التعرف و مراجعة  الوسيط   Timestocks

التعرف و مراجعة الوسيط Timestocks

0 reviews

Timestocks هو وسيط أيرلندي يعمل بموجب تراخيص من جهات تنظيمية رسمية في سبع مناطق من العالم. يقدم متخصصو الشركة الدعم المؤهل للمتداولين مهما كان مستوى التدريب. يفتح الوصول إلى التداول بعد التسجيل وفتح الحساب. حول Timestocks.com تشير المراجعات إلى بساطة الإجراء. يقدم التجار والمستثمرون مجموعة واسعة من الأدوات لتحقيق الربح. للمبتدئين ، هناك برنامج تدريبي.

كيف تبدأ التداول على Timestocks

يبدأ التعاون مع الوسيط بعد قيام المستخدم ببعض الخطوات البسيطة:

  • فتح الحساب. يملأ العميل استمارة التسجيل على الموقع ويؤكد الحساب باستخدام الرابط الوارد في الرسالة من إدارة الموقع.
  • اعادة تعبئه. يتم تنفيذ جميع المعاملات المالية في حسابك الشخصي بعد الحصول على إذن على الموقع. للتحويل إلى حساب ، يجب تحديد طريقة الدفع المناسبة وتحديد التفاصيل.
  • تَحَقّق. كما يقولون عن Timestocks ، لن تتمكن المراجعات بدون التحقق من الهوية من سحب الأموال ، لأن هذا الإجراء يوفر أمانًا إضافيًا للحساب.
  • تجارة. بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الشكلية ، سيتمكن المستخدم من تحديد الأصل والمتابعة مباشرة إلى التداول.
timestocks.com

ما الذي يجب تداوله على Timestocks

حول Timestocks.com ، تشير التقييمات الحقيقية إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية للاستثمار والتداول. تشمل القائمة جميع أصول أسواق الأسهم تقريبًا ، بما في ذلك:

  • عقود الفروقات للأسهم. الوسيط لا يوفر الوصول المباشر إلى الأسواق المالية. ومع ذلك ، كما تؤكد تقييمات Time Stocks ، يمكن للعملاء شراء عقود الأوراق المالية للشركات الكبيرة ، بما في ذلك Amazon و Adidas و Coca-cola ، إلخ. من الممكن شراء أسهم باهظة الثمن بأجزاء كسرية.
  • مؤشرات الأسهم. وفقًا لمراجعات عملاء Timestocks.com ، فإن تداول المؤشرات هو الطريقة الأكثر جاذبية لتحقيق الربح ، مما يجعل من الممكن تنويع المخاطر المالية.
  • عملة. في Timestocks ، تشير مراجعات العملاء إلى أن تداول العملات الأجنبية ممكن مع أزواج العملات الورقية الرئيسية اليورو والدولار والجنيه الإسترليني. يتم تقديم معلومات عن عروض الأسعار في الوقت الفعلي على الموقع الرسمي للشركة.
  • العملات الرقمية. تتفق المراجعات الحقيقية حول Timestocks على أن الوسيط يقدم أفضل الظروف لتداول العملات الرقمية الشهيرة.
  • السلع. يتيح لك النقص في المواد الخام في الأسواق العالمية تحقيق أرباح جيدة سواء في المعاملات القصيرة أو على المدى الطويل. في Time Stocks ، توصي مراجعات العملاء بعقود السلع كأفضل حل للمتداولين الجدد.

تم تنظيم قسم على الموقع الرسمي للوسيط ، حيث يتم نشر إعلانات حول الإصدار القادم للأسهم الأولية للشركات ذات الآفاق الاستثمارية الجيدة. حول مخزون الوقت ، تشير المراجعات الحقيقية إلى أن المعلومات حول الاكتتابات الأولية العامة القادمة ستكون مفيدة لأي شخص يخطط لكسب المال من الأوراق المالية.

تجارة

يتم التداول على المنصة في إطار حساب أساسي واحد من النوع القياسي. لا توجد أقسام حسب فئة العملاء.

معدلات

لم يتغير هيكل تعريفة الشركة. المعلومات حول اللجان في المجال العام ومحددة في اتفاقية المستخدم.

الهوامش

حول Timestocks.com ، تشير مراجعات الوسيط إلى أن فروق الأسعار التي تحددها الشركة أقل من متوسط ​​السوق. تعتمد أسعار العمولة على نوع الأداة المختارة. يتراوح الفرق في معلمات العرض / الطلب من 0.8 إلى 3 جزء في الصفحة.

عمولة التداول

لا توجد رسوم تداول أخرى على المنصة. الاستثناء هو الحسابات الإسلامية ، حيث يتم فرض رسوم ديناميكية بدلاً من المقايضات.

رسوم أخرى

رسوم تجديد المركز هي رسوم يتم تحصيلها إذا ظلت الصفقة مفتوحة حتى نهاية اليوم. حول Timestocks ، تؤكد مراجعات الوسيط أن الشركة تحسبها بالرافعة المالية. لا يتم فرض أي عمولات على فتح الحساب وتجديده والمحافظة عليه.

النظام الأساسي والموارد الإضافية

يتم منح عملاء الشركة الفرصة لاستخدام منصة الويب الخاصة بالمؤلف ، وتطبيق الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى إصدارات سطح المكتب من محطات Metatrader 4-5. حول مخزون الوقت ، تشير المراجعات حول الوسيط إلى الوظائف العالية للبرنامج وتشير إلى أن منصة Ava Social يتم توفيرها للتداول الاجتماعي.

تطبيق الهاتف المحمول

تم تطوير تطبيق متوافق مع أنظمة تشغيل iOS و Android للتداول عبر الهاتف المحمول. يمكنك تنزيل البرنامج من متجر Apple Store و Play market. حول تطبيق الهاتف المحمول Timestocks.com ، تشير ملاحظات المتداولين إلى بساطة واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام.

تجديد الحساب وسحب الأموال

يتم تنفيذ جميع المعاملات المالية في حسابك الشخصي باستخدام خدمات الدفع التي تم التحقق منها. وتشمل هذه بطاقات الخصم والمحافظ الإلكترونية والتحويلات المصرفية. تشير آراء المتداولين حول Timestocks إلى أن الإيداع في الحساب فوري. فيما يتعلق بالاستنتاجات ، تم تحديد المواعيد النهائية التالية:

 

طريقة الدفع او السدادتوقيت
بطاقات فيزا / ماستر كاردتصل إلى 5 أيام عمل
محافظ إلكترونية15-30 دقيقة
التحويل المصرفيتصل إلى 7 أيام عمل
أنظمة السداد1-2 يوم

 

يجب أن تتطابق طريقة السحب مع طريقة الإيداع.

خدمة الدعم

تعمل خدمة الدعم الفني للشركة بـ 14 لغة. يقوم المتخصصون بالرد على الاستفسارات في الدردشة عبر الإنترنت والهاتف والبريد الإلكتروني.

هل من الآمن التداول على Timestocks.com؟

يتم ضمان أمن التعاون مع الشركة من خلال التراخيص الصادرة عن المنظمين في سبع مناطق من العالم. تشير تقييمات المتداولين حول Time Stocks إلى أن هذا الوسيط جدير بالثقة ، ولاحظ مزاياها وعيوبها التالية:

 

الايجابياتسلبيات
وجود تراخيص متعددةينظر المنظمون في الشكاوى المقدمة فقط من المتداولين الذين لديهم أحجام كبيرة من المعاملات
أعمال الدعم التشغيلي 
يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة 

استنتاج

Timestocks.com هو وسيط موثوق به يضمن سرية وأمان حسابات عملائه. يلاحظ المستخدمون مجموعة واسعة من الأدوات للعمل في أسواق الأسهم ، وتوافر محطات ومنصات الويب الملائمة ، وفرص التداول عبر الهاتف المحمول ، وكفاءة خدمة الدعم الفني. يمكن أن يبدأ التعاون مع الشركة من قبل تاجر من أي مستوى مهارة. للحصول على المهارات الأساسية ، يُقترح استخدام مواد التدريب على الموقع.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

18

متابعين

15

متابعهم

32

مقالات مشابة