ربح 100 دولار لكل مقالة بسهولة 2023

ربح 100 دولار لكل مقالة بسهولة 2023

0 reviews

الربح من كتابة المقالات

إذا كنت شخاص يقوم بكتابة المقالات بشكل محترف و ذكي في الكتابة، حيث أنه يمكنك كتتابة المواضيع الشيقة و التي تجعل الشخص يقوم بقراءة المقال دون ملل، فيمكنك القيام بكسب المال من خلال تلك المقالات على المواقع التي تدفع مقابل المقالة الواحدة مبالغ كبيرة و التي تصل إلى 100 دولار لكل مقالة، و الربح من كتابة المقالات من أفضل الطرق التي يمكنك كسب المال الحقيقي عبر الأنترنت من خلال الكتابة، حيث أن الكل يعرف الكثير من الطرق التي تمكن الشخص من ربح المال عبر الانترنت و لكن مع الأسف كل تلك الطرق التي يتم تداولها و شرحها بشكل كبير جدا عبر الانترنت تعتبر غير مربحة مثل هذه الطرق الصحيحة التي تمكنك من كسب المال الحقيقي عبر الانترنت.

و الربح من كتابة المقالات من أفضل ما يمكن للشخص القيام به لكسب المال عبر الانترنت، سواء مثل العمل على موقع أموالي أو إنشاء مدونة على بلوجر و البدأ في رفع المقالات لكسب المال من خلال إعلانات أدسنس، أو بيع المقالات و التي أعتبرها شخصيا من أفضل الطرق التي يمكن للشخص القيام بها لكسب مبالغة شهريا، و هذه المواقع التي سأقوم بإعطائك إياها عبارة عن هدية لكسب المال من الأنترنت من خلال كتابة المقالات.

أفضل موقعين للربح من الانترنت من كتابة المقالات

كما قلت سابقا المواقع التالية عبارة عن مواقع لربح المال من خلال القيام بكتابة المقالات و بيعها لهم بمبلغ يصل إلى 100 دولار لكل مقالة مقبولة، و هذا مبلغ كبير إذا كت شخصا ذكيا و يمكنك الإبداع في كتابة المواضيغ التي يريدها الموقع.

كيفية ربح المال من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية

إذا كنت لا تجيد اللغة ذلك ليس مشكل أبدا بحيث يمكنك الإستعانة بحل رائع و سهل حيث أنه يمكنك كتابة المقالة الخاصة بك باللغة العربية و فص مدى حصرية المقالة عبر الانترنت ثم تقوم بترجمتها و إعادة فحصها باللغة الإنجليزية حتى تحصل على مقالة حصرية بشكل كامل، و هكذا يمكنك بيع المقالات الإنجليزية دون إتقانك للغة.

و تذكر أنه لن يتم قبول المقالة المنسوخة من الأنترنت أو ترجمة مقالة من الانترنت، بل قم بكتابة المقالة و ترجمها أنت ثم أرسلها للموقع، بالإضافة إلى أن الموقع الاول يعتمد على أفضل 10 …. مثلا أغرب 10 حقائق حول….. أغرب 10 تصرفات…. كما أن الموقع يطلب منك كتابة مقالة بين 1500 كلمة و 2000 كملة،

أما طريقة الحصول على المال سهل جدا حيث أن الموقع يقدم لك عند إرسال المقالة العديد من الأشياء و التي هي على الشكل التالي:

- الإسم الكامل.

- نبذة عنك.

  • - عنوان (  Gmail ) باي بال الخاص بك في حين قبول المقالة سيتم إرسال المال لك مباشرة.

- عنوان المقالة الخاصة بك، مثل 10 حقائق غريبة حول الصين. 

- نبذة عن المقالة و التي تقوم بشرح في الخانة موضوع المقالة الخاصة بك.

- ثم في الأخير خانة المقالة الخاصة بك.

رابط الموقع

أفض موقع للربح من كتابة المقالات

الموقع الثاني هو خاص لكل شخص ديه معرفة بالبرمجة و تقديم الدروس حول اللغات البرمجية، و يمكنك إرسال المقالة لهم و إنتظار الموافقة و التحدث معك حول الثمن.

و يمكنك إرسال المقالة لهم على الإميل الخاص بهم في أسفل الصفحة عند النقر على الرابط أسفله ستجد كلمة Email قم بنسخ الإميل الخاص بهم.

رابط الموقع

 

و إذا كنت مهتما بالربح من الأنترنت يمكنك قراءة المقالة حول الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الإعلانات 200 دولار شهريا من هنا : ربح المال

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

17

متابعهم

0

مقالات مشابة