مقالات اخري بواسطة hamada erfan
افضل الكتب العربيه للتداول

افضل الكتب العربيه للتداول

0 reviews
  • 1-  أفضل كتب التداول بالعربية

  • 2-أهم كتابين تداول للمبتدئين حول العالم
    3-ما هو التداول

  • المهارات المطلوبة عند التداول
    يرغب المهتمون بالتداول في معرفة أفضل كتب التداول باللغة العربية للحصول على مزيد من المعرفة والخبرة في عالم التداول خاصة للمبتدئين في عالم التداول عبر الإنترنت لفهم ما يجب عليهم اتخاذه، اتبع الخطوات الأولى عالم التجارة.

     أفضل كتب التداول بالعربية
    يحتاج المبتدئين في عالم التداول عبر الإنترنت إلى معرفة كيفية البدء في تعلم التجارة والوجهة التي يتعين عليهم اختيارها في عالم التداول. لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه حول أهم كتب التداول باللغة العربية، وأهمها ما يلي:

    استراتيجية دخول التجارة.
     إدارة الأموال.
     علم نفس التداول.
     نظم التداول الأساسية.
    يمكن تلخيص النصائح الواردة في هذه الكتب على النحو التالي:

    تطوير مهارات التعامل مع الوسطاء.
    ابدأ بتعلم عادات تداول جيدة.
    التأثير الإيجابي هو عامل مهم للنجاح في سوق التداول.
    أهم كتب التداول للمبتدئين حول العالم
    فيما يلي أهم كتب التداول العالمية التي يمكن للمبتدئين الاعتماد عليها عند تحديد خطة التداول التالية، والتي يوصي بها المتداولون المتمرسون:


  • إنجيل علم نفس العملة، هذا الكتاب كتبه روبرت ستوكر في عام 2019، يوضح المؤلف في هذا الكتاب أن التداول هو السوق الحقيقي للعالم خلال السنوات القليلة القادمة، ويؤكد المؤلف أيضًا أن الجانب النفسي موجود في سوق العملات والتداول عبر الإنترنت أكثر جوانب الكتاب تأثيرًا، لذلك أطلق على كتابه اسم الكتاب المقدس،
    يشرح روبرت ستوك أيضًا نفسية التداول وكيف يطور المتداول قدراته لمساعدته في المستقبل، كما يشرح المؤلف أيضًا جميع أساسيات التداول للمبتدئين.

    كتاب تداول الفوركس للمبتدئين من تأليف روبرت زون في عام 2020: حيث يغطي المؤلف أساسيات التداول الأولي في عالم الفوركس أو التداول، يركز المؤلف روبرت زون على الجوانب النفسية وتنمية الاهتمامات بحيث على الرغم من التقلبات في عالم الفوركس، يمكنك أن تظل متفائلاً.
    في كتابه، يوجه المؤلف المبتدئين في عالم التداول من خلال التحليل الأساسي والفني، وقدرتهم على فهم عالم التداول سريع التغير.

    كتيب تداول يوم المبتدئين من تأليف آدم رايت (2020). يرشد آدم المبتدئين في عالم التداول حول كيفية تحقيق أرباح يومية منتظمة دون بذل الكثير من الجهد أو الوقت من خلال اتباع أسهل الطرق وأكثرها ملاءمة.
    يوصي آدم بأن يخضع جميع المبتدئين في عالم التداول لتدريب مكثف لاكتساب سر النجاح في سوق الفوركس.
     ما هو التداول
    في السنوات الأخيرة، انتشرت كلمة "تداول" على نطاق واسع على شبكة الويب العالمية، ومن الآمن أن نقول إن العديد من الأشخاص الذين يسمعونها لا يعرفون معناها أو تعريفها الحقيقي:

    تعريف المعاملة: يشير تعريف المعاملة بشكل عام إلى تبادل البضائع أو شيء ما مقابل المال، أو شراء شيء من شخص وبيعه إلى شخص آخر لكسب مبلغ من المال من خلاله.
    تعتمد المعاملة بشكل أساسي على العلاقة بين العرض والطلب، وتحقق الربح من خلال هذا النوع من المعاملات مع تغيير طفيف في قيمة الأشياء، وتحصل الصفقة الناجحة عن عمد على معدل عائد أعلى على رأس المال.
    المهارات اللازمة عند التداول
    يتطلب دخول عالم التداول العديد من المهارات حتى يتمكن المبتدئين من البدء دون خسارة أي شيء، وأهمها ما يلي:

    القدرة على الاستمرار في التعلم والتجريب: العنصر الأول للتعلم هو الدافع الذي يشجعك على المشاركة بنجاح في التجربة دون أي خسارة كبيرة.
    إدارة المخاطر قبل جني الأرباح: نظرًا لأن المخاطرة جزء رئيسي من عملية التداول، يجب على المبتدئين قبولها في التداول اليوم وتعلم كيفية التعامل مع هذه المخاطر بعناية وتحويلها إلى دافع للنجاح.
    الانضباط والصبر: لا يتوقع المبتدئين في عالم التداول الحصول على أموال طائلة في بداية التداول، ولكن يتعين عليهم التدريب في عالم التداول لفترة طويلة من الوقت وتعلم الصبر من أجل تحقيق النجاح المادي والمعنوي.
    تعامل مع السوق بموضوعية: يجب أن يكون لدى المتداولين رؤية موضوعية وواقعية للسوق وأن يصححوا التناقضات التي تظهر على أساس يومي.
    بعد التعرف على أفضل الكتب التجارية العالمية باللغتين العربية والأجنبية، يجب على المبتدئين في سوق التجارة العالمية التعلم من أخطاء أسلافهم والاستفادة من اقتراحاتهم لتجنب تكرار الأخطاء وتجنب الخسائر المادية والمعنوية.

لتحميل الكتب هنا

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة