتحميل خلفيات كمبيوتر بجودة 4k مجانا وبرابط مباشر وسريع

0 المراجعات

هناك البعض منا لا يرى في كثير من الأحيان الخلفيات المذهلة لأشخاص آخرين ولكن لا يعرف أين هؤلاء الأشخاص لديهم هذه الخلفيات المذهلة ، لذا هل تسأل عن مواقع ورق الحائط 4K لأجهزة الكمبيوتر لذلك أقدم لكم اليوم إن شاء الله أفضل موقع لتحميل خلفيات عالية الجودة والحاسوب اسم الموقع الذي اقدمه لكم اليوم هو 4kwallpapers محرك بحث جوجل يمكنكم البحث في الموقع او اترك الرابط ادناه ان شاء الله يمكنكم الدخول الى الموقع مباشرة بدون بحث.

 

موقع 4kwallpapersلتحميل خلفيات كمبيوتر بجودة 4k مجانا وبرابط مباشر وسريع :

يتميز الموقع بوجود العديد من الخلفيات المذهلة المتاحة للتحميل بجودة عالية تصل إلى 4K بنقرة زر واحدة ، ويتضمن الموقع خلفيات ألعاب وخلفيات جوكر وخلفيات طبيعية وخلفيات سوداء وخلفية وما إلى ذلك ، وهناك العديد من الخلفيات. الألوان متراكبة.يتيح لك الموقع أيضًا تنزيل الخلفيات وفقًا لدقة شاشة جهازك لضمان عرض الخلفية على جهازك بأفضل طريقة ممكنة.واحدة من أهم ميزات هذا الموقع هي واحدة مجانية تمامًا وكلها تتوفر الخلفيات المجانية ، كما يتوفر مربع بحث على الموقع ، ومن خلال مربع البحث هذا يمكنك البحث عن الخلفية التي تريد تنزيلها ويمكنك العثور عليها بسهولة دون الحاجة إلى البحث كثيرًا.

'طريقة تحميل الخلفيات من الموقع بسهولة  : 

ما عليك سوى الرجوع إلى الموقع مرة أخرى ، وتحديد دقة الشاشة ، والانتظار لبعض الوقت ، والنقر فوق تنزيل خلفية الشاشة ، وسترى الخلفية التي تم تنزيلها. - انقر بالماوس ، وحدد الإعدادات ، ثم حدد الخلفية والتهنئة على ورق الحائط الخاص بك.

طريقة تغير خلفية شاشه سطح المكتب الخاص بك :

انتقل إلى سطح المكتب الخاص بك ، وانقر بزر الماوس الأيمن وحدد تخصيص. بعد ذلك ، انقر فوق خيار "خلفية سطح المكتب" من الأسفل. ستظهر مجموعة من الخلفيات ويمكنك تحديد مجموعتك الخاصة في مجلد معين عن طريق النقر فوق الزر "استعراض" في الأعلى. اضغط على اسم المجموعة بالكامل لتحديد كل الصور في المجموعة ، أو حدد الصورة التي تريد تبديلها. في الجزء السفلي ، هناك خيار "تغيير الصورة كل" لتحديد الوقت الذي تريد تغيير الصورة فيه. حدد Shuffle إذا كنت تريد تغيير الصور بشكل عشوائي. ثم انقر فوق "حفظ التغييرات" وأنت على ما يرام.

رابط موقع لتحميل الخلفيات بجودة عالية : 

اضغط هنا للدخول الى الموقع 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.13

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة