تحويل الصورة إلى كرتون مجاناً

تحويل الصورة إلى كرتون مجاناً

0 المراجعات

تحويل الصورة إلى كرتون مجاناً
إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون إضافة تأثيرات على صورهم 🤳، وتبحث عن تطبيق مجاني يحول صورتك إلى كرتون مجاناً، وبخطوات بسيطة وسهلة لتنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الإنستقرام، أو حتى لتحفظها في الهاتف 📲، تابع معنا هذا الشرح البسيط.

تطبيق photo lap لتحويل الصورة إلى كرتون
•° يعتبر تطبيق photo lap من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها لتحويل الصورة إلى كرتون، فهو يحتوي على الكثير من التأثيرات المميزة والفريدة التي تضفي الجاذبية إلى صورك، وبجودة عالية ونتيجة ممتازة.

•° في البداية عليك القيام بتحميل تطبيق photo lap من المتجر الخاص بهاتفك سواء للأندرويد أو الآيفون، ثم تثبيته على الهاتف.

•° بعد تثبيت التطبيق نقوم بفتحه، ستظهر لنا واجهة إعلانية للنسخة المدفوعة من التطبيق، سنقوم بإغلاق الواجهة الإعلانية بالضغط على إشارة x في أعلى يسار الشاشة لندخل إلى التطبيق مباشرة بشكل مجاني غير مدفوع.

•° بعد الدخول للتطبيق ستجد الكثير من التأثيرات التي يمكنك تجربتها لإضافة الجاذبية لصورك، منها التأثيرات الكرتونية والرسومات وغيرها، اختر منهم التأثير الذي تريد تجربته بالضغط عليه، سيفتح عندك معرض الصور لتقم باختيار الصورة التي تريد تطبيق التأثير عليها.

•° بعد اختيار الصورة التي تريد تطبيق التأثير عليها أو تحويلها إلى كرتون ستضغط على السهم الأخضر الموجود في أسفل الشاشة على اليمين، سيأخذ التطبيق أقل من دقيقة ليحول لك الصورة التي اخترتها إلى التأثير المطلوب، من الممكن أن تظهر لك بعض الإعلانات  أثناء التحويل ولكن تستطيع إغلاقها بسهولة وتخطيها.

•° بعد تحويل الصورة التي اخترتها إلى كرتون أو تطبيق التأثير المطلوب ستظهر أمامك في التطبيق مع بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها للتعديل على الصورة أو الكتابة عليها.

•° لحفظ الصورة في هاتفك أو مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي اضغط على الثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة، ثم اختر حفظ، سيتم حفظ الصورة في الهاتف، بعد ذلك يمكنك مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرها.
 

✔️ في نهاية هذا الشرح البسيط الذي تعرفنا فيه على تطبيق photo lap الذي يحول صورتك إلى كرتون مجاناً، أتمنى لكم تجربة ممتعة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

9

متابعهم

12

مقالات مشابة