الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
10 سلع من متجر الدولارات التي لا تستحق العناء

10 سلع من متجر الدولارات التي لا تستحق العناء

عندما تتسوق للحصول على صفقة ، في بعض الأحيان يكون متجر الدولار مكانًا رائعًا لعقد الصفقات. في الواقع ، قد تميل إلى الانطلاق بحثًا عن العناصر غير المدرجة في قائمة التسوق الخاصة بك لمجرد أنها تكلف دولارًا واحدًا أو نحو ذلك.

راجع أيضًا: أفضل الأشياء وأسوأها للشراء بشكل عام مزيد من النصائح: 30 شيئًا لا يجب عليك شراؤها بدون قسيمة

ولكن ربما تريد التفكير مرتين قبل شراء بعض العناصر. تخضع متاجر الدولار للفحص منذ منتصف عام 2010 ، مع دراسات تشكك في جودة العناصر المباعة. تبحث المجموعات البيئية في المخاطر الصحية المحتملة ، وقد أظهرت دراساتهم أنه في حين أن بعض منتجات ملصقات المنازل قد حسنت الجودة على مدى السنوات القليلة الماضية ، لا يزال البعض الآخر يحتوي على "مواد كيميائية مثيرة للقلق" ، وفقًا لتقرير صدر عام 2021 من حملة من أجل صحة أفضل. حلول.

الحقيقة هي أن بعض صفقات المتاجر بالدولار يمكن أن تكون عملية شراء رهيبة إذا كنت لا تعرف ما الذي ستدخل فيه. قد تتنازل عن الجودة أو السلامة ، وحتى دولار واحد قد لا يكون أفضل صفقة مقابل ما تحصل عليه. تابع القراءة لمعرفة أي عناصر متجر الدولار ستكون أفضل حالًا بدونها.

iStock.com

1. متجر إلكترونيات الدولار

في متجر بالدولار ، من الأفضل تخطي ممر الإلكترونيات ، وفقًا لخبير مدخرات المستهلك Andrea Woroch.

قالت: "معظم الأجهزة الإلكترونية التي يتم توصيلها غير مهمة ولا تدوم طويلاً ، خاصة أسلاك HDMI وموصّلات الطاقة". "عند التعامل مع الإلكترونيات ، من الأفضل الشراء من بائع تجزئة إلكتروني شرعي أو من متجر إلكتروني مثل Amazon.com مقابل أسعار أرخص."

تم وضع علامة على أسلاك التمديد وكابلات USB من المتاجر بالدولار سابقًا لمستويات الكلور المرتفعة في تقرير أمان متجر بالدولار صادر عن منظمة غير ربحية مركز البيئة وحملة الحلول الصحية. يشير ذلك إلى أن الحبال مصنوعة من بلاستيك البولي فينيل كلوريد أو PVC. واقترح البحث أن هذه مادة كيميائية مسببة للسرطان.

iStock.com

2. مطهر اليد متجر الدولار

قالت إدارة الغذاء والدواء إن بعض مطهرات الأيدي الموجودة في متاجر الدولار تحتوي على الميثانول (يُسمى أيضًا كحول الخشب) ، والذي يمكن أن يكون له آثار جانبية خطيرة ، بما في ذلك السرطان. يمكن أن يتسبب التعرض الكبير للميثانول في حالات تشمل الصداع وعدم وضوح الرؤية والنوبات وحتى العمى الدائم والغيبوبة والموت.

تستمر القصة

atakss / iStock.com

3. مخزن الدولار لأواني الطبخ البلاستيكية

متجر الدولار هو وجهة مفضلة عند التخطيط لحفلة صيفية أو حفلة شواء. لكن توقف قبل أن تتوجه على الفور إلى الممر بأواني الطبخ البلاستيكية.

قد تحتوي أواني الطهي البلاستيكية من متجر بالدولار - مثل الملاعق البلاستيكية ذات الفتحات والملاعق وما شابه - على البروم ، وهو مكون في مثبطات اللهب المبرومة ، والمعروفة أيضًا باسم مثبطات اللهب البرومينية ، والتي تم ربطها بالسرطان والسمنة ومرض السكري ، وفقًا لـ المعهد الوطني لعلوم الصحة البيئية. ضع في اعتبارك توفير دولاراتك وشراء أواني الطبخ عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

FatCamera / iStock.com

4. ألعاب متجر الدولار

قد يكون من المغري شراء لعبتين بالدولار لإبقاء أطفالك سعداء. على الرغم من أن دمية أو شخصية مجسمة لا تكلف سوى دولار واحد في متجر بالدولار ، إلا أن العمر القصير للألعاب قد يجعلك تتذكر القول المأثور ، "تحصل على ما تدفعه مقابل".

قال وروتش إن العديد من ألعاب المتاجر بالدولار مصنوعة في الصين ونادرًا ما يتم اختبارها من قبل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية. "خاصة بالنسبة للأطفال دون سن 3 سنوات ، يمكن كسر القطع بسهولة وابتلاعها. ولا تساوي الرحلة إلى غرفة الطوارئ بضعة دولارات."

Mikolette / iStock.com

5. أدوات متجر الدولار

قد تبدو مطرقة 1 دولار وكأنها صفقة كبيرة ، ولكن من المحتمل ألا تكون شيئًا لديك في صندوق الأدوات الخاص بك لفترة طويلة.

يوصي موقع الويب الخاص بمعلم إصلاح المنازل بوب فيلا بعدم استخدام الأدوات من متجر الدولار بسبب احتمال ضعف التصنيع وفرصة تعرضها للكسر ، مما يتسبب في حدوث إصابات. بدلاً من ذلك ، يوصي موقع الويب بشراء مجموعة عالية الجودة تقدم ضمانًا.

PavelRodimov / iStock.com

6. سكاكين متجر الدولار

عندما تستعد في المطبخ ، ستحتاج إلى سكين يمكنه إنجاز المهمة. ومع ذلك ، فإن السكين من متجر الدولار قد لا تفي بواجبها ، حسب قول ووروش.

"بعض العناصر في قسم المطبخ ، مثل حاويات تخزين الطعام ، تعتبر شراءًا جيدًا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالسكاكين ، فإنه لا يجب رفضها ، نظرًا لأنها لن تكون حادة - والسكاكين الباهتة يمكن أن تكون خطيرة للغاية ، قالت. بأي طريقة تقطعها ، قد لا يكون السكين من متجر الدولار استثمارًا حكيمًا.

supermimicry / iStock.com

7. بطاريات مخزن الدولار

البطاريات هي واحدة من تلك الأشياء التي نحتاجها ولكننا نكره شرائها لأنها قد تكون باهظة الثمن. لكن من الأفضل لك أن تفرط في عجينة البطاريات من بائع تجزئة آخر بدلاً من متجر بالدولار ، لأنها عادة ما تكون عديمة الفائدة ، وفقًا لما ذكره Woroch.

وقالت "البطاريات الرخيصة قد تتسرب وتتلف أجهزتك." "ادخر من خلال شرائها من مخزن المستودعات للحصول على أفضل صفقة أو استخدم قسيمة."

arinahabich / iStock.com

8. متجر الدولار لمستلزمات العودة إلى المدرسة

يبتهج الآباء عندما يحين وقت عودة الأطفال إلى المدرسة. ما قد لا يكونون سعداء به هو قوائم الغسيل الخاصة بمتطلبات الإمداد بالمدرسة.

على الرغم من أن متجر الدولار قد يبدو خيارًا منطقيًا ، إلا أنه يمكنك التغلب على سعر 1 دولار إذا انتظرت مبيعات العودة إلى المدرسة في المتاجر الكبيرة أو تسوق العروض الخاصة في متاجر المستلزمات المكتبية مثل Staples و Office Max. من المحتمل أن تحصل على قيمة مجمعة أفضل ، فضلاً عن الجودة ، للعناصر المماثلة.

مميل / iStock.com

9. متجر الدولار أغذية الحيوانات الأليفة أو يعامل

عندما يتعلق الأمر بأفراد عائلتك ذوي الأرجل الأربعة ، فقد ترغب في تجنب شراء طعام الحيوانات الأليفة من متجر الدولار. قال وروتش: "وجد الكثير من الناس أن إعطاء الكلب طعامًا رخيصًا أو مضغًا يعني وجود حيوان أليف مريض بشدة".

بالنسبة لطعام الحيوانات الأليفة في المتجر بالدولار ، انتبه بشكل خاص لتواريخ انتهاء الصلاحية وقائمة المكونات ، كما تفعل مع أي منتج غذائي. غالبًا ما يكون الالتزام بأغذية الحيوانات الأليفة التي تحمل علامة تجارية هو أفضل رهان لك ، خاصةً إذا كانت هناك قيود غذائية على الكلب أو القط. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكتشف أنك ستحصل على المزيد من الضجة مقابل أموالك في المتاجر الكبيرة.

skynesher / iStock.com

10. متجر الدولار للماكياج وأدوات الزينة والأدوية

أحيانًا يكون من الأفضل أن تكون آمنًا على أن تكون آسفًا. على الرغم من أنه قد لا يكون هناك خطأ في بعض المنتجات في هذه الفئات ، فقد ترغب في توخي الحذر.

قال خبير التسوق Trae Bodge: "سأتجنب هذه المنتجات". "ربما لن تتعرف على العلامات التجارية ، وإذا فعلت ذلك ، فربما كانت تجلس على الرف لفترة طويلة."

حتى المكياج يمكن أن يصبح أقل فعالية إذا تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته.

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ، أرسلت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رسالة تحذير إلى سلسلة متاجر بالدولار توضح "انتهاكات متعددة لممارسات تصنيع الأغذية الحالية" في الأماكن التي صنعت فيها ماركات الأدوية وبعض مواد التجميل.

المزيد من GOBankingRates

ساهم جامي فاركاس في كتابة هذا المقال.

ظهر هذا المقال في الأصل على موقع GOBankingRates.com: 10 عناصر من متجر الدولار لا تستحق حتى ثمنها

التعليقات (2)
آيه حسين

2022-10-17 06:49:56

جند
Mahmoud El Sayed

2022-11-17 00:54:50

شكرا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.