ما يتعين على Google فعله حتى يتفوق Android على Apple و iPhone بحلول عام 2023

ما يتعين على Google فعله حتى يتفوق Android على Apple و iPhone بحلول عام 2023

0 المراجعات
Pixel 7 Pro and iPhone 14 Pro

تراجعت Google إلى المركز الثاني بعد Apple في المعركة بين Android و iPhone لأول مرة منذ أكثر من عقد. يمكن العثور على نظام التشغيل المجاني والمفتوح المصدر ، والذي لا يزال يعمل على معظم هواتف العالم ، على أجهزة من Samsung و OnePlus و Motorola. حتى عند دمجها مع العلامات التجارية ذات الميزانية المحدودة مثل Nokia و TCL و Blu ، لا يمكن لهواتف Android أن تتفوق على iPhone في الولايات المتحدة.

من منظور عالمي ، هيمنة Apple غير معهود.

الولايات المتحدة الولايات المتحدة وكندا واليابان هي الدول الوحيدة التي تتمتع فيها Apple بميزة على Android. في جميع البلدان الأخرى ، يتصدر Android عادةً بهامش كبير.

يتحدث تأخر Android عن المكانة التي بنتها Apple حول امتياز iPhone. من المشاهير الذين يتم تصويرهم في المقاهي مع أجهزة iPhone على آذانهم إلى المضيفين في وقت متأخر من الليل يتحدثون مع Apple Watch على معصمهم ، تعتبر منتجات Apple عملية وأزياء للطبقة الأرستقراطية في أمريكا. وشكرا ل
iMessage ، أنشأت Apple قسمًا للمراسلة حيث يتمتع "الامتلاك" بحدائق الفقاعات الزرقاء ويتم إبعاد "من لا يملكون" إلى البؤس الأخضر.

اللعنة ، لا يمكن حتى تصوير الأشرار في الأفلام على iPhone.

ولكن هناك أسباب تدعو للتفاؤل بشأن محاولات Android استعادة تاج الولايات المتحدة. تقوم Google ببناء نظام بيئي لإحاطة Pixel 7 ، حتى مع إطلاق Pixel Watch. جهاز لوحي Pixel قادم العام المقبل. ولدى Android قاعدة جماهيرية متطرفة خاصة به ، حتى لو لم يكونوا في مجموعة هوليوود.

إذن ما الذي يمكن أن تفعله Google لجعل Android ملائمًا مرة أخرى في الولايات المتحدة؟ فيما يلي بعض الاحتمالات.

مضاعفة النظام البيئي

استغرقت Google وقتًا طويلاً لإصدار Pixel Watch ، مما سمح لـ Apple Watch بالعمل كحصان طروادة واحتجاز الأشخاص في الفناء الخلفي لشركة Apple.

قال المحلل في Techsponential آفي غرينغارت: "لدى Apple نظام إيكولوجي معقد. الساعة على وجه الخصوص ، بمجرد شراء تلك الساعة ، تكون مقيدًا بجهاز iPhone". لم يكن لدى Google ذلك حتى هذا العام. "وحتى ذلك الحين ، فإن ساعتك الأولى حقًا هي 1.

0 منتجات ".

إن التقدم البطيء لشركة Google في طرح Pixel Watch في السوق يعني أن Apple Watch لا تزال في طريقها إلى الأمام. على الأقل هناك الآن خيار لمالكي Pixel لتذكر الشعور.

يختلف سوق الولايات المتحدة عن بقية العالم من حيث وجود منافسة أقل بكثير في مساحة Android. جعلت المخاوف بشأن شركات التكنولوجيا الصينية التي تلاحق المستهلكين الأمريكيين من المستحيل بشكل أساسي على العلامات التجارية مثل Huawei و Xiaomi و Oppo العمل في الولايات المتحدة ، تاركة حفنة من العلامات التجارية التي يمكنها بيع بدائل خارج Samsung و Google.

"إن وجود المزيد من الأجهزة في السوق يمنح المشغلين أيضًا خيارًا أكبر للأجهزة للتخلي عنها مجانًا أو للتشغيل
قال أنشل ساج ، المحلل في Moor Insights & Strategy: المزيد من العروض الترويجية.

يعد الافتقار إلى تنوع الشركات المصنعة مجرد واحدة من المشكلات التي تواجهها Google.

لا تزال مجموعة iPad من الأجهزة الشهيرة التي تعمل على الشاشة الثانية ، حيث تعمل كبوابة إلى الإنترنت لكل من الأطفال الصغار وكبار السن. الجهاز اللوحي الوحيد المتطور الذي يعمل بنظام Android الذي يمكنني التفكير فيه هو Samsung Galaxy Tab S8 Plus ، لكن برنامجه ليس متطورًا تمامًا مثل نظام تشغيل iPad وغالبًا ما يبدو وكأنه إصدار بشاشة كبيرة من Android. أعلنت Google بالفعل عن جهاز Pixel اللوحي "المتميز" لعام 2023 ، لكنها تحتاج حقًا إلى إثارة إعجاب جمهور المستهلكين المدربين على رؤية جهاز iPad
كجهاز لوحي.

لسوء الحظ ، في أحد المجالات ، قد لا تتمكن Google من تقديم Apple منافسًا قابلاً للتطبيق في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحوسبة المنزلية. تعد أجهزة Chromebook من Google أجهزة كمبيوتر محمولة رائعة وبأسعار معقولة للمهام الأساسية ، ولكنها تفتقر إلى القوة والمرونة لتوفير إمكانات نظامي التشغيل macOS و Windows.

إنه سوق تم تقسيمه بالفعل بين Apple و Microsoft ، مما يجعل من الصعب على Google إنشاء بديل قابل للتطبيق. حتى لو كان الأمر كذلك ، فإن القاعدة المثبتة ستكون صغيرة جدًا لدرجة أنها لن تجتذب أفضل المطورين. في هذه الحالة ، فإن أفضل طريقة لـ Google هي الاستمرار في دمج منتجاتها بشكل أفضل مع أجهزة كمبيوتر Mac و Windows لتوفير تجربة مماثلة لأجهزة iPhone و Mac.

مسائل مهمة

منطقة تهيمن فيها Google على شركة Apple في مساحة المنزل الذكي. كوبرتينو
نادرًا ما يقفز إلى فئات المنتجات الجديدة بسرعة ، كما يتضح من سنوات من الشائعات المحيطة بسماعة رأس VR / AR المزعومة وسيارة Apple.

حاولت Apple دفع الأجهزة المنزلية باستخدام HomeKit ، لكن تم نسيانها إلى حد كبير. من ناحية أخرى ، فإن Google قوية في مساحة المنزل الذكي من خلال شاشاتها التي تعمل بالمساعد الصوتي مثل Nest Hub ومنتجات Nest WiFi وجرس الباب والكاميرا.

لسوء الحظ ، فإن صناعة المنزل الذكي غارقة في مجموعة مذهلة من المنتجات المنافسة التي تربك المستهلكين. قد يكون الشخص الذي يمتلك مكبر صوت ذكي من Amazon Alexa غير متأكد مما إذا كان سيعمل مع جرس الباب Google Nest.

أدخل Matter ، وهو معيار عالمي للمنزل الذكي يمكّن الأجهزة المنزلية الجديدة ، بغض النظر عن العلامة التجارية ، من التواصل مع بعضها البعض. حتى Apple ، الشركة التي تحب إنشاء حدائق مسورة ، انضمت إلى Connected Standards Alliance ، إلى جانب
أمازون ، وجوجل ، وسامسونغ ، وآيكيا ، ولوترون ، وسيجنيفاي ، وغيرها.

قال جرينجارت: "هذا مجال يمكن لـ Google الاستفادة منه من خلال توفير المزيد من عناصر التحكم هذه أو جعلها متاحة بشكل أكبر في Android".

يتضمن ذلك إنشاء الصفحة الرئيسية للمستخدم ، وعناصر واجهة المستخدم ، وإجراء الاتصالات بين الأجهزة المختلفة. قال Greengart إن الأمر متروك لـ Google لإعلام الناس بأنه يمكن تحسين قابلية التشغيل البيني للمنزل الذكي على Android.

التفوق على أبل على الابتكار

ستتحسن أحداث منتجات Google بشكل أفضل وستجلب المزيد من قيمة الإنتاج والإثارة ، ولكن لا يزال ليس بنفس سحر Apple. مقرها في كوبرتينو ، كاليفورنيا ، لا تزال الشركة لديها القدرة على خلق الإثارة لها
عائلة المنتجات والخدمات. يمكن للخطاب الحماسي من قبل المديرين التنفيذيين إلى جانب قيمة الإنتاج العالية أن يقود الشخص إلى الاعتقاد بأن Apple تقدم أحدث التقنيات والابتكارات ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا.

 

يتم عرض Google Pixel Fold بزوايا طيات مختلفة

تقنية الصفحة الأمامية

من الشاشات عالية التحديث إلى التثبيت البصري للصورة والتركيز التلقائي بالليزر ، جاءت جميع الميزات التي تفتخر بها Apple بلا هوادة في Android أولاً.

ولكن هناك مستهلكون يرون أكثر من مجرد لقطات ماكرو خيالية وهم أول من يريدون أن يصبحوا تقنية جديدة. هذا مجال يجب أن تضاعف فيه Google جهودها لجذب المتحمسين.

شائعات عن طوي بيكسل
بدأ بالفعل ظهور جهاز يمكنه منافسة Samsung Galaxy ZFold 4.

"أعتقد أن [Samsung] تكتسب زخمًا حقًا هناك.

وأعتقد أنه يتم عرضه ، لكن المشكلة تكمن في السعر ، أليس كذلك؟ "قال ساج. إذا تمكنت Samsung من خفض سعر الأجهزة القابلة للطي ، فسوف تساعد في زيادة شعبية الفئة وجذب المزيد من المنافسة" نتيجة لذلك ، فإن المنافسة من المرجح أن يؤدي إلى مزيد من المبيعات وأسعار أكثر تنافسية. "

قامت Google أيضًا بالترويج لميزات Pixel كثيرًا ، مثل

Pixel 7 هو أيضًا "هاتف المعجبين" الرسمي لـ NBA هذا الموسم ، مع إعلان تجاري يضم اللاعب Giannis Antetokounmpo والممثل Simu Liu. وبحسب ما ورد قدمت Google أيضًا أكبر طلب لأجهزة Pixel 7 ، أكثر من أي تكرار سابق. بغض النظر عن المبيعات وتأييد المشاهير ، تحتاج Google إلى جعل Pixel يشعر بأنه متميز وحصري ، وهو تقريبًا لعنة لرؤية Android الأساسية كنظام تشغيل مجاني ومفتوح المصدر. لأنه إذا كان نجاح Apple أي مؤشر ،
يحب الناس أن يشعروا وكأنهم وسط حشد من الناس.

صدر لأول مرة في ديسمبر

20 ، 2022 الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

تقدم AT&T ما يصل إلى 1000 دولار خصم على iPhone الجديد وترقيات Galaxy قبل العطلات

أعادت AT&T عرضها "خصم يصل إلى 1000 دولار" لموسم التسوق في العطلات

إذا كنت تستخدم AT&T وكنت تناقش الحصول على هاتف ذكي جديد تمامًا من iPhone أو Samsung Galaxy في موسم العطلات ، فيمكنك تحديد مكانك بصفقة أعلى الآن على الرغم من حقيقة أننا تجاوزنا الجمعة السوداء. رفعت الخدمة إعلاناتها للعلامة التجارية الجديدة ورفع مستوى العملاء من 800 دولار من أداة Apple أو Samsung جديدة تمامًا إلى خصم يصل إلى 1000 دولار ، طالما أنك تشتري وتبيع في هاتف ذكي عن بعد.

ستحتاج أيضًا إلى خطة غير محدودة لتكون مؤهلاً للصفقة ، في محاولة للتخلص منها كرصيد فاتورة على مسار خطة التقسيط لمدة 36 شهرًا.

انخرطت AT&T في توفير ما يصل إلى 1000 دولار من أجهزة iPhone في وقت سابق. في الآونة الأخيرة ، علقت الصفقة عبر إصدار خط iPhone 14 الجديد من Apple قبل توسيع نطاقه في الأسابيع الأخيرة إلى ما يصل إلى 800 دولار. بالنسبة لإصدار Galaxy S22 في فبراير ، قدمت AT&T ما يصل إلى 800 دولار من الموضات الجديدة تمامًا طالما كنت تشتري وتبيع في أي هاتف ذكي أقدم من Galaxy S أو Galaxy Note أو Galaxy Z ، والذي يتضمن أولئك الذين تعرضوا للكسر.

للحصول على 1000 دولار من جهاز iPhone جديد تمامًا ، قد ترغب الأداة التي تشتريها وتبيعها في AT&T في أن يتم تقييمها عبر وسائل الخدمة بحد أدنى 230 دولارًا. يتكون هذا من خط iPhone 11 Pro Max أو iPhone 12 (إلى جانب 12 Mini) أو خط iPhone thirteen ؛ Samsung Galaxy S21 Ultra 5G أو S22 line أو Z Fold 2 أو Fold 3 ؛ هواتف Google Pixel 6 Pro و OnePlus 10 Pro.

إذا كنت تمتلك iPhone XS Max أو 11 أو 11 Pro أو 12 Mini ، فيمكنك توفير ما يصل إلى 800 دولار. وإذا كان لديك أحد أجهزة Android المتنوعة من Samsung (خطوط Galaxy S20 و S21 أو خط Note 20 أو Original Galaxy Fold أو Fold 2 و Z Flip 3 5G) أو Google (Pixel 5 و 5A و 6) أو يمكنك أيضًا احصل على ما يصل إلى 800 دولار من هاتف جديد من مصنعي Android الآخرين مثل OnePlus و Microsoft ، طالما أن AT&T تقدر مقايضات الأجهزة بين 130 دولارًا و 229 دولارًا.

تتوفر الأجهزة الأخرى بما في ذلك iPhone 8 و SE (الجيل الثاني أو الثالث) و X و XR و XS ، بالإضافة إلى نطاق أوسع بكثير من هواتف Samsung و LG و Google و Motorola و OnePlus حتى 350 دولارًا أمريكيًا مقابل هاتف جديد طالما نظرًا لأن AT&T قيمت هذه المقايضات بين 35 دولارًا و 129 دولارًا.

هذا العرض خاص بـ iPhone 14 و 14 Plus و 14 Pro و 14 Pro Max ، على الرغم من أن الهاتف الذي تتداول به يجب أن يكون "بحالة عمل جيدة". (اقرأ الشروط الكاملة هنا.)

مع هواتف Galaxy مثل
S22line و Z Flip 4 و Z Fold 4 ، يكون الناقل أكثر تسامحًا. يمكن أن يؤهلك أي جهاز أسعار شركة النقل بسعر 35 دولارًا أو أكثر للحصول على خصم يصل إلى 1000 دولار على أحد أحدث هواتف Samsung الذكية.

لا تحدد شروط الناقل لـ S22 و Z-Flip و Z-Fold أن الهاتف الذي تتداول فيه يجب أن يكون في "حالة صالحة للعمل"

في كلتا الحالتين ، إذا تركت AT&T قبل انتهاء مدتك البالغة 36 شهرًا ، أو إذا كنت تريد فتح هاتفك للاستخدام الدولي ، فيجب عليك دفع المبلغ المستحق وفقدان أي أرصدة مستحقة.

الكل في الكل ، ما بعد الجمعة السوداء
، لا تزال صفقة رائعة من شركة الاتصالات اللاسلكية حيث تسعى الصناعة اللاسلكية الأوسع إلى جذب المطورين والتبديل في موسم العطلات هذا.

نقلت Verizon عرض الإجازة الأخير الذي يصل إلى 1000 دولار إلى هاتف جديد ، على الرغم من أن العرض يتطلب منك تبديل شركات الاتصالات. إذا كنت بالفعل مع Verizon ، فإن الشركة تقدم ما يصل إلى 800 دولار من خلال المقايضة ، على الرغم من أن هذا العرض يتطلب منك أيضًا أن يكون لديك واحدة من خطط Play More أو Do More أو Get More أو One Unlimited الأعلى سعراً.

وبالمثل ، تطلب منك Verizon الاحتفاظ بها لمدة 36 شهرًا ، على الرغم من أنها تقبل الهواتف المكسورة أو التالفة طالما أنها لا تحتوي على تلف في البطارية.

إذا كان لديك T-Mobile ، فإن شركة الاتصالات تقدم ما يصل إلى 800 دولار من هواتف Samsung Galaxy التجارية ، ولكن فقط إذا كان لديك أو كنت على استعداد للترقية إلى خطة MagentaMax الأغلى ثمناً. يمكن لأولئك الموجودين في خطط أخرى توفير ما يصل إلى 400 دولار من خلال المقايضة ، وهي ليست سخية مثل عروض AT&T أو Verizon. في الواقع ، معظم T-Mobile
يبدو أن العروض في الوقت الحالي تتطلب إضافة خط جديد أو التبديل إلى شركة نقل أخرى أو الترقية إلى Magenta Max.

على الجانب الإيجابي ، عادةً ما يكون لأرصدة T-Mobile مدة 24 شهرًا بدلاً من 36 شهرًا مثل AT&T و Verizon ، لذلك فأنت غير مقيد بشركة اتصالات لمدة ثلاث سنوات أو قفل الجهاز.

نُشر لأول مرة في الأول من كانون الأول (ديسمبر) 2022 الساعة 9:36 مساءً. م.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة