أسباب سقوط العملة المشفرة في عام 2022

أسباب سقوط العملة المشفرة في عام 2022

0 المراجعات

                                                      أسباب سقوط العملة المشفرة  

 


 

لا مفر من سقوط العملات المشفرة . هذا ما تؤكده الإدارات التحليلية للخدمات الدولية التي تراقب الوضع الحالي في السوق المالية للعملات الرقمية. أسباب هذا الحكم تتعلق بالولايات المتحدة. الآن في أمريكا ، تم إطلاق شروط إبلاغ جديدة تتعلق مباشرة بالمشغلين والوسطاء الذين يعملون مع التشفير. الخبراء على يقين من أن العملات الرقمية الأكثر شيوعًا ستغرق بنسبة 5-9٪ أخرى - على الأقل.

يتناقص

ماذا عن الموقف المرتبط بانهيار العملات الرقمية

في نهاية الخريف الماضي ، شعر أولئك الذين لم يهتموا بها كثيرًا بانهيار العملة المشفرة. لا يوجد استقرار أبدًا في هذا السوق ، لكن لم يتوقع أحد مثل هذه التغييرات المهمة. تشير التقديرات إلى أن Bitcoin قد انخفض بنسبة 8 ٪ في غضون 24 ساعة ، تمامًا مثل Ethereum. أثار هذا الموقف قلق الكثيرين ، لأنه لم يتضح على الفور سبب سقوط العملة المشفرة.

والحقيقة أن الرئيس الأمريكي وقع مرسوماً بقاعدة جديدة لتمويل المشاريع ، جوهرها 1 تريليون دولار. اتضح الآن أن العديد من عمليات الظل ستضطر إما إلى التوقف عن الوجود تمامًا ، أو الظهور في الضوء من أجل فرض ضرائب على التلاعب من 10000 دولار بشكل قانوني.

يشار إلى أن الأخبار تؤثر بشكل مباشر على الوسطاء والمشغلين الذين يتعاملون مع العملات الرقمية. ولهذا السبب انهارت العملة المشفرة. ولكن الآن يبدو أن الوضع قد استقر. يمكن ملاحظة التقلبات الصغيرة ، ولكن على الأرجح ، في المستقبل القريب ، يمكنك أن تتوقع بأمان انخفاض العملة المشفرة مرة أخرى. الشيء الرئيسي هو أن تكون في حالة تأهب ولا تنسى المواقع التي تظهر فيها المعلومات الأكثر صلة بالموضوع أولاً.

يتناقص

كيف نفهم في الوقت الذي سيحدث فيه انهيار للعملة المشفرة

لمواكبة الأحداث ، لفهم سبب انخفاض العملة المشفرة في الوقت المناسب ، من الضروري استخلاص المعلومات من مصادر موثوقة. هذه تبادلات تجارية شائعة ، على سبيل المثال ، Coinbase و Capital.com و Binance. هذه منصات أنيقة تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان للعملاء ، حيث يمكنك إنشاء استثمارات مربحة وتبادل العملات المشفرة وبيعها وتخزينها ببساطة في مكان آمن وسليم.

تعمل هذه التبادلات بشكل قانوني وتشير إلى وقت ملاحظة انهيار العملة المشفرة. هذا تعاون مربح للغاية ، الشيء الرئيسي هو التسجيل وتقديم معلومات دقيقة عن نفسك.

من الصعب المبالغة في تقدير مدى وظيفية ومربحة عمليات تبادل العملات المشفرة (المذكورة أعلاه). هناك الكثير من مزايا التعاون ، خاصة وأن مراجعات المستخدمين تُظهر العديد من الجوانب الإيجابية. يجدر النظر في الميزات في شكل جدول.

نظرًا لأفضل عمليات تبادل العملات المشفرة ، يمكنك تبسيط رأس المال الخاص بك ، وتخزين مدخراتك الخاصة دون التعرض لخطر الخسارة. هناك دائمًا فرصة لكسب أموال جيدة ، والاستثمار جيدًا ، وكن أول من يعرف الأخبار ، على سبيل المثال ، سبب انخفاض سعر العملة المشفرة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

متابعين

15

متابعهم

33

مقالات مشابة