ثلاثة أشياء عليك فعلها في عام 2022 لتكسب المزيد وتنجح أكثر وتستمتع بالمزيد

ثلاثة أشياء عليك فعلها في عام 2022 لتكسب المزيد وتنجح أكثر وتستمتع بالمزيد

0 المراجعات


ثلاثة أشياء عليك فعلها في عام 2022 لتكسب المزيد وتنجح أكثر وتستمتع بالمزيد 


كان التأثير على آلاف الأشخاص في الأيام الماضية بمثابة الاحتياطي الخاص لما كان يُطلق عليه في السابق الشركات متعددة الجنسيات ولكن اليوم ، بفضل الإنترنت ، يمكن لطفل في طاولة مطبخ والدته الوصول إلى الآلاف إن لم يكن الملايين بمجرد الضغط على إرسال أو النشر على جهاز iPhone أو الكمبيوتر المحمول. لقد نجحت التكنولوجيا في تحقيق التوازن في ساحة اللعب ، لذلك ليس لديك أي عذر إذا لم تكن قد انضممت بعد إلى طريق المعلومات السريع.

بعد أكثر من 25 عامًا بصفتي "محترفًا" في الخدمات المصرفية ، بدأت في المشاركة عبر الإنترنت في عام 2020 ، بفضل جائحة COVID-19 وما تعلمته قد غيّر وجهة نظري حول كيفية التأثير الإيجابي على المزيد من الأرواح ، وتحقيق المزيد من الأرباح ، والنجاح أكثر ، والاستمتاع أكثر. النجاح ، على عكس الجمال ، ليس في عين الناظر. النجاح كما يقول جيم رون يترك أدلة. في هذا الصدد ، أنا مهتم فقط بالنجاح المالي. عندما تكون ناجحًا من الناحية المالية ، فإن ذلك ينعكس في المكان الذي تعيش فيه ونوع السيارة التي تقودها والأسباب التي تدعمها.

لكي تكون ناجحًا ماليًا ، عليك أن تربح بالدقيقة أو بالساعة أو بالأيام وليس كل ثلاثين يومًا (أو أسبوعيًا كما هو الحال في أمريكا) كموظف حتى لو كنت الرئيس التنفيذي لمؤسستك. أكبر الأسماء هناك تكسب كل دقيقة. وعندما تكسب كل دقيقة ، يمكنك الاستمتاع أكثر ، مثل قضاء المزيد من الوقت مع أحبائك ، والذهاب في إجازة معًا ، وقراءة كتب جيدة ودعم الأقل حظًا.

فيما يلي الأشياء الثلاثة التي سأفعلها لكسب المزيد والنجاح أكثر والاستمتاع أكثر في عام 2022 وما بعده إذا طلبت رأيي وكنت على استعداد للدفع لي لتدريبك ولكن يمكنك الحصول عليها هنا مجانًا. أعتقد أنك تعرف بالفعل أنه يجب عليك العمل عبر الإنترنت ، وإذا كنت لا تعرف ، فارتد حذاء الجري الخاص بك وقم بتشغيل الهولتر بحثًا عن من يمكنه مساعدتك في تعلم ذلك. بعد توضيح هذا الموقف ، إليك الأشياء الثلاثة التي يجب عليك القيام بها:

1. بناء جمهورك
في عالم الإنترنت ، الجمهور هو عملائك. إذا كنت تريد أن تنجح بما يتجاوز أحلامك الجامحة في عام 2022 ، فقم ببناء جمهورك وتنميته. مرة أخرى ، إذا كنت تريد أن تنجح عبر الإنترنت بما يتجاوز أعنف أحلامك في عام 2022 ، ركز بعقل واحد على بناء جمهورك. أنا لا أتحدث فقط عن الجمهور ، أنا أتحدث عن العملاء الذين هم على استعداد لوضع أيديهم في جيوبهم ودفع لك مقابل التأثير على حياتهم.

إن بناء جمهورك أو زيادة قاعدة عملائك هو أمر يجب أن يعرفه كل رجل وامرأة وطفل يطمح إلى جعله كبيرًا على الإنترنت ، لكن الكثيرين لا يفهمونه. في حين أنه من الواضح بالنسبة إلى cognoscenti ، إلا أنه ليس دائمًا واضحًا للمبتدئين المتعثرين. بدلاً من القفز بلا تفكير في محاولة لفعل آلاف الأشياء ، افعل شيئًا واحدًا فقط في عام 2022 - بناء جمهورك.

كلما تغيرت الأشياء ، بقيت كما هي. من وقت الثورة الصناعية إلى يومنا هذا ، تظل الطريقة الوحيدة لتنمية عملك هي جذب المزيد من العملاء الراضين عنك ، الذين يمكنك تحويلهم إلى معجبين هذيان. لا شيء آخر مهم. إن وجود عملاء يفرطون في اللعاب مقابل ما لديك لتقدمه أمر واضح للغاية لدرجة أن معلمين مثل إدوارد ديمينج ، وجون جوران ، وفيليب كروسبي ، وتوم بيترز ومجموعة من المعلمين الآخرين قد قدموا خطابات لهم وكتبوا عشرات الكتب لأكثر من نصف قرن.

استجابت المؤسسات من خلال إنشاء أقسام خدمة العملاء ، وتركيب أنظمة ضخمة ومكلفة لإدارة علاقات العملاء (CRM) وإنفاق الملايين على التدريب ولكن لم يتغير شيء كثيرًا. كلما زاد الإنفاق كلما تدهورت خدمتهم لأن الأمر لا يتعلق بالأنظمة ولكن بموقف الناس تجاه العملاء.

لذا بصفتك رائد أعمال عبر الإنترنت ، إذا كنت تريد أن تنجح بشكل مستدام على المدى الطويل ، فابتعد عن القول واستمر في العمل - ركز على بناء الجمهور وتحويله إلى معجبين هذيان عن طريق بذل كل ما في وسعك لجعل حياتهم أفضل. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنويرهم بطرق أكثر إنتاجية لتحقيق أهدافهم ، من خلال مشاركة تجربتك في كيفية تغلبك على الشدائد ، من خلال تثقيفهم حول كيفية إعداد آلة صنع الأموال الخاصة بهم ، من خلال تبادل الخبرات حول كيفية التركيز بشكل أكبر على النتائج وإظهارها لهم كيفية القيام بالأشياء بسهولة أكبر من خلال الأتمتة.

قد ينصحك بعض المعلمين بالبدء بمنتج وليس بجمهور. لنجاحك على الإنترنت ، اعلم أن الجمهور والمنتجات هما وجهان لعملة واحدة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى منتج واحد فقط لتحقيق النجاح ولكنك تحتاج إلى آلاف العملاء للوصول إلى نقطة التحول. لا يجب أن يكون منتجك رائعًا ، ولا يجب أن يكون مثاليًا ، ولا يجب أن يكون ممتازًا منذ اليوم الأول. يجب أن يخدم غرضًا فقط. يجب أن يكون قادرًا على نقل عميلك من النقطة أ إلى النقطة ب. يمكنك دائمًا العودة وتعديله لاحقًا أثناء بناء الزخم. لكن بدون جمهور سيبقى منتجك يتيما. لذا ركز على بناء جمهور وتنميته.

إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فإن امتلاك منتج لا يهم حتى لأن جمهورك سيسألك في مرحلة ما عما إذا كان لديك منتج يمكنه حل مشكلتهم A أو B أو C لتقدمه لهم. يمكنك بعد ذلك تعديل منتجك الحالي أو إنشاء منتج جديد تمامًا لإضافة المزيد من القيمة إلى حياتهم. أنجح معلمو الإنترنت مثل Brendon Burchard و Marie Forleo و Natalie Ellis و Gloria Atanmo على سبيل المثال لا الحصر يعرفون جميعًا هذا الأمر وليس سرًا. في الواقع ، إنهم يبشرون به ، وإذا كنت تريد النجاح في عام 2022 وما بعده ، فمن الأفضل أن تستمع.

لذا مرة أخرى ، ركز على بناء جمهور. بناء علاقات ليلا ونهارا باستخدام جميع القنوات المتاحة. كن كريما لأن الكرم هو العملة الأولى على الإنترنت. احصل على وجهة نظرك. اعلم أنه لا يوجد شيء يريده الأشخاص عبر الإنترنت ولا يمكنهم الحصول عليه من خلال Google و YouTube ومحركات البحث الأخرى. لكن قد لا يكون لديهم الثقة لتجربتهم وقد لا يفهمون السياق لأن هناك الكثير من وجهات النظر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه - لتوفير الوضوح. ساعد جمهورك على بناء الثقة بالنفس والوضوح لأن الأشخاص في نقاط مختلفة في رحلة حياتهم ، لذا فإن ما يصلح للسيد "أ" قد لا ينجح مع السيدة "ب". من خلال توفير الوضوح ، فأنت في وضع يسمح لك بجذب المزيد من الاحتمالات التي يمكنك أن تتحول إليها بعد ذلك العميل مما يجعلك تربح المزيد ،

2. تكسب يوميا وليس شهريا؟
في حين أن غالبية الناس يكسبون شهريًا لأنهم يعملون بأجر ، هل تعلم أنه يمكنك أن تكسب يوميًا أو بالساعة أو حتى بالدقيقة إذا كنت تعرف ماذا تفعل عبر الإنترنت؟ يعتقد غالبية الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن الأعمال التجارية عبر الإنترنت أنه من المستحيل أن يكسبوا يوميًا ، ويتحدثون أقل عن الكسب بالساعة. لا يمكنهم فقط فهم كيف يمكن القيام بذلك ، ولكن هناك الآلاف يربحون كل دقيقة لأنهم أقاموا أنظمتهم على الطيار الآلي.

لنفترض أنك تكره الكسب يوميًا ، فلماذا لا تضع نفسك لتكسب مرة واحدة على الأقل كل خمسة أيام؟ من خلال القيام بذلك ، سترتفع قوتك في الكسب بمقدار ستة أضعاف. والخبر السار هو أنه ليس عليك أن تعرف حاكم الولاية ، ولا داعي لأن تكون "متصلاً" ؛ كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر محمول. والأهم من ذلك أنك لست مضطرًا للعمل ست مرات أو ثلاثين مرة أكثر. يصبح الأمر أفضل إذا كنت تستطيع أن تكسب أثناء نومك. ولأنك لست في أي شيء غير قانوني ، يمكنك النوم وعيناك مغمضتين.

إذا كنت موظفًا وتعيش في بلد مثل نيجيريا ، حيث أقيم ، فأنت تكسب مرة كل ثلاثين يومًا ، وأقل ما يقال ، فأنت تخدع نفسك. إذا كنت متشككًا بشأن ما أقوله ، فأنا أفهم تمامًا. كنت سأشعر بنفس الشعور عندما كنت أعمل كعامل بنك ذي أجر منخفض. ثم ظننت أنني على قمة العالم. كم كنت مخطئا!

سقطت الموازين أخيرًا عن عيني عندما تركت العمل بأجر لأجرب يدي في الاستشارات الإدارية ، التي كانت حلمي دائمًا. كان أول شيء فعلته هو إشراك مدرب وأظهر لي طرقًا مختلفة يمكنني من خلالها كسب لقمة العيش عبر الإنترنت. ما أظهره لي فجر وجهة نظري لكنني كنت لا أزال متشككًا لأنه بدا جيدًا لدرجة يصعب تصديقها. على الرغم من استثمار مبلغ كبير جدًا في التدريب والتدريب وتطوير مواقع الويب ، فقد استسلمت بعد 12 أسبوعًا وعدت إلى طرق الأبواب بصفتي مستشارًا إداريًا متعودًا كنت معتادًا عليه لأن كل شيء بدا معقدًا للغاية.

أعادني قرار العودة إلى منطقتى المألوفة إلى الوراء أكثر من سبع سنوات حتى تفشى جائحة COVID-19 في عام 2020. وبصفتي ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، كنت محبوسًا في الداخل ولم يكن لدي خيار سوى إعادة زيارة ما علمه المعلم أنا. لقد طبقت إستراتيجية واحدة بسيطة وفجرت أرباحي. فجأة أصبحت "معلمًا" في رقابي من الخشب. كل ما كان علي فعله هو تعلم الأساسيات ، كيفية زيادة جمهوري ، وكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة الصحيحة ، وكيفية بناء العلاقات ، وكيفية إنشاء المنتجات وما إلى ذلك. بمجرد أن تعلمت الأساسيات أدركت أن العمل عبر الإنترنت لم يكن معقدًا كما اعتقدت. أتمنى لو كنت أعرف كيف أكسب يوميًا منذ عشرين عامًا.

إذا كنت موظفًا تكسب دخلاً مرة كل ثلاثين يومًا ، فيمكنك أن تجعل عام 2022 أفضل عام لك على الإطلاق من خلال التعلم جنبًا إلى جنب كيف يمكنك أن تكسب مرة واحدة على الأقل كل خمسة أيام كبداية. هذا يستدعي عقلية منفتحة وفضول وربط مع مدرب لتوضيح كيفية عمل الأشياء عبر الإنترنت. يجب أن يكون لديك أيضًا الثقة بالنفس لفهم أنه إذا لم تنجح الأشياء ، فلن ينتهي العالم.

3. اتخاذ إجراء
الشيء الثالث والأخير الذي يجب عليك فعله لتحقيق المزيد من الأرباح والنجاح والاستمتاع أكثر هو اتخاذ الإجراءات اللازمة. في حين أن هذا أمر بديهي للغاية ، فنحن كبشر نحب أن نبقى في مناطق راحتنا ، ونحب المماطلة ، ولا نحب أن نخدع أنفسنا. بعضنا منشد الكمال وحتى نتأكد تمامًا من أننا على حق ؛ لا نحب المغامرة في أي مساعي جديدة. هناك آلاف الأشياء التي يمكن أن تسوء إذا بدأت مشروعًا جديدًا ، وقد لا يحدث 99.99٪ منها أبدًا. كل ما يحبطك هو غرورك. 


والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🖤

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

20

followers

31

followings

0

مقالات مشابة