الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
"AMD Ryzen 7 3700X: معالج عالي الأداء للاعبين والمحترفين"

"AMD Ryzen 7 3700X: معالج عالي الأداء للاعبين والمحترفين"

"AMD Ryzen 7 3700X: معالج وهل ستكون له الافضلية عن معالجات INTEL :

يعد AMD Ryzen 7 3700X معالجًا عالي الأداء ومناسب تمامًا للاعبين والمحترفين. إنه مبني على عملية 7 نانومتر ويضم 8 نوى و 16 سنًا ، مما يجعله خيارًا قويًا لتعدد المهام وتشغيل التطبيقات المتطلبة.

المواصفات والميزات:

تبلغ سرعة ساعة Ryzen 7 3700X الأساسية 3.6 جيجا هرتز وزيادة سرعة الساعة 4.4 جيجا هرتز. كما أن لديها ذاكرة تخزين مؤقت ضخمة تبلغ 70 ميجابايت وتدعم ذاكرة DDR4 بسرعة قصوى تبلغ 3200 ميجاهرتز. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم جهاز 3700X PCIe 4.0 ، وهو الإصدار الأحدث والأسرع من واجهة PCIe ، والذي يسمح بنقل البيانات بشكل أسرع بين المكونات.

أداء الألعاب:

يعد Ryzen 7 3700X خيارًا رائعًا للاعبين نظرًا لعدد النواة العالية وسرعات الساعة السريعة. يمكنه التعامل مع الألعاب الصعبة بسهولة ويوفر طريقة لعب سلسة وسريعة الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح دعم PCIe 4.0 نقل البيانات بشكل أسرع بين المعالج وبطاقة الرسومات ، مما يؤدي إلى أداء ألعاب أفضل.

اداء احترافي : 

يعد Ryzen 7 3700X أيضًا خيارًا رائعًا للمحترفين نظرًا لعدد النواة العالية وسرعات الساعة السريعة. يمكنه التعامل مع المهام الصعبة مثل تحرير الفيديو والعرض ثلاثي الأبعاد والمحاكاة العلمية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح دعم PCIe 4.0 نقل البيانات بشكل أسرع بين المكونات ، مما يؤدي إلى أوقات معالجة أسرع.

يعد Ryzen 7 3700X خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يريدون أداءً عاليًا

الحوسبة ، سواء كانت للألعاب أو للاستخدام الاحترافي. 8 نوى و 16 خيطًا ، جنبًا إلى جنب مع سرعات الساعة السريعة ودعم PCIe 4.0 ، تجعله قادرًا على التعامل مع أكثر المهام تطلبًا بسهولة.

كما أن عدد النوى العالية في Ryzen 7 3700X ودعمه لـ PCIe 4.0 يجعله خيارًا رائعًا أيضًا

لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من أحدث الذاكرة عالية السرعة والتقنيات المتقدمة الأخرى. هذا ، بالإضافة إلى تقنية 7 نانومتر ، يضمن أن المعالج فعال في استهلاك الطاقة ويمكنه تقديم أداء سلس وسريع الاستجابة لفترات طويلة من الزمن.

يعد AMD Ryzen 7 3700X معالجًا عالي الأداء ومناسب تمامًا للاعبين والمحترفين. بفضل النوى الثمانية و 16 مؤشر ترابط ، وسرعات الساعة السريعة ، ودعم PCIe 4.0 ، يمكنه التعامل مع المهام الصعبة بسهولة.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.