48.5 مليون يورو... تعرف علي سعر أغلي هاتف في العالم

48.5 مليون يورو... تعرف علي سعر أغلي هاتف في العالم

0 المراجعات
اغلى تليفون في العالم

ارتفعت أسعار الهواتف المحمولة في الفترة الأخيرة بشكل كبير, نظرًا للأزمة الأقتصادية الحادة التي يمر بها العالم, بسبب الحرب الروسية الأكورانية التي بدأت العام الحالي, مما أثر بالسلب علي حركة التجارة العالمية.

وهناك بعض الهواتف التي تخطي سعرها ملايين الدولارات, فهي لا تشبه تلك التي بين أيدينا نحن, وذلك لإرتفاع سعرها المبالغ فيه, وما يصل لنا نحن هنا في دول العالم الثالث, هي تلك الهواتف التي تتماشي مع القيمة المالية التي نستطيع نحن أن ننفقها في الفترة الراهنة التي يمر بها العالم كله.

افخم واغلى تليفون في العالم

ما هو أفضل هاتف في العالم؟

يعد هاتف " Falcon Supernova iphone 6 Pink Diamond "  هو حلم بالنسبة لأي شخص حول العالم, وذلك نظرًا لما يتمتع به من مواصفات عالية الدقة والكفاءة, وأطلق شركة أيفون الشهيرة أول إصدار من هذا الهاتف في عام 2014 بواسطة " Falcon " علي غرار  “iphone 6".

ويتميز هذا الهاتف بأن تصميه الخارجي الحصري من البلاتين ومطعم بعيار 24 قيراط من الذهب والذهب الوردي, وعلي عكس الهواتف الأخري التي تنتمي لها هذه النسخة من الأصدرات, فهي تقدم إلي الأشخاص الذين لا يريدون شراء الإصدارت الرخصية كـ ( " Orange Diamond " بسعر 42.5 مليون يورو, " Blue Diamond " بـ 32.5 مليون يورو ), لذا فهو يعتبر أغلي هاتف علي مستوي العالم.

اكبر موبايل في العالم

ما هو أكبر هاتف في العالم؟

بعد أن تحدثنا عن أغلي هاتف محمول في العالم, سنتكلم هنا عن التليفون صاحب أكبر حجم, ويعتبر " Honor 8x Max " هو صاحب أكبر شاشة في العالم, وهي التي يحبها عاشقي الأفلام, أو الذين يعانون من ضعف البصر بمختلف الفئات العمرية, ويصل حجمها إلي 7.12 بوصة وأبعادها 18.9, وتتميز بألوانها الرائعة, مع السطوع الجيد تحت أشعة الشمس, وتصل الطاقة الاستيعابية للبطارية إلي 5000 مللي أمبير.

ما هو أرخص هاتف محمول؟

1- هاتف Freedom 251.

يعتبر هذا الهاتف هو أرخص محمول علي مستوي العالم, حيث يبلغ سعره 4 دولارات فقط, وأطلقة أحد الشركات الهندية, كأول هاتف لها منذ فترة طويلة, وبسبب سعره زادت مبيعاته في دولة الصنع وفي العالم كله.

ويتميز هذا الهاتف بأنه يتيح للمستخدم تشغيل شريحتين تدعم كل منها الجيل الثالث, وتبلع مساحة تخزينة 8 جيجا بايت, كما أنه يتيح لكل أن تزيد من القدرة الإستيعابية له ببطاقة ذاكرة خارجية, كما أنه يحتوي علي كاميرتين أمانيتين بدقة 0.3 ميجا بكسل, بالإضافة إلي نظيرتهم الخلفية 3.2 ميجا بايت, معالج 1.3 جيجا هرتز, و رام 1 جيجا بايت.

2- هاتف Vsmart Bee Lite.

أصدرت أحد الشركات الفتينامية هذا النوع من الهواتف لكي يكون من بين أرخص الهواتف المحمولة في العالم, ويبلغ سعره داخل وخارج البلد المصنع له 25 يورو فقك, وهو ما يمكن أي شخص حول العالم مهما كانت حالة المادية أن يقوم بشراء هذا النوع من الهواتف.

ويتميز هذا الهاتف بشاشة متوسطة الحجم, ومعالج رائع 215 Qualcomm Snapdragon بفئة رخصية, وتبلغ السعة التخزينة له 16 جيجا بايت مع رام 1 جيجا, وبطارية طاقتها الإستيعابية تصل إلي 2550 ملي أمبير.

3- هاتف Lava X2.

أصدرت شركة Lava  هذا النوع من الهواتف المحمولة لكي يكون مناسبًا لجميع الفئات, حيث لا يتجاوز سعره الـ 50 دولار, وهي يتميز بالعديد من المواصفات الجيدة التي يريده أي شخص, كمعالج Helio G35, وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت, مع نظام Andriod 11, بالإضافة إلي ذلك فهو من الأجهزة التي تمنحك جودة عالية في الألعاب, لكنه لا يدعم الجيل الخامس من الشبكات, كما أنه مزود ببصمة إصبع.

4- هاتف Nokia C1.

أعلنت شركة نوكيا الشهيرة عن إصدار أحد الهواتف الذكية التي تميز بسعرها المنخفض, وفي ذات الوقت يحمل مواصفات جيدة لكل من يبحث عن هاتف جيد في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

ويبلغ سعر هذا الهاتف 45 دولار, وتصل سعته التخزينة إلي 16 جيجا بايت, مرورًا بالذاكرة العشوائية والكاميرات.

5- هاتف Tecno F1.

يعتبر هذا الهاتف واحد من ضمن أفضل الهواتف الذكية الموجودة في الفترة الحالية, كما أنه يتميز بسعره البسيط الذي يكون في متناول الجميع حيث يبلغ ثمنه 40 دولارًا, كما أن شاشته مميزة لتشغيل أحداث الألعاب, ويأتي بمعالج 1.3 جيجا هرتز, سعته التخزينية 8 جيجا بايت, و رام 1 جيجا بايت.

ما هو سعر أغلي هاتف في العالم؟

اغلى تليفون في العالم

1- هاتف iphone 4 Diamond Rose Edition.

يأتي هذا الهاتف في المرتبة الثالثة كأغلي محمول في العالم, حيث يبلغ سعر 8 مليون دولار, وقام ستيورات هيوز بصنعه من الذهب الوردي مع أكثر من 500 ماسة بقية تزيد عن 100 قيراط, مما جعله من الأغلي علي مستوي العالم, ويوجد 53 ماسة علي الشعار المخصص له “التفاحة” في الخلف مما ساهم في توسعها, كما أن سعته التخزينية تصل إلي 32 جيجا بايت.

اغلى تليفون في العالم

2- هاتف iphone 4s Elite Gold.

ويأتي هذا الهاتف في المرتبة الثانية بقائمة أغلي الهواتف حول العالم, ويبلغ سعر 9.4 مليون دولار.

ويعتبر هذا النوع هو الأغلي الذي أنتجته شركة ستيورات هيوز ويعتبر أعظم إنجاز لها, وصنعته الشركة من الذهب الوردي مع أكثر من 500 ماسة فردية خالية من العيوب من عيار 100 قيراط, وهو من العناصر المكلفة جدًا.

ويحتوي هذا الهاتف علي الذهب من العيار 24 قيراط, إضافة إلي لمسة إضافة لشعار Apple من الذهب عيار 24 و 53 ماسة, ويحتوي علي ذاكرة 64 جيجا بايت, وتم إصدار نسختين منه فقط.

اغلى تليفون في العالم

3- هاتف Falcon Supernova iphone 6 Pink Diamond.

يأتي هذا النوع من الهواتف علي رأس قائمة أغلي الهواتف المحمولة في العالم, حيث وصل سعره إلي 48.5 مليون يورو, وهذا النوع به ماسة وردية علي ظهرة, وهي التي ساهمت في رفع قيمته السوقية إلي هذا الحد, كما أنه مطعم بعنصري الذهب الوردي عيار 24 قيراط والبلاتين.

ما هو أغلي هاتف سامسونج؟

يعتبر هاتف Galaxy Z Flip4 هو أغلي أنواع الهواتف من النوع سامسونج, حيث تبلغ قيمته بالولايات المتحدة الأمريكية 1799 دولارا, أي ما يعادل 44975 مليون جنية مصري, ويتم بايعة في أوروبا 1799 يورو, لذا فانه يعتبر أغلي هاتف في مصر والأفضل من نوع سامسونج.

اغلى تليفون في العالم

أصغر هاتف علي مستوي العالم؟

يعتبر Mony Mint  هو أصغر هاتف علي مستوي العالم, ويبلغ حجم شاشته 3 بوصة من نوع lcd, بالتصميم القديم ذو الحواف العريضة أي أنه بشاشة تعتبر غير متكاملة, الأمر الذي جعله أصغر هاتف ذكي حول العالم.

أقرا أيضًا

ملكة جمال كرواتيا: "حصلت علي 3 مليون متابع في كأس العالم "

نجم ريال مدريد أغلي لأعب برازيلي في العالم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

متابعين

5

متابعهم

0

مقالات مشابة