الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
10 طرق لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة هاتف iPhone المحمول الخاص بك

10 طرق لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة هاتف iPhone المحمول الخاص بك

يمكن أن يكون جهاز iPhone إما أداة أنيقة للنظر إليها ، أو هاتفًا مملًا ، إذا لم تكن قادرًا على الوصول إلى إمكانياته بشكل كامل.  ما نريده هو تحسين استخدامنا لهواتفنا المحمولة أثناء استكشاف الجانب الفني لدينا في تصميم أفضل هاتف يمكن أن نمتلكه. 

فيما يلي بعض النصائح لإضفاء الطابع الشخصي على جهاز iPhone الخاص بك ومنحه المظهر الذي يستحقه:

1. اختر الموضوع الخاص بك:

يتيح لك iPhone اختيار المظهر الداكن أو الفاتح.  للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات العرض والسطوع واضبط المظهر الذي تريده.  يمكنك أيضًا اختيار تلقائي والذي سيغير المظهر تلقائيًا حسب الوقت.  يتيح لك أيضًا تحديد الوقت الذي ترغب في أن يصبح فيه الظلام ، أو إذا كنت تريد أن يستمر بحلول غروب الشمس.  إذا كنت تعتقد أن هذا أساسي للغاية وتريد المزيد من الخيارات للاختيار من بينها ، فيمكنك دائمًا محاولة تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية يسمح لك بتغيير واختيار سمات من تصميمات مختلفة.  قد يطلب منك البعض دفعًا إضافيًا لشراء السمات.

2. خلفية وشاشة قفل جيدة ورائعة:

الخلفيات هي تلك التي نراها على هواتفنا كصورة خلفية في شاشتنا الرئيسية.  هذا يساهم في جاذبية الهاتف لدينا بشكل عام.  قد يكون تخصيص ورق الحائط الخاص بك اختيارًا لصورة السفر المفضلة لديك ، أو صورة شخصية ، أو مجموعة ، أو صورة مجموعة K-pop المفضلة لديك ، أو ربما مجرد صورة ملونة.  هناك شيء واحد يجب مراعاته عند اختيار ورق الحائط الخاص بك ، وهو أنه لا ينبغي أن يتغلب على الخطوط والتطبيقات الخاصة بك ، وإلا ستواجه مشكلة في قراءتها وتحديدها على شاشتك.  يمكنك ضبط التشويش والسطوع للصورة التي ستستخدمها لتجنب ذلك.  يمكنك أيضًا ضبط تكبير المنظور للصورة التي اخترتها.

لإضافة / تغيير ورق الحائط الخاص بك ، انتقل إلى الصورة المحددة على الصور ، وانقر فوق المزيد من الخيارات ، وحدد استخدام كخلفية.

يمكنك بالفعل استخدام ورق الحائط الخاص بك كخلفية لشاشة القفل ، أو اختيار خلفية أخرى.  إذا كان لديك تطبيق تابع لجهة خارجية ، فيمكنك تخصيص شاشة القفل وفقًا للموضوع الذي اخترته.

هناك طريقة أخرى لتخصيص شاشة القفل وهي إعداد نمط قفل أو معرف الوجه.  بهذه الطريقة ستحافظ أيضًا على خصوصية هاتفك وأمانه.

3. ترتيب التطبيقات حسب المجموعة:

نحن مذنبون بتنزيل الكثير من التطبيقات الجديدة - الألعاب والتصوير والتحرير والتطبيقات الاجتماعية.  هذا يجعل شاشتنا الرئيسية تتعرض للقصف بأشياء عشوائية في أماكن عشوائية ، ومن المؤكد أنه يجعل من الصعب العثور على تطبيق واحد عندما نحتاج إلى استخدام واحد (ما لم تبحث عنه في شريط البحث ، ثم touché).  يمكنك ترتيب تطبيقاتك وفقًا لما تريده ، أو كيف تريد تجميعها.  من الملائم أن يكون لديك كل شيء في مكان واحد لتوفير الوقت في البحث عن تطبيق معين.  لترتيبها ، اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من سحب التطبيقات.  اجمع بينهما وستنشئ مجلدًا.  يمكنك أيضًا إعادة تسمية المجلد بأي طريقة تريدها.

هناك أيضًا طريقة لإعادة تصميم أيقوناتك إذا كنت تريد تصميمًا أنظف ومتطابقًا.  في الاختصارات الخاصة بك ، اضغط على + في الجزء العلوي الأيمن واضغط على إضافة إجراء.  اكتب في علامة تبويب البحث في النافذة التالية ، افتح إضافة التطبيق واختر الإجراء الذي تريده.  بعد إجراء الأمر ، يمكنك تخصيص الرمز الذي سيظهر للاختصار الذي قمت بإنشائه - من اللون إلى الرسومات والصور.  يمكنك بالفعل تجميع أوامرك حسب الألوان لإنشاء شاشة رئيسية مرمزة بالألوان.

4. غيّر أساليب خطك:

أنا شخصياً أحب تغيير أنماط الخطوط من وقت لآخر.  إنها تحافظ على التصميم جديدًا وجديدًا قليلاً في العيون.  في الإعداد الخاص بك ، انقر فوق العرض والسطوع للعثور على خيارات حجم النص والجرأة.  إذا كنت تريد المزيد من الخطوط الممتعة التي يمكن استخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فإنني أوصي بتنزيل تطبيق FONTS من متجر التطبيقات.  يمنحك أشكالًا متنوعة من الخطوط لاستخدامها في التسميات التوضيحية والتعليقات.

5. إضافة القطع:

هذا أحد التحديثات الرائعة التي حصل عليها iPhone هذا العام.  إضافة عناصر واجهة المستخدم إلى شاشتك الرئيسية هو ذلك الكرز في الأعلى.  يمكنك إضافة عرض شرائح لصورك المفضلة ، وعرض الساعة و / في مناطق زمنية مختلفة ، ووضع تذكيرك حيث يمكنك رؤيتها بسهولة وغيرها الكثير.  اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية وانقر فوق الزر + ويمكنك اختيار عناصر واجهة المستخدم وهي متوفرة بثلاثة أحجام مختلفة.  يمكن أيضًا أن تضيف تطبيقات الأدوات المصغّرة الأخرى التي يمكنك العثور عليها في المتجر إلى أدوات الشاشة الرئيسية.  Motivation هو تطبيق مصغر حيث يمكنك العثور على اقتباسات تحفيزية يومية عن الحياة ، حيث يمكنك عرضها على شكل عنصر واجهة مستخدم بثلاثة أحجام مختلفة أيضًا.

6. قم بإعداد اسمك:

يمكنك بالفعل أن تطلب من Siri إعداد لقبك أو الاسم الذي تريد أن يتصل بك Siri به.  هذا ممتع للغاية لأنه يشبه وجود سكرتير شخصي خاص بك .. إذا لم يكن لديك Siri بعد ، فانتقل إلى الإعدادات وابحث عن إمكانية الوصول.  انقر فوق Siri وقم بإعداد لك.

7. التحكم الصوتي:

هناك متعة أخرى يمكنك القيام بها باستخدام التعرف على الصوت وهي تشغيل التحكم الصوتي.  يتيح لك ذلك التحدث إلى هاتفك وتشغيل الأمر.  لذلك عندما تكون يداك ممتلئتين ، أو تقود سيارتك ولكنك تحتاج إلى التحقق من شيء ما على هاتفك ، يمكنك فقط التحدث عما تريد القيام به وفويلا ، اكتملت المهمة.  على الرغم من أنني ما زلت أختبر مدى قدرة هاتفي على مساعدة أوامري شفهيًا ، إلا أنه من الممتع أيضًا أن تكون قادرًا على فعل ذلك بصوتك.  لتشغيل التحكم الصوتي ، انتقل إلى إمكانية الوصول في الإعدادات ، وانقر فوق التحكم الصوتي.  احصل على امتياز تصفح الأوامر التي قد تعطيها لهاتفك

8. ضوابط الإعداد:

سيؤدي النقر المزدوج أو النقر ثلاث مرات على شعار Apple الموجود في الجزء الخلفي من هاتفك إلى تنفيذ أمر معين بناءً على ما تمت برمجته وإعداده.  هذه إضافة جديدة للأوامر البسيطة والمفيدة جدًا والمريحة التي يمكن أن نقدمها لهواتفنا.  لتغيير الإيماءة ، انتقل إلى إمكانية الوصول واضغط على اللمس.  هناك ، ستجد خيار النقر الخلفي واختر أي أمر تريد تنفيذه بهذه الإيماءة المعينة.  يمكنك أيضًا التحقق من الأوامر الأخرى الخاصة بإمكانية الوصول للحصول على إعداد أكثر تخصيصًا.

9. الأتمتة(التشغيل الآلي):

أحد التخصيصات المكتشفة حديثًا هو تشغيل الأتمتة على أحداث معينة تتعلق بهاتفك.  في الاختصارات الخاصة بك ، انقر فوق التشغيل الآلي في الجزء السفلي وانقر فوق +.  ستجد الكثير من الأحداث حيث يمكنك اختيار الصوت الذي يصدره الهاتف ، أو بالأحرى التحدث.  عندما تضيف إجراءً إليه ، ابحث عن اختبار الكلام وهناك ، يمكنك كتابة ما تريد أن يتكلم به النظام عند تحقيق هذا الحدث ، أو يمكنك أيضًا استيراد الوسائط أو تسجيلها.

10. تعيين نغمة:

قد تكون نغمات الرنين والأصوات من أكثر الأدوات فائدة لهاتفك.  يُعلمك هذا بما ورد للتو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، والرسائل النصية ، ويوقظك على المنبه ، ويرنّك عند ورود مكالمة.  من المهم حقًا تعيين نغمات رنين محددة حتى تكون على دراية بالإشعارات الواردة ومألوفة لك. هناك الكثير من الأصوات ونغمات الرنين التي يمكنك الاختيار من بينها.  في الإعدادات الخاصة بك ، يمكنك ضبط نوع الصوت ومستوى الصوت وحتى الاهتزاز كما تريد.  ولكن إذا كنت تبحث عن نغمات رنين أكثر تخصيصًا وممتعة ، فيمكنك استيراد وتنزيل نغمات رنين مجانية لـ iPhone على موقع Set As Ringtones وتختار من بين عدد من نغمات الرنين التي تتنوع من الأفضل إلى النغمات التي تم إصدارها حديثًا.  من السهل تنزيل نغمات رنين رائعة وممتعة والعثور عليها لإضافتها إلى تجربة هاتفك المحمول المخصصة.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.