أفضل 10 ألعاب على أندرويد لعام 2022

أفضل 10 ألعاب على أندرويد لعام 2022

0 reviews

أفضل 10 ألعاب للأندرويد
هذه قائمة بأفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2022

لا شك أن منصة أندرويد التي تصنع الألعاب ، واختيار الألعاب المتاحة أفضل من السنوات الماضية. مع توفر العديد من الألعاب المثالية مجانًا ، قد يكون من الصعب تحديد اللعبة التي تريد تنزيلها وتشغيلها. في هذه المقالة ، سأقوم بعمل قائمة بأفضل 10 ألعاب لنظام Android لعام 2022. سيتم سرد هذه الألعاب حسب الموضوعات ، من اللاعب العادي ، إلى اللاعب المتشدد الذين يرغبون في قضاء ساعات في عالم خاص بهم. إذاً أنت لاعب عادي تبحث عن لعبة جديدة لقتل شخص ما ، أو لاعب محترف يبحث عن تحدٍ جديد ، تأكد من التحقق من الألعاب التي قلتها في قائمة أفضل 10 ألعاب Android لعام 2022.

 

1- أفضل 10 ألعاب للأندرويد.

هناك الكثير من ألعاب Android الرائعة ، ومن الصعب معرفة الألعاب التي يجب تنزيلها. لكنني قمت بتغطيتك ، إليك 10 من أفضل ألعاب Android في عام 2022.

1- لعبة روبلوكس
Roblox هي واحدة من أفضل الألعاب التي لعبتها لأن لديك الكثير من الخرائط أو الخوادم لتلعبها ، هذه اللعبة لكل من Android و iOS.

2. ماين كرافت
Minecraft هي لعبة مثالية تتيح لك بناء عالمك الخاص واستكشافه. يمكنك أيضًا محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

3. حزب سوبر ماريو
Super Mario Party هي لعبة قديمة تتيح لك اللعب كشخصية من سلسلة Mario أو شخصية من ألعاب أخرى. يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

4. نداء الواجب العمليات السوداء 4
Call of Duty Black ops 4 هي لعبة قوية تتيح لك اللعب كجندي. يمكنك محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا جمع العناصر لمساعدتك في مهمتك.

5. زيلدا بريث أوف ذا وايلد
Zelda Breath of the Wild هي لعبة رائعة تتيح لك استكشاف مواقع جديدة. ستحتاج أيضًا إلى محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا جمع العناصر لمساعدتك في مهمتك.

6. Fortnite
Fortnite هي لعبة رائعة تتيح لك محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا القيام بشخصية ذات أشكال جديدة ، ويمكنك أيضًا جمع الموارد لبناء عناصر جديدة ، هذه اللعبة للأندرويد.

7. أساطير Shadowgun
Shadowgun Legends هي لعبة مثالية تتيح لك اللعب كجندي يقاتل ضد الكائنات الفضائية. يمكنك أيضًا اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

8. بوكيمون لنذهب
Pokemon Lets go هي لعبة جيدة تتيح لك اللعب بشخصية Pikachu. ستحتاج إلى محاربة المدربين الآخرين ، ويمكنك أيضًا تبادل البوكيمون مع لاعبين آخرين.

9. حضارة سيد مايرز السادس
Civilization VI هي لعبة رائعة تتيح لك اللعب كقائد لبلد ما ، ستحتاج إلى بناء وإدارة مواردك ، وستحتاج إلى محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

10. تطور العالم الجوراسي
تطور العالم الجوراسي هي لعبة مثالية تجعلك تلعب مع ديناصور أو إنسان. يمكنك بناء حديقتك الخاصة ، ويمكنك أيضًا محاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

2. أفضل 10 ألعاب مغامرات لعام 2022
إليك أفضل 10 ألعاب مغامرات في عام 2022 ، صدقني ، فهي جيدة جدًا.

1. المجلس: لعبة بطاقات لعبة العروش

2. المملكة: أراضي جديدة

3. الغرفة

4. Dungelot: Shatterd Lands

5. مخطوطات الشيخ: أساطير

6. مصنع رون 4

7. وادي ستاردو

8. سوبر ماريو أوديسي.

9. Minecraft Story Mode المغامرة الكاملة

10- البوكيمون هيا نذهب

أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالتي عن أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2022. هذه نهاية العام لذلك اخترت لك أفضل الألعاب لكل نوع ، وقد اخترت 10 من أفضل الألعاب ، هذه الألعاب ستجعلك تلعب ولن يكون لديك مساحة مملة ، لذا تأكد من عدم وجودهم في الألعاب التي ستنزلها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

6

متابعهم

1

مقالات مشابة