الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
تحميل تطبيق الاسطورة TV اخر اصدار

تحميل تطبيق الاسطورة TV اخر اصدار

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا

أصبحنا الان نعتمد بشكل كبير على، تطبيقات بث المباريات والقنوات التلفزيونية بشكل كبير، وهذا يرجع للمميزات التي تقدمها تلك التطبيقات، حيث يمكنك مشاهدة جميع المباريات مجانا من خلالها، وفي أي وقت وأي مكان.

ولذلك بدء الجميع في طرح سؤال ماهو أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا؟، ومما لا شك فيه ان تطبيق الاسطورة TV هو افضل هذه التطبيقات، ولذلك سوف نتعرف اليوم على، تحميل تطبيق الاسطورة لهواتف الاندرويد.

تحميل تطبيق الاسطورة TV اخر اصدار

يمكنك تحميل تطبيق الاسطورة TV للاندرويد بحجم 3 ميغابايت من هنا.

تطبيق الاسطورة TV

تطبيق الاسطورة TV

تطبيق الاسطورة TV هو تطبيق شامل، حيث يحتوي التطبيق على اي شئ من الممكن أن يخطر في بالك، يحتوي التطبيق على سيرفرات البث المباشر، الخاصة ببث المباريات والقنوات التلفزيونية المختلفة، ويوفر لك التطبيق أيضا المسلسلات والأفلام العربية ومسلسلات شهر رمضان المبارك.

ويضم التطبيق أيضا الكثير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، وأفلام الانمي ومحطات الراديو للدول المختلفة، ولذلك فأن تطبيق الاسطورة TV واحد من اقوي تطبيقات الهاتف، حيث يوفر عليك الكثير من الوقت، والكثير من المساحة في هاتفك، التي كنت سوف تستهلكها في تحميل العديد من التطبيقات، الذي يقوم تطبيق الاسطورة بدورهم جميعا.

يمكنك من خلال تطبيق الاسطورة TV مشاهدة مبارياتك العالمية والمحلية، ومشاهدة افلامك ومسلسلاتك المفضلة، ومشاهدة مباريات المصارعة وأفلام الانمي، وكل هذا بشكل مجاني تماما.

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة للغاية، وتسهل عليك الوصول لما تريد، وتنقسم إلى الاقسام، وهنا تجد جميع أقسام القنوات والسيرفرات، والأفلام والمسلسلات، وباقي الأمور التي يوفرها التطبيق، اما عن قسم جدول المباريات فايعرض لك التطبيق نتائج ومواعيد المباريات، وفي قسم اخر الاخبار يعرض لك التطبيق أحدث الاخبار الرياضية.

يبث لك التطبيق أيضا المباريات بالتعليق العربي، ويستطيع التطبيق التعامل مع اغلب سرعات الانترنت، وتشغيل المباريات مباشرة بدون اي مشاكل.

سوف يقوم تطبيق الاسطورة بتوجيهك إلى جوجل بلاي، لتنزيل تطبيق مشغل الفيديوهات Url Video Player، حتى تستطيع مشاهدة اي شئ تريده من خلال تطبيق الاسطورة TV، ولا تقلق حجم تطبيق مشغل الفيديوهات هو 3 ميغابايت فقط.

وإلى هنا زائرنا العزيز، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معك خلالها عن تحميل تطبيق الاسطورة TV اخر اصدار، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى العودة لقراءة الجديد، وأراك على خير في المقال القادم ان شاء الله، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.