الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
سلع لن تلمسها لكنك ستدفع أموالا حقيقية للحصول عليها

سلع لن تلمسها لكنك ستدفع أموالا حقيقية للحصول عليها

 

الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) هو نوع من الأصول الرقمية التي تمثل ملكية عنصر أو أصل فريد. على عكس الرموز المميزة القابلة للتبديل والتي لها نفس القيمة ، فإن الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال فريدة ولا يمكن استبدالها برموز أو أصول أخرى على أساس واحد لواحد.

غالبًا ما تُستخدم الرموز غير القابلة للاستبدال لتمثيل الأعمال الفنية الرقمية والمقتنيات وأنواع أخرى من العناصر النادرة أو الفريدة من نوعها. يمكن شراؤها وبيعها في الأسواق عبر الإنترنت ، ويتم تحديد قيمتها من خلال ندرة وتفرد العنصر الذي تمثله.

يتم إنشاء الرموز غير القابلة للاستبدال باستخدام تقنية blockchain ، والتي تسمح بإنشاء أصول رقمية فريدة يمكن شراؤها وبيعها وتداولها في سوق لامركزية. يتم تخزينها في محفظة رقمية ويمكن شراؤها وبيعها باستخدام العملة المشفرة.

تتضمن بعض الأمثلة على الرموز غير القابلة للاستبدال ، CryptoKitties ، وهي لعبة شائعة تتيح للاعبين شراء وبيع وتربية قطط افتراضية باستخدام رموز غير قابلة للاستبدال ، و NBA Top Shot ، وهي منصة تتيح للمستخدمين شراء وبيع المقتنيات الرقمية المفضلة لديهم لاعبي كرة السلة.

 

 

غالبًا ما تُستخدم الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال كطريقة لتمثيل ملكية الأصول الرقمية الفريدة ، مثل الفن الرقمي والمقتنيات والعناصر النادرة الأخرى أو الفريدة من نوعها. يتم إنشاؤها باستخدام تقنية blockchain ، والتي تسمح بإنشاء أصول رقمية فريدة يمكن شراؤها وبيعها وتداولها في سوق لامركزية.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للرموز غير القابلة للاستبدال في أنها تسمح بإنشاء سجل ملكية رقمي يمكن التحقق منه للعناصر الفريدة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتتبع ملكية الأصول الرقمية ومنشأها ، وكذلك للتحقق من أصالتها.

يمكن أيضًا استخدام الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال لتمثيل ملكية الأصول المادية ، مثل العقارات أو المقتنيات النادرة. في هذه الحالات ، يمكن أن يعمل الرمز المميز كتمثيل رقمي للأصل المادي ، مما يسمح بإنشاء سجل رقمي للملكية وتسهيل نقل ملكية الأصل.

اكتسبت الرموز غير القابلة للاستبدال اهتمامًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ، مع صعود سوق العملات المشفرة وزيادة شعبية المقتنيات الرقمية وأنواع أخرى من الأصول الرقمية الفريدة. في حين أن الرموز غير القابلة للاستبدال لا تزال مفهومًا جديدًا نسبيًا ، إلا أن لديها القدرة على إحداث ثورة في طريقة تفكيرنا في الملكية ونقل القيمة للأصول الفريدة.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.