طريقة الحصول على وظيفة دائمة من خلال chatgpt

طريقة الحصول على وظيفة دائمة من خلال chatgpt

0 المراجعات

طريقة الحصول على وظيفة دائمة من خلال موقع chatgpt

بعد قراءة هذا المقال عزيزي القارئ وتطبيق ما فيه ستحقق على الأقل 1000$ شهرياً، عن طريق الحصول على وظيفة دائمة في الموقع الذي سأشرحه لك الآن، وبمساعدة الذكاء الاصطناعي chatgpt.

ما هو chatgpt؟
كما تحدثنا سابقاً عن الذكاء الاصطناعي وتحديداً chatgpt هو موقع سيريحك من عناء جمع المعلومات من محركات البحث ، فهو يقدم لك ما تريده في نفس اللحظة بمعلومات دقيقة وصحيحة، سيساعدك في ( كتابة المقالات .. الترجمة .. التدقيق اللغوي .. البرمجة .... )، بأقصى سرعة ممكنة.

كيف تحصل على وظيفة دائمة بمساعدة chatgpt؟
تحدثنا في المقال السابق عن 8 مواقع يمكنك الربح منها مبالغ يومياً بمساعدة chatgpt، ( يمكنك قراءته من هنا ).
اليوم سأعطيك الفكرة الرائعة التي تبادرت إلى ذهني أثناء العمل وهو موقع يمكنك الحصول على وظيفة دائمة منه في عدة مجالات مختلفة أهمها ( الترجمة .. كتابة المحتوى .. التدقيق اللغوي ).

موقع creative jops:
من خلال هذا الموقع الخاص بالمهام المختلفة تستطيع الحصول على وظيفة دائمة عبر الإنترنت في مجال الترجمة أو في مجال الكتابة أو في مجال التدقيق اللغوي، طبعاً بمساعدة chatgpt.
الموقع يعمل باللغة الانجليزية يمكنك ترجمته إلى اللغة العربية من المتصفح بكل سهولة.
ما يميز هذا الموقع هو الأجور المرتفعة للمهمة الواحدة، مثلاً في مجال الترجمة يمكنك جني ( 10 - 30$ ) لكل صفحة، فلو ترجمت يومياً 5 صفحات بمعدل ربح 10$ للصفحة سيكون دخلك الشهري ما يعادل 1500$ شهرياً.
الحد الأدنى للسحب في هذا الموقع هو 25$، والسحب متوفر بعدة وسائل منها PayPal، ويمكنك سحب رصيدك من الموقع في منتصف كل شهر ( اليوم الخامس عشر من الشهر ).
عند التسجيل في الموقع سيتم إرسال ملف الCV الخاص بك ومراجعته من قبل الموقع ثم الرد عليك.

طريقة التقديم لوظيفة دائمة في موقع creative jops:
بعد الدخول للموقع واختيار المجال الذي ستعمل به ستضغط على خيار ( قدم الآن )، ثم اضغط على ( تحميل نموذج الطلب ) واملأ النموذج بالبيانات الخاصة بك، وانتظر رد الموقع على بريدك الإلكتروني.
بعدما يتم قبولك في الموقع ستصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على بيانات الدخول، وتستطيع الآن الدخول للموقع وإنجاز المهام في المجال الذي اخترته.

طريقة استخدام chatgpt في الربح من موقع creative jops:
بعد قبولك في موقع creative jops، سيبدأ الموقع بإرسال المهام المطلوب منك إنجازها في المجال الذي اخترته سواء مجال الترجمة أو الكتابة أو التدقيق اللغوي.
موقع chatgpt سيقوم بإنجاز المهمة بدلاً منك، فهو لديه القدرة على الترجمة، ولديه القدرة على كتابة المقالات، ولديه القدرة على التدقيق اللغوي.
على سبيل المثال تريد إنجاز مهمة في مجال الترجمة، فقط قم بنسخ النص الذي تريده وادخل لموقع chatgpt والصق النص واطلب من الموقع أن يترجم لك النص للغة المطلوبة، خلال أقل من دقيقة سينجز لك المهمة ( الترجمة تكون دقيقة وليست حرفية مثل ترجمة Google أبداً ).
أيضاً بالنسبة لمجال الكتابة، فقط اطلب من chatgpt أن يكتب لك مقال عن الموضوع المطلوب وعدد الكلمات المطلوب وسيكتب لك المقال.
والتدقيق اللغوي كذلك، انسخ النص والصقه في chatgpt واطلب منه أن يدققه لك لغوياً وسيفعل ذلك بسرعة ودقة.

كان هذا شرح مبسط عن طريقة الحصول على وظيفة دائمة على الإنترنت بمساعدة الذكاء الاصطناعي chatgpt, إذا لم تكن قرأت موضوعي السابق الذي شرحت فيه 8 مواقع تستطيع الربح منها باستخدام chatgpt أيضاً يمكنك قراءته من بالضغط هنا، أتمنى لك حظاً موفقاً عزيزي القارئ.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

6

followers

9

followings

12

مقالات مشابة