استثمر خطواتك ولا تمشي مجاناً بعد اليوم تطبيق Sweatcoin

استثمر خطواتك ولا تمشي مجاناً بعد اليوم تطبيق Sweatcoin

0 reviews

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مع التقدم الكبير في مجال التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وبعد أن تم تزويدها بمستشعرات وحساسات ونظام لتحديد المواقع Gps المرتبط مع الأقمار الصناعية , أصبحت كل حركة وكل تصرف يقوم به الشخص محسوب ومسجل لدى هذه الهواتف وأصبح بإمكانها تحديد مكانك وحالتك الحركية ومقدار التسارع الحاصل وقيمة المسافات المقطوعة والزمن المستغرق لقطعها .

وقد ظهر هذا الأمر جلياً لدى التطبيقات الأساسية للأجهزة وخاصة تطبيقات الصحة والرياضة , بحيث تُمكن الإنسان  من معرفة درجة النشاط البدني وكمية السعرات الحرارية وحتى نوعية الحركة سواء مشي أو ركض وعدد الخطوات المسجلة أثناء النشاط .

في ظل هذه الإمتيازات وهذه القياسات تم ابتكار تطبيق Sweatcoin والذي يشبه إلى حد كبير تطبيقات الرياضة والصحة فيما يتعلق باحتساب الخطوات وتسارعها مع فارق بسيط وهو استبدال الخطوات المنجزة بعملات رقمية من نوعية (Sweatcoin) بمعدل 0.95 من وحدة سويت كوين لكل 1000 خطوة منجزة .

كما ويمكن دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق واستخدامه من خلال رابط يتم نسخه من التطبيق ومشاركته , بحيث تحصل مقابل استخدام أصدقائك للتطبيق على عروض تتجدد كل فترة من بينها زيادة مخزون سويت كوين الموجود لديك ( 5 وحدات لكل دعوة ناجحة) أو حجز تذكرة خاصة بسحوبات الجوائز .

طريقة زيادة رصيد سويت كوين اليومي :

      1- من خلال المشي بحيث يتم احتساب 0.95 سويت كوين لكل 1000 خطوة.

      2- جوائز يومية موجودة ضمن التطبيق تحصل عليها من خلال مشاهدة ثلاثة فيديوهات متتالية ( الفيديو الأول عند فتح التطبيق , الثاني بعد انجاز 500 خطوة , الثالث بعد إنجاز 1000 خطوة).

      3- خاصية الزيادة المضاعفة : يمنح التطبيق زمن ومقداره 20 دقيقة يومياً تستطيع من خلاله متابعة نشاطك البدني بحيث يتم زيادة عدد وحدات سويت كوين مقابل عدد الخطوات                            المنجزة إلى الضعف, ولكن يجب تفعيل خاصية الزيادة المضاعفة قبل الإستفادة منها عن طريق نافذة بعنوان (التعزيز المضاعف اليومي ) تحمل زر تفعيل الخاصية.

استبدال وحدات سويت كوين :

      1- بعد إضافة موقع بلدك الصحيح سيقوم التطبيق بإظهار كافة العروضات الموجودة ضمن بلدك وبشكل يومي مع أسعار تفصيلية توضع أسفل كل عرض بحيث تستطيع استبدال                     رصيدك من وحدات سويت كوين بمنتجات من متجر التطبيق.

     2- إمكانية السحب المباشر دون الإنتظار بمعدل 0.0137$ لكل وحدة سويت كوين.

     3- إمكانية السحب بعد انتظار تحصيل 20000 وحدة سويت كوين وتمنح هذه الخاصية تعديل في قيمة استبدال وحدة سويت كوين بمعدل 0.05$ لكل وحدة وبمبلغ نهائي 1000$لمجموع                الخطوات بعد الإنتظار.

       تتم عملية السحب عن طريق Pay Pal أو حساب بنكي أمريكي .

      وهناك ميزة في التطبيق تتيح لك إمكانية إضافة الأصدقاء والمتابعين ومشاركة الخطوات معهم ضمن جدول مصنف حسب اليوم والإسبوع والشهر , بحيث تتمكن من معرفة عدد                   الخطوات ومستوى النشاط البدني لأصدقائك ومتابعيك.

 

      الخلاصة :

ما يمكن قوله واستخلاصه من هذا التطبيق أنه لن يجعلك ثرياً أبداً , وإنما يحفزك على ممارسة رياضة المشي على أقل تقدير لمدة20 دقيقة يومياً من خلال مجموعة من المكافئات والتحديات , أي أنه برنامج تحفيزي بالدرجة الأولى , ولكن بمرور الوقت ودون أن تشعر ستحصل على مقدار من المال لا بأس به وأنت تمارس رياضتك وتحافظ على صحتك وسلامتك  بنفس الوقت .

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة